أفضل وصفات طبيعية لعلاج تجاعيد العين

بواسطة : Noor Yussuf
التعليقات: 2
أفضل وصفات طبيعية لعلاج تجاعيد العين
أفضل وصفات طبيعية لعلاج تجاعيد العين

اذا كنتِ تعانين من ظهور تجاعيد العين في سن مبكر و تبحثين عن حلولا لعلاج تجاعيد العين المبكرة، فاليوم راح أقدم لك أفضل وصفات طبيعية لعلاج تجاعيد العين التي تسبب لك ازعاج كبير و شعور بالتقدم فالسن .. و راح اساعدك اليوم تحصلين على أفضل هذه الوصفات المجربة و الفعالة في التخلص من تجاعيد العين نهائيا بشكل طبيعي و آمن.

المحتويات:

  • تجاعيد العين
  • أفضل وصفات طبيعية لعلاج تجاعيد العين

تجاعيد العين

تجاعيد العين هي الخطوط الرفيعة التي تظهر حول العين، سواء تحت العين او حول العينين او فوق العين.هذه التجاعيد و الخطوط الناتجة عن حركات الوجه التعبيرية كالضحك او البكاء او التعصب او التعجب او غيره طبيعية و لكنها تعكس تقدمنا بالسن و حالتنا الصحية و النفسية و تؤثر على مظهرنا و جاذبيتنا.

علاج تجاعيد العين طبيعيا

علاج تجاعيد العين طبيعيا

أفضل وصفات طبيعية لعلاج تجاعيد العين

الطبيعة تقدم لنا افضل ما يمكن استخدامه للقضاء على تجاعيد العين، حيث يوجد العديد من مكونات و عناصر الطبيعة المفيدة في التخلص من تجاعيد العين نهائيا، فهناك وصفات طبيعية لعلاج تجاعيد العين كل مكوناتها طبيعية و آمنة و فعالة جدا لازالة تجاعيد العين بسرعة و بدون أي آثار جانبية ضارة كالتي تسببها العمليات الجراحية و المستحضرات الكيميائية التجميلية. بالاضافة للعديد من ماسكات تجاعيد العين المستخلصة من الطبيعة و التي تفيد بشدة في التخلص من تجاعيد العين و علاجها نهائيا.

 

وصفة الموز و العسل لعلاج تجاعيد العين

يستخدم ماسك العسل و الموز كعلاج طبيعي فعّال في التخلص من تجاعيد العين. حيث يحتوي الموز على الأملاح و مضادات الأكسدة التي تقلل من تلف الخلايا، كما يتميز الموز بقدرته في القضاء على تجاعيد العين و الوجه. بالاضافة للعسل الذي يُساعد على ترطيب البشرة و جعلها أكثر نضارة و نعومة.

المكونات:
(ثمرة موز + القليل من العسل)

ماسك الموز و العسل لعلاج تجاعيد العين

وصفة الموز و العسل لعلاج تجاعيد العين

تهرس الموزة و يضاف اليها القليل من العسل و توضع على البشرة في منطقة ما حول العين، ثم تترك كماسك لمدة نصف ساعة.

وصفة الجزر و العسل لعلاج تجاعيد العين

يعد ماسك الجزر و العسل من أفضل ماسكات تجاعيد العين الفعّالة لازالة تجاعيد العين نهائيا و ذلك لان الجزر من مكونات الطبيعة المهمة التي تحتوي على فيتامين A و بالتالي يزيد من انتاج الكولاجين و يعمل على تنعيم البشرة.

كما ان العسل من أفضل مكونات الطبيعة التي ينصح بها لعلاج تجاعيد الوجه و تجاعيد العين. لذا يستخدم العسل المخلوط بعصير الجزر كقناع ممتاز لازالة تجاعيد العين.

المكونات:
(القليل من العسل + 2-3 ثمرات من الجزر)

ماسك الجزر و العسل لعلاج تجاعيد العين

ماسك الجزر و العسل لعلاج تجاعيد العين

اغلى ثمرات الجزر في اناء حتى تصبح طرية، ثم اهرسيها و اخلطيها مع العسل لتكوين عجينة. ثم ادهني بشرتك بهذا المزيج و اتركيه لمدة نصف ساعة.

 

وصفة الشاي و النعناع لعلاج تجاعيد العين

ماسك الشاي و النعناع من أفضل الوصفات المعروفة للتخلص من تجاعيد العين طبيعيا، حيث يعرف الشاي بفاعليته في القضاء على التجاعيد و التورم أسفل العين.

الشاي و النعناع لعلاج تجاعيد العين

الشاي و النعناع لعلاج تجاعيد العين

اخلطي الشاي المجفف مع ورق النعناع المجفف و الكزبرة و قطع من الخيار، و ضعي هذه الخلطة في الخلاط حتى تصبح مثل الكريم المتماسك، ثم ضعيها يومياً على البشرة لمدة تترواح بين 20-30 دقيقة وستظهر النتيجة و تختفي تجاعيد العين بعد أسبوع. كما يمكنك وضع أكياس الشاي المبللة على عينيك لتقليل التورم و الانتفاخ بها.

 

وصفة بياض البيض بالليمون لازالة تجاعيد العين

يعد قناع البيض مع الليمون من أشهر الأقنعة في القضاء على تجاعيد العين و عدم ظهور التجاعيد لاحتواء الليمون على فيتامين C الاكثر فعالية في تعويض البشرة عن نقص الكولاجين مما يزيد من فعاليته و قدرته في التخلص من تجاعيد العين سريعا.

وصفة بياض البيض بالليمون لازالة تجاعيد العين

وصفة بياض البيض بالليمون لازالة تجاعيد العين

ضعي بياض بيضة مع نصف ليمونة معصورة، و ان كانت بشرتك دهنية ضعي كمية بسيطة من الملح، امّا ان كانت بشرتك جافة فضعي قطرات من زيت الزيتون، ثم ضعي الخليط على وجهك و اغسليه بعد 20 دقيقة.

 

وصفة الاناناس لعلاج تجاعيد العين

الاناناس من افضل مكونات الطبيعة المفيدة في القضاء على تجاعيد العينين لاحتوائه على إنزيم البروميلانين و حمض الفهيدروكسي اللذان يعالجان البشرة و يساعدان في علاج تجاعيد العين و الوجه. لذا يفضل استخدام عصير الاناناس كماسك فعّال و قوي في التخلص من تجاعيد العين.

وصفة الاناناس لعلاج تجاعيد العين

وصفة الاناناس لعلاج تجاعيد العين

قومي بتدليك منطقة حول العينين بعصير الأناناس و اتركيه عليها مدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء، ويمكن استخدامه باستمرار بدلاً من كريمات العناية بالوجه للتخلص من تجاعيد الوجه و حول العينين و الحفاظ على نضارة البشرة.

 

كل هذه الوصفات الطبيعية فعّالة و مجرّبة للقضاء على تجاعيد العين ستغنيكي عن اي حلول اخرى او تكاليف اضافية لانها كافية و فعالة جدا في التخلص من تجاعيد العين نهائيا و للأبد.

و في النهاية .. اتمنى أكون فدتكم و تجربون هذه الوصفات الطبيعية .. و ما تنسوا تخبرونا بتجاربكم و استفساراتكم عبر التعليقات .. دمتم بأجمل بشرة و أفضل إطلالة بعيدا عن أي تجاعيد.

اقرأي أيضا:

هذه المقالة
بواسطة Noor Yussuf خبيرة ازالة الشعر بالليزر و طرق علاج البشرة بأجهزة الليزر الحديثة و المنزلية
اضف تعليق
25 أحبو المقال

التعليقات (٢)

    • ١
      Noor Yussuf

      هلا حبيبتي تبي تعرفين ايش أفضل وصفات طبيعية لعلاج تجاعيد العين ؟؟
      انا معك تفضلي ❤️

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>