وش افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر؟

وش افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر؟
افضل جهاز ليزر منزلي

هلا فيكم حبيباتي, مؤخرا اصبح كل البنات ما لهم حديث الا ازالة الشعر بالليزر و ظهرت الكثير من اجهزة الليزر المنزلية بالاسواق و انتشرت و تعددت فتجدي اليوم اسماء عدة مثل “فيليبس, براون, اي مووي, مليسة, كوز بيوتي” , ويوميا تصلنا الكثير و الكثير من الاستفسارات حول ايش افضل جهاز ليزر منزلي, و كيف اختار الجهاز المناسب لي, و كم يأخذ الجهاز وقت حتى يزيل الشعر, و هل بتصير البشرة ناعمة او لا, ووو …., لهذا بحاول بهذا المقال الرد على اهم الاسئلة حبيباتي.

ايش الجهاز اللي يزيل الشعر و يجعل بشرتي ناعمة؟

شوفي حبيبتي هناك الكثير من الاجهزة المنتشرة بالاسواق و بالطبع لم يتثنى لنا بجميلة تجربة كل جهاز منهم على حدا, لكن هناك جهازين افضلهم و انصح البنات فيهم دائما و هم جهاز فيليبس لوميا و جهاز اي مووي, فيليبس قرأت عنه تجارب بنات جيدة, و اي مووي وصلتني عبر واتساب اراء مباشرة من بنات اشترونه و يمدحون فيه.

طيب هل الليزر المنزلي يزيل الشعر بصورة نهائية؟

الليزر يقوم بعمليه ازالة الشعر لفترة تتراوح من 3 الى 7 اشهر و احيانا بنات يدوم معهم سنة كاملة و هذا طبعا حسب نوع البشرة, و بعدها بتظهر شعيرات طفيفة هنا و هناك, و بيكون عليك ان تقومي بعمل جلسات تنشيطية كل عدة اشهر في المناطق الذي تظهر فيها هذه الشعيرات لكي تظل خالية تماما من الشعر و ناعمة بأذن الله تعالى.

و هنا احب ان اوضح تنويه و disclaimer ان مفعول جهاز الليزر المنزلي يختلف من بشرة لاخرى, ذلك بحسب طبيعة البشرة و مدى كثافة الشعر الموجود بهذه البشرة.

طيب ايش الجهاز اللى اختاره لو هذه هي المرة الاولى لي؟

اذا اول مرة لكي انصحك بجهاز اي مووي و وليس اي جهاز اخر, وهذا لانه بعد شراء الجهاز بيخصصون لك خبيرة ليزر متخصصة تتابع معك و تعلمك كيف تستخدمين الليزر و انت بتحتاجين ذلك اذا هي المرة الأولى لك, فبعد ان يصلك الجهاز بتجدي رقم خبيرة التجميل في دليل الاستخدام, و تتواصلين معها بالواتساب و هي تخبرك موعد الجلسات و كيف تقومي الاعداد للجلسة و تتابع معك على مدى جلساتك حتى تحصلي على بشرة ناعمة بدون شعر بأذن الله.

و بأمكانك التواصل مع هذه الخبيرة عبر واتساب اولا قبل الشراء فهذا بيعطيك خبرة مرة كبيرة عن اجهزة الليزر المنزلية و يجعل من انت الاخرى خبيرة بالليزر, و بيجعلك تختارين بسهولة الجهاز المناسب لك,
و هذا رابط واتساب الخاص بها:
واتساب خبيرة اي مووي (اضغطي هنا)

اذا هل جهاز اي مووي او فيليبس يسبب الم؟

لا الليزر بصورة عامة ما يسبب الم, و عندما سألت البنات اللي يستخدمون جهاز اي مووي اخبروني انه يسبب ما يشبه اللسعة الخفيفة و ليس الم بالمعنى المفهوم, اي لا يقارن بالم اي وسيلة من الوسائل التقليدية.

و اذا احب اعرف اذا بشرتي مناسبة لليزر المنزلي قبل شراء اي جهاز؟

طبعا حبيباتي كل البنات تسأل هذا السؤال, هل الليزر مناسب لبشرتي او لا, و هل اشتري جهاز ليزر منزلي ام بعد الشراء اجده غير مناسب لبشرتي, و هنا حبيباتي تحتاجون الى الرجوع الى خبيرة الليزر الخاصة بالجهاز قبل الشراء لانها بتسألك اكثر من سؤال تعرف من خلاله مدى تناسب بشرتك مع الليزر.

و اذا الجهاز ما معه خبيرة تجميل ايش اسوي؟

كما ذكرنا سابقا أذا هي اول مرة لك فالأفضل ان تختاري جهاز يقدم خدمة خبيرة التجميل, لكن اذا اخترتي جهاز اخر لا يوجد معه خبيرة فهنا يمكن لكي ان تستشيري الخبيرة الخاصة بجهاز اي مووي و هم مرة خلوقين و بيساعدونك و يجاوبون على استفساراتك.

و لهم رابط مباشر يوصلك بالواتساب الخاص بهم:
خلال هذا الرابط (اضغطي هنا)

طيب كم وقت احتاج حتى تظهر النتائج؟

تحتاجين من 6 الى 8 جلسات بالجهاز حتى يختفي الشعر من الجسم, و هذه الجلسات تستغرق حوالي شهرين, و هذا ايضا يختلف من فتاه لاخرى حسب طبيعة البشرة و مدى كثافة الشعر في المناطق المختلفة.

و ايش اللي يميز اي مووي و فيليبس عن الاجهزة الاخرى؟

اي مووي له ثلاث مميزات قوية, الميزة الاولى ان له خبيرة تجميل تتابع معك و تريحك من عناء البحث عن طريقة الاستخدام بعد الشراء, و الميزة الثانية ان العدسة الخاصة به هي الاكبر حجما بين مختلف اجهزة الليزر المنزلي, لذا فبتمكنك من تغطية منطقة كبيرة من الجسم بالجلسة الواحدة ما يعني ان الجلسات تنتهي سريعا و تتخلصي من الشعر بسرعة, و الميزة الثالثة ان الجهاز يعمل خلال الكهرباء فلا يوجد له بطارية تنفذ اثناء الاستخدام ولا تضطرين الى انتظار اعادة الشحن خلال الجلسات.

اما فيليبس فيتميز ان له عدسة مخصصة لمناطق الجسم المختلفة مثل الوجة و البكيني, اما العيب الخاص به فهو البطارية الخاصة به حيث تدوم فقط لثلث ساعة من الاستخدام و من ثم تحتاج الى ثلث ساعة من الشحن, قتجلسين تنتظرين انتظار طويل كل جلسة.

تحديث: جهاز اي مووي الاصدار الخامس صار معه عدسات مخصصة لمناطق الجسم الختلفة “الوجه و البكيني و الجسم الاندر ارم”

طيب كيف احصل افضل سعر للجهازين؟

فيليبس بتحصليه في النهدي و اذا بتتابعين النشرة الخاصة فيهم ممكن تجدي بعض الأشهر يضعون عليه خصم,

اي مووي تحصلينه في حساب انستاجرام الخاص بهم او خلال المبيعات الخاصة بهم على واتساب:
واتساب مبيعات اي مووي (اضغطي هنا)

و اخيرا حبيباتي فأتمنى ان اكون افدتكم فيما يخص اجهزة الليزر المختلفة, و كما قلت سابقا بالمقال فأن نتائج الأجهزة تختلف من فتاه لأخرى حسب طبيعة بشرتك و مدى كثافة الشعر بها, و حسب مدى سماكة الشعرة نفسها, لكن اهم نقطة اوصيكم بها هي ان تنتظموا بجلسات الليزر بعد شراء الجهاز لأن هذه هي النقطة الأهم لحصولك على بشرة ناعمة بأذن الله تعالى.

دمتم بود