أفضل ليزر منزلي لإزالة الشعر 2023 | مقارنة بين افضل 5 اجهزة بالمنزل

بواسطة : جميلة
التعليقات: 509
أفضل ليزر منزلي لإزالة الشعر 2023 | مقارنة بين افضل 5 اجهزة بالمنزل
افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر 2020

ما هو افضل جهاز ليزر منزلي عن تجربة 2021؟ 🤨 هل هو جهاز اي مووي او فيليبس او براون او غيرهم🤔، وكيف اختار المناسب لي؟ اليوم حبيت اعرض لكي خلاصة ما جمعته عن جهاز الليزر المنزلي لتساعدك في اختيار افضل جهاز لازالة الشعر بالليزر، له آراء وتجارب ناجحة جداً🤩🤩، يمنحك نتيجة جميلة طويلة المدى وفي وقت قصير وبدون الآم وتكلفته مناسبة 😍

تابعيني بهذا المقال لتتعرفي على تفاصيل افضل انواع اجهزة الليزر لازالة الشعر بالليزر من حيث مميزات وعيوب كل جهاز وآخر اسعاره في مختلف الاسواق واكثر في مقارنة بين اجهزة الليزر المنزلي لازالة الشعر 👀💗

المحتويات:

  • جهاز الليزر المنزلي
  • مميزات اجهزة الليزر المنزلي
  • كيف اختار جهاز ليزر منزلي؟
  • هل يمنح الليزر المنزلي نتائج نهائية؟
  • اشهر وافضل اجهزة الليزر المنزلي 2021
  • جهاز ازالة الشعر بالليزر اي مووي
  • جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر بالليزر
  • جهاز ليزر براون المنزلي لازالة الشعر
  • جهاز ليزر منزلي بيورير لازالة الشعر
  • جهاز ليزر تريا المنزلي لازالة الشعر
  • الاسئلة الشائعة حول جلسات الليزر المنزلي
  • طريقة استخدام الليزر المنزلي لازالة الشعر

جهاز الليزر المنزلي

جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي، تستخدمينه لحالك بمنزلك وقت ما تريدي وتحصلين على نتيجة مذهلة في ازالة الشعر لمدة طويلة جداً وما عاد تستغنين عنه 😍✨

يعمل جهاز الليزر المنزلي بتقنية خفيفة تُسمى نبضات الضوء المكثف ipl آمنة جداً للاستخدام الشخصي وتقوم بازالة الشعر بدون ألم حيث يصدر جهاز الليزر المنزلي طاقة ضوئية تصل الى بصيلات الشعر وتقوم بتسخينها ومع الانتظام على الجلسات وتكرار اطلاق الضوء على البصيلات يتوقف نموها وتبدأ في السقوط تدريجياً وماعاد تظهر مجدداً الا بعد مرور وقت طويل.

لا يؤثر جهاز ليزر ازالة الشعر على البشرة المحيطة ابداً؛ لان هذة الطاقة لها طول موجي معين يركز على الوصول الى بصيلات الشعر لديكي فقط.

يناسبك استخدام جهاز الليزر المنزلي اذا كنتي من اصحاب البشرة الفاتحة والقمحية والداكنة قليلاً، ذات الشعر الغامق كالبني والأسود ✅ ،

و للأسف يُستثني من استخدام الليزر المنزلي اصحاب البشرة الداكنة جداً او اصحاب الشعر الفاتح كالأشقر او الأحمر او الرمادي ❌

افضل جهاز ليزر منزلي

جدول درجات البشرة المناسبة للمعالجة 

تصل عدد جلسات جهاز الليزر المنزلي من 7 الى 9 جلسات حتى يختفي الشعر تماماً وتختلف من حدا لآخر حسب كثافة الشعر بالجسم وكذلك تختلف من جهاز لآخر.

قد يعود الشعر في النمو بعد 6 شهور ولكن يكون اخف وافتح بكثير من الطبيعي، وحينها ستحتاجين فقط الى جلسة واحدة بجهاز الليزر المنزلي للاعادة على الاماكن المعالجة وسيختفي الشعر مرة اخرى 👍


وإذا تبين تعرفي كم جلسة بيحتاجها جسمك

بتعرفي حبيبتي مو كل الأجسام مثل بعضها، مشان كذا بنصحك تراسلين خبيرة التجميل والليزر على الواتساب. لتخبرك وش عدد الجلسات اللي بتحتاجينها لين تحصلي على النتائج النهائية حتى تحضري حالك وتكوني مستعدة

تواصلي مع خبيرة التجميل والليزر

مميزات جهاز الليزر المنزلي

اجهزة ازالة الشعر المنزلية جاءت لنا كبديل مريح يخلصنا من معاناة طرق ازالة الشعر التقليدية والمؤقتة 😣 ويكمُن افضل مميزات اجهزة الليزر المنزلي في:

1- سهولة الاستخدام

جهاز ليزر منزلي سهل الاستخدام الشخصي لتمكنك بالقيام بالجلسة لحالك بأمان ودون قلق، يأتي مع كل جهاز كتاب الارشادات وموضح به خطوات عمل الجهاز ،، وتميز جهاز اي مووي بوجود خبيرة ليزر لمستخدمي الجهاز ترد عبر الواتساب على اي سؤال خاص بالجلسة وتتابع معكي خطوة بخطوة حتى تصلين الى افضل النتائج بدون اي قلق.

2- تكلفة اقل

تعتبر اجهزة الليزر المنزلي اوفر كثير من اعباء تكلفة العيادات الخارجية ويغنيكي جهاز ليزر منزلي عن الحاجة الى مجهود الذهاب الى العيادات ومماطلة عدد الجلسات.

3- نتائج طويلة الأمد 

تمنحك اجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلية نتائج طويلة المدى تصل إستمراريتها من 6 شهور وحتى عام بدون أي شعر زائد حسب طبيعة نمو الشعر بجسمك.

4- بدون الآم

تحصلين على أفضل النتائج في ازالة الشعر بدون الم على عكس طرق ازالة الشعر التقليدية والمؤقتة تماماً، وأقصى ما يمكن أن يسببه جهاز الليزر لازالة الشعر في المنزل لسعات بسيطة تختفي خلال ساعتين او يوم بالكثير.

5- درجة عالية من الأمان 

اجهزة الليزر المنزلي بها درجة عالية من الأمان و مميزات وخصائص تساعدك على إتمام جلستك بدون أي أذى أو ضرر وكما ذكرت لكي ان الليزر لا يؤثر ابداً على البشرة المحيطة بل والعكس ان تقنية ال ipl التي تعمل بها هذة الاجهزة تُستخدم في علاج بعض مشاكل البشرة.

6- خصوصية عالية

بإمكانك القيام بالجلسة وقت ما تشائين بنفسك دون انتهاك للخصوصية او انتظار مواعيد العيادات 😍 فجهاز الليزر المنزلي يكون مُعد خصيصا للإستخدام في المنزل بنفسك بحيث لا تحتاجي الى خبير و تنهين جلستك كاملة بنفسك.

كيف اختار جهاز الليزر المنزلي؟

عند اختيارك أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر بالمنزل حددي نقاط هامة لتقيسين بها مدى قوة الجهاز و هل هو المناسب لي من بين باقي الأجهزة ام لا عن طريق هذه النقاط الهامة 👇:

افضل جهاز ليزر منزلي

كيف اختار جهاز الليزر المنزلي؟

  • فعالية نتائج الجهاز
  • سرعة النتائج
  • عدد و حجم عدسات ازالة الشعر
  • عدد الومضات بكل عدسة و بالجهاز 
  • الملحقات الخاصة بالجهاز المنزلي
  • خدمة ما بعد الشراء او المتابعة

هل يمنحك جهاز الليزر المنزلي نتائج نهائية؟

يمنح جهاز ليزر منزلي عن تجربة نتائج طويلة المدى وليست نتائج نهائية في ازالة الشعر😮، كذلك اي جهاز ليزر سواء ليزر منزلي او جلسات ليزر العيادات.

مثل ما حكيتلك ان الشعر يعود بعد 6 شهور بعد انتهاء الجلسات ولكن كثافته اقل واخف وافتح من الشعر الطبيعي بكثير، فلا تصدقين حكي ان الليزر يزيل الشعر نهائياً ولكن المقصود انه يستمر لين فترة طويلة بدون ما ينمو👁‍🗨.

البشرة المثالية لنتائج اكثر فعالية وتدوم لوقت اكثر هي البشرة الفاتحة والحنطية والداكنة قليلا ذات الشعر الغامق؛ لان الليزر يستطيع تحديد لون الشعر من لون البشرة فتصل الأشعة الي البصيلات مباشرة.

يكفيكي جهاز الليزر المنزلي من 6-8 سنوات للجسم كاملاً او اكثر حسب مساحة المنطقة المعالجة، وجلساتك ستكون واحدة اسبوعياً لأول ثلاث جلسات ثم جلسة كل اسبوعين حتى تلاحظين اختفاء الشعر نهائيا وعدم نموه مرة اخرى لمدة 6 شهور فأكثر وعند عودته تكون جلسة واحدة اي تقريباً جلستين بالعام واستغني عن اي طريقة ازالة شعر اخرى لا حلاوة او شمع او غيره بعد الآن💃

ملحوظة: تختلف فعالية نتائج وسرعة الجهاز من شخص لآخر حسب سمك وكثافة ولون الشعر، ايضاً تختلف النتيجة حسب المنطقة المعالجة لازالة الشعر منها، فلا تقارني نتيجتك بغيرك الا بعد فترة من الإنتظام على جلسات ازالة الشعر بالليزر المنزلي 😉

ومن اشهر وافضل اجهزة الليزر المنزلي 2021: 

  1. جهاز اي مووي المنزلي
  2. جهاز فيليبس لوميا
  3. جهاز براون سيلك اكسبرت
  4. جهاز بيورير
  5. جهاز تريا

 

الحين سأُعرفك بإختصار اولاً على افضل انواع اجهزة الليزر لازالة الشعر 2019 – 2021 💝 ومميزات واسعار أشهر و افضل جهاز متداول في العالم العربي بشكل مرتب (قد تتغير الأسعار وما سأذكره هو آخر ما استقرت عليه)،

ثم تابعي المقال لتتعرفي على إجابات اكثر الاسئلة الشائعة والمحيرة بين البنات حول الليزر المنزلي‼🧐 وتفاصيل مزايا وعيوب كل جهاز ليزر منزلي 👌🤭 والتي توصلت لها بعد قراءة وابحاث كثيرة عن الاجهزة المختلفة وحسب خلاصة عن آراء وتجارب الكثير من البنات والسيدات في مختلف الاجهزة ونسب ظهور النتائج واستمراريتها لمدى طويل 🤔

 

1- جهاز اي مووي ليزر افضل جهاز ليزر منزلي

افضل جهاز ليزر منزلي

جهاز اي مووي افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر

افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي 2021 😍 نتكلم اليوم عن جهاز الليزر المنزلي اي مووي الحاصل على تصريح SFDA من منظمتي الغذاء و الدواء السعودية و الامريكية لذلك فهو في مقدمة افضل اجهزة ليزر منزلي 💖 ستجدين من بين كل خمس من زميلاتك اثنان على الاقل تجربتها مع الليزر المنزلي بجهاز اي مووي👁‍🗨 ومن آراء وتعليقات الكثير من مجربين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي كان جهاز اي مووي افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر عن تجربة 👌💓

 

خبيرة ليزر تجميلي ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

اكثر ما حكي عنه في تجارب البنات عن اي مووي هو وجود خبيرة ليزر تجميلي. تكون معكي عبر الواتساب وتتابع جلساتك خطوة بخطوة لتعرفك على الارشادات، وتجيب على اي سؤال خاص بالجلسة حتى تصلين الى افضل النتائج بدون اى قلق.

متنوع الملحقات و الإستخدامات ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

معه 4 عدسات مختلفة لكل منطقة بالجسم (مليون ومضة). به 5 مستويات طاقة مختلفة تناسب كل منطقة. يمكن استخدامه لاكثر من شخص، بشرط تغيير العدسة. وما متوافرة هذة الخاصية بأي جهاز ليزر منزلي آخر.

نتائجه سريعة و فعالة ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

يزيل الشعر بنسبة 85% الى 90% من الجلسة الثالثة او الرابعة فقط. من 6 الى 8 جلسات حتى تصلين الى النتائج النهائية في ازالة الشعر. حجم عدسة الجسم متوسط 4 سم²، وهو الانسب لمعالجة دقيقة وسريعة. كما ان حجم باقي العدسات دقيق و مناسب لكل منطقة مخصص لها.

آمن تماما و سهل الاستخدام ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

الجهاز استخدامه جداً سهل، وآمن للإستخدام لحالك. فلا يعمل جهاز الليزر المنزلي اي مووي الا اذا كان في وضعه الصحيح على البشرة. يحتوي على فلتر ليحمي الجلد والبشرة من الاشعة فوق البنفسجية. تأتي مع جهاز اي مووي نظارة للعين ترتديها اثناء الجلسات لحماية عينيك من أشعة الليزر.

مميزات جهاز اي مووي

✅  نتائجه اقوي و اسرع في خلال 3 او 4 جلسات بيزيل اكثر من 90% من الشعر.

✅  تحتاجين فقط من 6 الى 8 جلسات حتى تصلين الى النتائج النهائية في ازالة الشعر.

✅  معك 4 عدسات متنوعة لتتناسب مع مناطق الجسم المختلفة. (عدسة للوجه، عدسة للبكيني، عدسة للابطين، عدسة للجسم)، لكل عدسة حجم مختلف يتناسب مع المنطقة المخصص لها.

✅  بيوفر عدستين للوجه (اختيارية)، عدسة لنضارة الوجه والثانية لعلاج حب الشباب والتجاعيد، يعني صالون كامل بين يديكي 💆‍♀️.

✅  مليون ومضة لأطول عمر افتراضي (من 15 الى 20 سنة)؛ يحتوي على اكبر عدد ومضات تكفيكي لعمل اكثر من 3000 جلسة.

✅  مصرح به من هيئتي الغذاء و الدواء السعودية و الامريكية SFDA.

✅  جهاز سهل الاستخدام و سريع يعمل بخاصية slide flash اللي بتساعدك على تمرير الجهاز سريعا على الجسم لمعالجة أسرع دون ملل، و يعمل سلكياً دون توقف.

✅ يمكن استخدام جهاز اي مووي الليزر المنزلي لاكثر من شخص بشرط تغيير العدسة فقط. فبإمكانك شراء العدسة لحالها لتقدري تستخدمي الجهاز مثلا مع اختك، او اذا انتهى عدد الومضات دون الحاجة لشراء جهاز كامل جديد.

✅  معك خبيرة ليزر تجميلي مخصصة لك. من اكثر واشهر مميزات افضل جهاز مجرب اي مووي 😍 انه خُصصت خبيرة ليزر تجميلي والتي تتابعك من بداية استلامك للجهاز، فتجيبك عن اي سؤال يخص الجلسة وتتابعك خطوة بخطوة 👌 حتى تصلين الى افضل النتائج بأمان دون اي قلق او أذى 🌸 وهي خدمة غير متوفرة الا مع جهاز الليزر المنزلي اي مووي.

عيوب جهاز اي مووي

❌  غير متوفر بكل الدول العربية حاليا.

❌  مو مناسب لكل انواع البشرة و الشعر.

 

 

جهاز اي مووي ليزر منزلي

جهاز اي مووي 

ملحقات جهاز الليزر المنزلي اي مووي:

  1. جسم الجهاز.
  2. عدسة الجسم.
  3. عدسة الابطين.
  4. عدسة ازالة شعر الوجه.
  5. عدسة ازالة شعر منطقة البكيني.
  6. عدستين اختياري للوجه (عدسة نضارة الوجه – عدسة علاج حب الشباب).
  7. كتاب الارشادات، يُعرفك على كيفية استخدام الجهاز بالشكل الصحيح والتعليمات الأساسية.
  8. USB بها فيديو مبسط لكيفية عمل جهاز الليزر المنزلي اي مووي.
  9. شاحن للجهاز، فهو يعمل سلكياً.
  10. ضمان لمدة عامين.
  11. حقيبة انيقة لحفظ الجهاز عند التنقل و التخزين.

 


وإذا مانك متأكدة إذا هذا الجهاز بيناسبك أم بيتوافق مع جسمك جهاز أخر

في النهاية كل الأجسام مو مثل بعضها، لذلك بنصحك باستشارة خبيرة التجميل والليزر بالجهاز اللي تبي تجربيه لأن أكثر الأضرار الناتجة عن الليزر بتكون من إستخدام جهاز ما بيناسب الجسم

تواصلي مع خبيرة التجميل والليزر

سعر جهاز الليزر المنزلي اي مووي:

كما انه متواجد لدى الوكيل الخاص بجهاز اي مووي بالرياض واوقات كثيره يسوون عروض كبيرة جدا 🤩🤩

 

بنرشحلك جهاز اي مووي افضل جهاز ليزر منزلي لان له كثير من التجارب الناجحة،

فمثلا تبين هذة التجربة من احدى مستخدمين جهاز اي مووي عن نتائجها في ازالة الشعر بإيمووي مع خبيرة الليزر

وتجدين كثير من الآراء والتجارب على صفحة الانستقرام الرسمية للجهاز ومن من جربت جهاز اي مووي

 

و كذلك بهذه التجربة بتعرضلنا السيدة سرعة و كفاءة نتائج جهاز اي مووي على مناطق حساسة بجسمها مثل الابط و البكيني مع انها مناطق صعبة،

لكن بفضل المتابعة مع الخبيرة و الانتظام بالجلسات بينت النتائج بشكل كبير.

 

أما هذه البنت بتعاني من الشعر الغزير الكثيف بجسمها لكن هالشي كثير اتغير،

و من الجلسة الرابعة فقط صار الشعر خفيف وبينمو ببطئ بعد ان تابعت مع الخبيرة و انتظمت على الجلسات بمواعيدها.


إذا تبي تعرفي إذا كان الجهاز بيناسبك

اذا تبي تعرفي جهاز اي مووي بيتلائم مع جسمك و بيعطيكي نتيجة فعالة؛ الأفضل تتواصلين مع خبيرة الليزر. و هي بتسويلك إختبار البشرة اللي على أساسه بتقولك إذا الجهاز بيناسب بشرتك ولا تنصحك بجهاز أخر يتوافق معك أكثر

تواصلي مع خبيرة التجميل والليزر

2- جهاز فيليبس لوميا

افضل جهاز ليزر منزلي

جهاز فيليبس لوميا

جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر عن تجربة 🤩🌸 تشتت الكثير من البنات قبل تجربته وش اصدار تختار وايهما افضل🤔 وهذا لان جميع اصدارات فيليبس لوميا متميزة وتشبه بعضها كثيرا ويكون اختلافها بإختلاف الملحقات وحسب ما تتمنين ستجديه متوافر بالجهاز 👍 تميز فيليبس لوميا جهاز الليزر المنزلي بتعدد عدساته فتجدين العدسة المخصصه للوجه واخرى للإبطين وثالثة لمنطقة البكيني فقط وغيرهم، مما وفّر جلسة اكثر دقة وتنظيم 😉 افضل جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي عالمي Philips Lumea يستخدمه الكثير من البنات والسيدات حول العالم والكثيير من التجارب على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن فيليبس لوميا كا افضل جهاز منزلي لإزالة الشعر وعلى مدى فعالية نتائج فيليبس لوميا في ازالة الشعر 👌 

مميزات جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر:

نسبة النتائج:

  • 80% – 90% من الجلسة الثالثة او الرابعة فقط.
    من 6 الى 9 جلسات حتى تصلين الى النتائج النهائية في ازالة الشعر.

 

خصائص الجهاز:

  • 250 الف ومضة فلاش تكفي حتى 8 سنوات لمعالجة كامل الجسم.
  • 5 مستويات طاقة ليمنحك الأمان والدقة واختيار المستوى الانسب لكي.
  • عدسات متنوعة لتتناسب مع مناطق الجسم المختلفة، لكل عدسة حجم مختلف يتناسب مع المنطقة المخصصة له 👍 
  • 4.1 سم² حجم عدسة الجسم، وهو حجم متوسط ومناسب جداً لمعالجة دقيقة وسريعة بنفس الوقت.
  • slide flash وهي خاصية تساعدك على تمرير الجهاز سريعا على الجسم لمعالجة أسرع دون ملل.
  • يعمل سلكياً ولا سلكياً، حسب الاصدار.

 

نظام الآمان والحماية:

  • سهل استخدامه جداً.
  • آمن للإستخدام لحالك، فلا يعمل جهاز فيليبس لوميا الا اذا كان في وضعه الصحيح عمودياً على البشرة.
  • بعض الاصدارات تأتي بنظارة لحماية عينيكِ من اشعة الليزر.
  • فلتر يحمي الجلد والبشرة من الاشعة فوق البنفسجية.
  • مستشعر لون البشرة ليتأكد من مناسبة درجة لون البشرة مع الجهاز قبل اطلاق الومضات، حمايةً لبشرتك 🌸 

أفضل جهاز ليزر منزلي

جهاز ازالة الشعر بالليزر فيليبس لوميا

عيوب ليزر فيليبس لوميا:

  • تحتاج البطارية الى الشحن لوقت طويل.
  • لا يتوافر معه خبيرة ليزر تتابع معك الجلسات وترشدك الى تعليمات استخدام الجهاز.
  • لا يمكن استخدام جهاز فيليبس لوميا لأكثر من شخص.
  • مثل باقي اجهزة الليزر، لا يمكن لاصحاب البشرة الداكنة جدا او الشعر الزائد الفاتح جدا استخدامه.

 

ملحقات جهاز ازالة الشعر فيليبس لوميا:

تختلف الملحقات من اصدار لآخر ويمكنك تصفح مقالات الخاصة بكل اصدار لتعرفين ملحقات كل اصدار لحاله قبل قرار الشراء،

وهذة ملحقات الاصدار الأخير من فيليبس لوميا وهو الاصدار العاشر:

  1. جسم الجهاز.
  2. عدسة الجسم.
  3. عدسة الوجه.
  4. عدسة منطقة الابط.
  5. عدسة منطقة البكيني.
  6. دليل الاستخدام (متعدد اللغات).
  7. قطعة قماش لتنظيف الجهاز بعد انتهاء جلستك.
  8. حقيبة انيقة لحفظ الجهاز عند التنقل.
  9. شاحن الجهاز.
  10. ضمان عامين.

سعر جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر:

يتراوح سعر جهاز فيليبس لوميا من 1500 ريال وحتى 2500 ريال علي موقع سوق حسب الموديل الذي تختارينه.

https://saudi.souq.com/sa-en/philips-lumea-bri956-prestige-ipl-hair-removal-device-27001452/i/

 

3- جهاز براون ليزر منزلي لازالة الشعر

افضل جهاز ليزر منزلي

جهاز براون سيلك اكسبرت لازالة الشعر بالليزر

افضل جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي براون سيلك اكسبرت 💖 تجدين بجهاز براون سيلك اكسبرت كل جميل وجديد من خصائص جهاز الليزر المنزلي ليكون في قائمة افضل اجهزة ليزر منزلي 2019 من نتائج الجهاز الهائلة في ازالة الشعر الى تصميمه الانيق جدا وسهولة استخدامه 😍😍 يراعي في خصائصه اذا كنتي مبتدئه ويوفر لكي خاصية تسمى الوضع اللطيف لتحصلين على جلسة آمنة، او وضع عادي بعد ما تحترفين الجهاز وتصيري تنهين الجلسة بنصف ساعة فقط 😎، جهاز  Braun Silk-Expert IPL سهل استخدامه ومصمم بإحتراف ما يجعلك لا تملين او تتعبين من حمل الجهاز و تنجرين جلستك بسلاسة 👍 

مميزات براون سيلك اكسبرت:

نسبة النتائج:

  • 80% – 85% نسبة ازالة الشعر واختفاءه خلال 3 شهور
    ومن 7 – 8 جلسات لتصلين الى النتائج النهائية في ازالة الشعر.

 

خصائص الجهاز:

  • 120 الف ومضة فلاش ، تكفي 6 سنوات لمعالجة كامل الجسم ، و 14 سنة اذا كانت لمناطق محددة كالساقين او منطقة البكيني فقط.
  • 3 سم2، حجم عدسة جهاز براون لازالة الشعر، وهو حجم مناسب جدا لجميع مناطق الجسم .
  • 14 مستوى من الطاقة،، الوضع اللطيف للمناطق الحساسة أو المبتدئات من المستوى ( 1 الى 10 ) – الوضع العادي لباقي مناطق الجسم كاليدين و الساقين (من المستوى 4 الى 14) 👌✨ 
  • تُمكنك عدسة براون من الوصول الى الاماكن الحساسة مثل منطقة البكيني بدقة ومعالجة الاماكن الكبيرة والاقل حساسية كاليدين والساقين بسرعة ومهارة.
  • وضع الانزلاق، زوّد جهاز براون سيلك اكسبرت بميزة وضع الانزلاق slide flash،  والذي يعمل على اتمام المعالجة اسرع من خاصية الوميض التي تُصدر نبضات متفرقة.
  • تم اختبار جهاز براون سيلك اكسبرت اكلينيكياً؛ لضمان امان وفعالية استخدامه بنفسك في المنزل 👍
  • يعمل لا سلكياً.

 

نظام الآمان والحماية:

  • سهل استخدامه جداً.
  • فلتر  يحمي الجلد والبشرة من الاشعة فوق البنفسجية.
  • آمن للإستخدام لحالك، فلا يعمل جهاز براون سيلك اكسبرت الا اذا كان في وضعه الصحيح على البشرة.
  • فلتر  يحمي الجلد والبشرة من الاشعة فوق البنفسجية.
  • مستشعر لون البشرة ليتأكد من مناسبة درجة لون البشرة مع الجهاز قبل اطلاق الومضات، حماية لبشرتك.

 

افضل جهاز ليزر منزلي

جهاز براون سيلك اكسبرت

عيوب براون سيلك اكسبرت:

  • يعمل سلكياً فقط.
  • لا يأتي معه ملحقات للمناطق الحساسة بالجسم.
  • لا يتوافر معه خبيرة ليزر تتابع معك الجلسات وترشدك الى تعليمات استخدام الجهاز.
  • لا يمكن استخدام جهاز فيليبس لوميا لأكثر من شخص.
  • مثل باقي اجهزة الليزر، لا يمكن لاصحاب البشرة الداكنة جدا او الشعر الزائد الفاتح جدا استخدامه.

ملحقات جهاز براون سيلك إكسبرت:

  1. جسم الجهاز.
  2. شاحن الكهرباء خاص بالجهاز.
  3. كتاب الارشادات.
  4. ضمان لمدة عامين.

سعر جهاز براون ليزر :

يتراوح سعر جهاز ليزر منزلي براون من 1500 ريال وحتى 2050 ريال حسب الموديل الذي تختارينه👁.

و ستجدينه علي موقع امازون العالمي بسعر من 350 دولار و حتي 400 دولار

4- جهاز بيورير افضل جهاز ليزر منزلي

جهاز بيورير لازالة الشعرجهاز بيورير لازالة الشعر بالليزر المنزلي 😍 انضم معنا في قائمة أجهزة الليزر المنزلي 2021 ،، وله انتشار واسع كثيراً بين تجارب البنات خاصة في الدول الأوروبية ويسمى beurer ipl SalonPro،، وحقق نجاح بنسبة كبيرة في ازالة الشعر 👌 جهاز آمن جداً له 6 مستويات من الطاقة ليتيح لكي اختيار مستوى الطاقة الانسب مع طبيعة بشرتك اذا تفضلين المستوى الاقل ودقة اكبر او مستوى اعلى مع فعالية اسرع!! 😎 بجانب تميزه بأنه الأكبر في حجم العدسة بين جميع اجهزة الليزر المنزلي مما جعل جلسته تنتهي خلال 26 دقيقة فقط لكامل الجسم 🤩👍 ومن التجارب بعض البنات وجدت ان حجم عدسته عيب كبير والحين سأعرف وش السبب 😣 

مميزات جهاز بيورير:

نسبة النتائج:

  • 50% – 80% من الجلسة الثالثة او الرابعة فقط.
    من 7 الى 9 جلسات معالجة ليختفي الشعر بأكمله، بعد ذلك استخدامه سيكون حسب الحاجة على فترات طويلة.

 

خصائص الجهاز:

  • 15 الف – 250 الف ومضة، تتراوح عدد ومضات جهاز بيورير حسب الموديل ويبدأ من 15 الف ومضة وحتى 250 الف ومضة.
  • 6 مستويات طاقة ليمنحك الأمان والسرعة واختيار المستوى الانسب لكي.
  • 7 سم² وهو الاكبر بين اجهزة الليزر المنزلي، وهذا يسهل عليكي معالجة سريعة دون ملل وبأقل من نصف ساعة تنتهين من معالجة ازالة الشعر من كامل جسمك 👏💃
  • فلاش – جلايد وهي خاصية تُمكنك من الاستخدام المتواصل لتنجزين الجلسة دون ملل.
  • يعمل سلكياً، عن طريق السلك فقط.

 

نظام الآمان والحماية:

  • سهل استخدامه جداً.
  • فلتر  يحمي الجلد والبشرة من الاشعة فوق البنفسجية.
  • مستشعر لون البشرة ليتأكد من مناسبة درجة لون البشرة مع الجهاز قبل اطلاق الومضات، حماية لبشرتك.

 

افضل جهاز ليزر منزلي

جهاز بيورير

عيوب جهاز الليزر بيورير:

  • كبر حجم عدسته.
  • لا يأتي معه ملحقات للمناطق الحساسة بالجسم عدا موديل واحد فقط وهو الاخير بيورير 10000+ Beurer.
  • لا يتوافر معه خبيرة ليزر تتابع معك الجلسات وترشدك الى تعليمات استخدام الجهاز.
  • لا يمكن استخدام جهاز فيليبس لوميا لأكثر من شخص.
  • اكثر انتشاراً بالدول الاوروبية من الدول العربية.
  • مثل باقي اجهزة الليزر، لا يمكن لاصحاب البشرة الداكنة جدا او الشعر الزائد الفاتح جدا استخدامه.

 

ملحقات جهاز ازالة الشعر بالليزر بيورير:

  1. جسم الجهاز.
  2. شاحن للجهاز، فهو يعمل سلكياً.
  3. كتاب الارشادات (باللغة الانجليزية)، يُعرفك على كيفية استخدام الجهاز بالشكل الصحيح والتعليمات الأساسية.
  4. ضمان لمدة عامين.

سعر جهاز بيورير لازالة الشعر:

يتراوح سعر جهاز الليزر بيورير من 700 ريال وحتى 3000 ريال حسب الموديل الذي تختارينه👁.

5- جهاز تريا لازالة الشعر بالليزر

افضل جهاز ليزر منزلي

جهاز تريا لازالة الشعر بالليزر

افضل جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي تريا 💝 جهاز ليزر منزلي يعمل بتقنية تختلف عن باقي اجهزة الليزر المنزلي وهي ان جهاز تريا يعمل بليزر يشبه الليزر المستخدم في عيادات التجميل ولكن ليكون مناسب لكي وما يسبب الآم خاصة انه تسوين الجلسة لحالك فهو اخف من ليزر العيادات ولكن له نفس الفعالية في النتائج 😍 من جربوه اكدوا تماماً انهم ما عاد يحتاجون مجهود تكلفة والذهاب للجلسات الخارجية 👍 وبتجربة جهاز تريا لازالة الشعر بالليزر في المنزل Tria 4X Hair Removal فهو يمنح نتائج فعالة جداً، بنفسك وخصوصيتك 🌸😉 

مميزات افضل ليزر منزلي تريا:

نسبة النتائج:

  • 60%  من الجلسة الثانية او الثالثة فقط.
    من 6 الى 8 جلسات حتى تصلين الى النتائج النهائية في ازالة الشعر.

 

خصائص الجهاز:

  • 90 الف ومضة فلاش تكفي حتى 4 سنوات لمعالجة كامل الجسم.
  • يمنح نتائج افضل؛ لانه يستخدم ليزر الدايود المستخدم في العيادات 🌸
  • 0.81 سم2 حجم عدسة الجسم، وهو الحجم الانسب لمعالجة دقيقة خاصة بالمناطق الصغيرة والحساسة (كالوجه ومنطقة البكيني).
  • 5 مستويات طاقة ليمنحك الأمان والدقة واختيار المستوى الانسب لكي.
  • عدسة واحدة لكامل الجسم تتناسب مع مناطق الجسم المختلفة.
  • مرخص من هيئة الغذاء و الدواء الأمريكية أي ان نتائجه مثبته علمياً 👍
  • يعمل لا سلكياً فقط.

 

نظام الآمان والحماية:

  • سهل استخدامه جداً.
  • آمن للإستخدام لحالك، فلا يعمل جهاز تريا الا اذا كان في وضعه الصحيح على البشرة.
  • فلتر  يحمي الجلد والبشرة من الاشعة فوق البنفسجية.
  • مستشعر لون البشرة ليتأكد من مناسبة درجة لون البشرة مع الجهاز قبل اطلاق الومضات، حمايةً لبشرتك.

 

افضل جهاز ليزر منزلي

جهاز ليزر تريا

عيوب جهاز ازالة الشعر تريا:

  • مؤلم قليلاً، خاصة في المستويات العالية.
  • عدسة جهاز تريا ازالة الشعر بالليزر صغيرة جداً.
  • به 90000 ومضة فقط ولا يمكن اعادة شحن الومضات او شراء عدسة.
  • يتوافر بعدسة واحدة فقط، ولا يأتي معه ملحقات خاصة لمختلف مناطق الجسم.
  • لا يتوافر معه خبيرة ليزر تتابع معك الجلسات وترشدك الى تعليمات استخدام الجهاز.
  • لا يمكن استخدام جهاز تريا لأكثر من شخص.
  • يعمل الجهاز لاسلكيا ويحتاج شحن البطارية الى انتظار 40 دقيقة لاتمام الشحن وينتهي سريعا.
  • مثل باقي اجهزة الليزر، لا يمكن لاصحاب البشرة الداكنة جدا او الشعر الزائد الفاتح جدا استخدامه.

 

ملحقات جهاز ليزر منزلي تريا:

  1. جسم الجهاز
  2. شاحن البطارية
  3. دليل المستخدم

سعر جهاز تريا لازالة الشعر بالليزر:

متوافر جهاز تريا الجيل الرابع لازالة الشعر على متجر سوق بسعر 2950 ريال
ويتوافر جهاز تريا على أمازون بسعر 449 دولار

الأسئلة الشائعة

افضل جهاز ليزر منزلي

الاسئلة الهامة حول الليزر المنزلي لازالة الشعر

 

قبل ما تبدأين مشاركتنا في تجربة الليزر المنزلي و قبل ما تشترين الجهاز،، من الطبيعي ان يدور ببالك كثير من الاسئلة وبُناءاً على خبرتي بالليزر ومختلف التجارب من حولي، بعرفك على اجابة هذة التساؤلات واذا لديكي اي سؤال آخر تقدري تتركيه بالتعليقات وبجاوبك عليه مباشرة 😘 وكذلك مين جربت جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر وتريد مشاركتنا تجربتها 😉.

ما هو الجهاز الذي يتناسب مع بشرتي؟

لا يتناسب جهاز الليزر المنزلي مع جميع درجات البشرة وستختلف لديكي فعالية الجهاز ونتائجه حسب قوة ملائمة لون بشرتك مع الجهاز،، ويعتبر درجات البشرة المثالية ودرجات الوان الشعر الزائد للمعالجة والوصول الى افضل النتائج في ازالة الشعر من جهاز الليزر المنزلي هي:

الوان البشرة: الفاتحة و القمحية والداكنة قليلاً.

الوان الشعر الزائد: الشعر الغامق كالبني والأسود.

افضل جهاز ليزر منزلي

هل يتناسب جهاز الليزر المنزلي مع بشرتي؟

إذا كانت بشرتك هي البشرة الفاتحة التي يظهر عليها لون الشعر ويكون واضح مثل الشعر الزائد غامق اللون مثل البني الغامق والاسود على البشرة الفاتحة والمتوسطة اللون،، فإنتظري افضل نتيجة في ازالة الشعر 🤩😉

هل الليزر المنزلي يخلصني تماماً من الشعر؟

لن يوفر لكي جهاز ليزر سواء افضل ليزر منزلي او افضل جهاز ليزر بالعيادات نتائج نهائية في التخلص من الشعر نهائيا وللأبد وهذا الحكي غير صحيح وهذة عملية طبيعية مستمرة،، ولكن تحصلين من جهاز الليزر لازالة الشعر على نتائج طويلة المدى تستمر معكي وقت طويل بدون شعر يصل الى 6 شهور فأكثر،، وتعتمد مدة استمرارية النتائج على طبيعة نمو الشعر بجسمك ومدى فعالية الجهاز المستخدم. وبعض الاجهزة تستمر نتائجها حتى عام او اكثر مثل جهاز اي مووي لازالة الشعر. حتى تصلين الى افضل النتائج تظهر تدريجياً حيث:

بالجلسة الثانية والثالثة: قد تصل النتائج الى 50% في اختفاء الشعر.

الجلسة الرابعة الى السادسة: نسبة تصل الى 80% في ازالة الشعر نهائياً.

من الجلسة السابعة للتاسعة: تحصلين على النتائج النهائية في ازالة الشعر 😍💃

وهذا الفيديو يوضح لكي كيف يتم ازالة الشعر بالليزر بدقة من البداية وحتى يختفي الشعر تماماً 👀 

كيف استعد لجلسة الليزر المنزلي؟

للاستعداد للجلسة، اول شي عليكي التأكد منه قبل ازالة الشعر بالليزر هو ملائمة لون بشرتك للمعالجة بجهاز الليزر المنزلي، وكذلك عدم اصابتك بأي من الأمراض المذكورة في تحذيرات تقنية نبضات الضوء المكثف مثل عدم استخدامها اذا تعانين من الصرع او امراض بالقلب ،،، او لديكي تصبغات جلدية، او مثلا اذا تتناولين ادوية علاج حب الشباب،، وغيرها من التحذيرات التي عليكي معرفتها جيداً قبل ازالة الشعر بالليزر،،

ويمكنك التعرف على كافة التحذيرات،

من هذا المقال: قبل استخدام اجهزة الليزر المنزلية

ايضاً من الضروري اتباع تعليمات قبل جلسة ازالة الشعر بالليزر والتي تُسهل عليكي الوصول الى افضل نتيجة بدون اي ضرر مثلاً:

  1. الا تعرضين المنطقة التي ستتم معالجتها للشمس قبل الجلسة بشكل مباشر او وقت طويل.
  2. تأكدي من تنظيف المكان المعالج جيداً قبل ازالة الشعر بالليزر وامسحي اي آثار لكريمات او ماكياج او عطور.
    .
افضل جهاز ليزر منزلي

تعليمات قبل وبعد ازالة الشعر بالليزر

  • استخدام الحلاقة فقط في ازالة الشعر قبل الجلسة بيوم، وتبتعدي عن اي وسيلة اخرى لازالة الشعر.
  • لا یمكنك إزالة شعر الجسم بالكامل مرة واحدة، خاصة أن الجسم غیر مسموح بتعرضه سوى لجرعة محددة في الجلسة الواحدة.
  • ارتدي نظارة وقاية العینین أثناء الجلسات، مھما كانت المنطقة التى يتم فیھا استخدام اجهزة الليزر .
  • الانتظام على عمل جلسات الليزر لازالة الشعر فى أوقاتھا المحددة لتحصلي على نتائج مرضیة.

وتعليمات اخرى بسيطة ولكن ضروري عليكي اتباعها لتحمي بشرتك من اي ضرر،

ويمكنك التعرف على هذة التعليمات من هذا المقال: اشياء تسويها قبل ازالة الشعر وبعد جلسة الليزر

ومن مميزات الجهاز الاول في تصنيفنا اليوم لافضل انواع اجهزة الليزر لازالة الشعر 2020 هو جهاز اي مووي الليزر المنزلي هو وجود خبيرة الليزر معه التي تتابع جلسات مستخدمي الجهاز وتنبههم بكافة التحذيرات والتعليمات قبل واثناء الجلسة حتى يصلون لافضل النتائج بدون اي ضرر لأنفسهم.

كيف احصل علي افضل النتائج في ازالة الشعر بالليزر؟

تختلف نتائج جهاز ليزر منزلي من شخص لآخر حسب طبيعة نمو وكثافة الشعر لدى كل شخص،، ولكن من الخطوات الأهم لضمان وصولك الى نتائج مثالية هي:

  • ضروري تختارين جهاز ليزر منزلي له تجارب كثيرة وناجحة.
  • تأكدي ان بشرتك مناسبة للمعالجة بجهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي وانكي تستخدمين الجهاز بالشكل الصحيح.
  • تأكدي من انتظام الهرمونات بجسمك لان عدم انتظامها وتغيرها يؤثر بشكل كبير على نتائج ازالة الشعر.
  • ابتعدي عن الحلاوة والشمع وطرق نزع الشعر،، واستخدمي فقط شفرة الحلاقة قبل الجلسة بيوم.
  • لا تقومي بأي عمليه تسمير البشرة.

وهذا الفيديو يوضح اهم ما عليكي القيام به قبل ازالة الشعر وبعد جلسة الليزر لتنعمي بأفضل نتيجة بدون اي ضرر 🌸💜 

 

هل ازالة الشعر بالليزر لها اضرار؟

لا تظهر اضرار ازالة الشعر بالليزر سواء على المدى البعيد او القريب،، ولكن جميع اضرار أجهزة الليزر تحدث اذا استخدمتي الجهاز بشكل خاطئ او لم تتبعي التعليمات والتحذيرات جيداً،، وتختلف الآثار الجانبية الناتجة فبعضها تكون بسيطة ومؤقتة و تختفي سريعاً و بعضها قد يستمر لفترة أطول.

لتتعرفين على اضرار الليزر المنزلي وكيفية تجنبها،

اقرأي مقال: اضرار الليزر المنزلي

هل اجهزة ازالة الشعر بالليزر في المنزل تسبب السرطان؟

بالطبع لا، جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر معروف منذ عام 1960 وحتى الآن لا يوجد حالة واحدة تثبت ان الليزر كان سبباً في حدوث خلايا سرطانية. وذلك ببساطة لأن أشعة الليزر المنزلي هي أشعة ذات موجة طويلة وغير متأينة وهذه الاشعة لا تسبب أي خلل في شريط DNA ولا يوجد بها خاصية تحويل الخلايا الطبيعية الى سرطانية.

لتتعرفي على تفاصيل اجابة هذا السؤال،

يمكنك قراءة مقال: هل الليزر يسبب سرطان؟

كيف اتخلص تماماً من الشعر الزائد؟

كي تدوم معكي النتائج لاطول فترة ممكنة تأكدي من اختيار الجهاز المناسب واحرصي على الانتظام على الجلسات في مواعيدها حتى يختفي الشعر تماماً ثم جلسة واحدة كل 4 – 6 شهور؛لضمان استمرارية النتائج وعدم نمو الشعر مرة اخرى.

جلسات الليزر المنزلي لازالة الشعر

جلسات ازالة الشعر

والافضل تتابعي عدد الجلسات الصحيحة والفترات بينهم ونسبة النتائج مع خبيرة ليزر وهي متوفرة في افضل ليزر منزلي اي مووي فقط بين جميع اجهزة الليزر المنزلي المتوفرة حالياً بالسوق.

ما جهاز ليزر منزلي المفضل للمناطق الحساسه؟

من انواع اجهزة الليزر المنزلي وافضلها للمناطق الحساسة هو افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي وجهاز فيليبس،، لأن يتوافر معهم ملحقات خاصة با ازالة الشعر بالليزر للمناطق الحساسة مثل عدسة خاصة بازالة شعر الوجه بالليزر و اخرى لازالة الشعر بالليزر من البكيني، مما يوفر معالجة اكثر دقة وفعالية.

تعرفي أكثر على الليزر المنزلي لازالة شعر المنطقة الحساسة (البكيني)،

من هذا المقال: الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة

ما هو جهاز الليزر المنزلي للبشره السمراء؟

افضل جهاز ليزر منزلي للبشرة السمراء

افضل جهاز للبشرة السمراء

لا تعني عدم ملائمة اجهزة الليزر المنزلي على البشرة السمراء او الداكنة جداً ان ليس بإمكانهم استخدام الليزر المنزلي نهائياً،، ولكن خُصصت لهم بعض الاجهزة التي تناسب البشرة السمراء ومعالجتها بشكل آمن وفعال.

لتتعرفي على اجهزة الليزر المنزلي المناسبة للمعالجة للبشرة السمراء ومميزاتها وعيوبها،

يمكنك اقرأي مقال: افضل جهاز ليزر منزلي للبشرة السمراء

هل الليزر المنزلي يخلصني من الشعر الوبري؟

نعم، تعمل اجهزة الليزر الضوئي للشعر الوبري بفعالية فهي ملائمة لمعالجة كلاً من الشعر الغامق الكثيف والشعر الوبري الخفيف.

طريقة استخدام الليزر المنزلي

افضل جهاز ليزر منزلي

كيف استعمل جهاز الليزر المنزلي؟

اذا تتبعين التعليمات الملحقة بجهاز الليزر المنزلي و طريقة عمل جهاز الليزر المنزلي صحيحاً، كوني واثقة بأنك ستصلين الى نتائج رائعة ومرضية جداً اكثر من المتوقع 🤩 والحين بعرفك على خطوات كيفية استخدام الليزر المنزلي لازالة الشعر خطوة بخطوة حتى الجلسات الأخيرة دون اي اذى لنفسك 😉 ونفس الخطوات كرريها في كل جلسة،، واحرصي على الإنتظام على الجلسات في وقتها 👍

كيف استخدم جهاز الليزر المنزلي؟

1- الخطوة الأولي:

ابدأي بحلاقة المكان الذين تريدين معالجته بجهاز الليزر المنزلي ولنفترض سوياً انها منطقة الساقين وبنحكي الخطوات وتقدري تطبقيها على اي منطقة بالجسم حتى اذا كانت المنطقة الحساسة (البكيني).

قومي بإستخدام شفرة الحلاقة لازالة الشعر من (الساقين)، وابتعدي عن اي طريقة اخرى مثل الشمع او السويت؛ لانها تزيل الشعر من جذوره والليزر يُركز اشعته على جذر الشعرة لوقف نموها.

2- الخطوة الثانية:

اختاري العدسة الخاصة بالمنطقة المعالجة ثم قومي بإعداد الجهاز على مستوى الطاقة الذي يناسب لون بشرتك (اذا كنتي من اصحاب البشرة الحساسة فالافضل تختارين مستويات الطاقة الاقل واذا كانت عادية او غير حساسة فالمستويات الاعلى ستكون مناسبة معكي في الاستخدام).

ملحوظة: طريقة استخدام جهاز الليزر المنزلي كثير سهلة وآمنة حيث يتميز كل جهاز من افضل اجهزة الليزر المنزلي الموجودة بمقالتنا اليوم بوجود مستشعر حساسية البشرة والذي ينبهك اذا كانت بشرتك مناسبة للمعالجة فيعمل الجهاز او غير ملائمة فيتوقف الجهاز 👍

3- الخطوة الثالثة:

دلحين وقت بدء المعالجة، وهذا بوضع عدسة الجهاز بشكل عمودي على المنطقة التي تريدي ازالة الشعر منها (جزء من الساق على مساحة عدسة الجهاز بحيث تكون العدسة مغطاه بالكامل على هذا الجزء)، ستلاحظين اضاءة الجهاز بلون اخضر وهذا يعني ان الجهاز في الوضع الصحيح على البشرة ومستعد للبدء 👍

4- الخطوة الرابعة:

قومي بالضغط على زر اطلاق الومضات لاصدار الليزر المعالج، وبحركة منتظمة ومرتبة كرري على جميع اجزاء المنطقة المعالجة حتى تنتهين.

ملحوظة: لا تعيدي على نفس المكان مرتين، وانتظري الجلسة الثانية لإعادة الخطوات.

 

الحين بعرفك على كافة تفاصيل كل جهاز في قائمة افضل ليزر منزلي و وش خصائص ومميزات وعيوب كل جهاز على حدا👌💝 :

جهاز اي مووي لازالة الشعر بالليزر:

اي مووي 💖 افضل جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي 2020 ،، اذا بتحكي مع حدا من مجربينه اول ما ستذكره لكي هو خبيرة التجميل 🤭، محبوبة كثير بين مجربين جهاز اي مووي، وهي خبيرة تحكي معها عبر الواتساب وتشاركيها اي استفسار بخصوص جلستك وكيفية استخدام الجهاز بالشكل الصحيح، تُعرفك على الارشادات وتتابع معك النتائج حتى تصلين الى افضل النتائج من دون ما تأذين حالك او اي قلق 😍. من جهاز اي مووي وصلت نتائج مجربينه من الجلسة الثانية او الثالثة الى 85% فأكثر في اختفاء الشعر وحتى 90% 👏. وما بنسى اذكرك ان افضل واحدث جهاز ليزر منزلي اي مووي متنوع الملحقات ومتعدد الاستخدامات وسُمى بالصالون التجميلي المتكامل 💅، لأن يمكنك علاج اي مشاكل ببشرتك اذا حب شباب او تجاعيد و تزيدي نفسك جمالاً بعدسة نضارة الوجه 😉💃 

تعّرفي على جميع مميزات وعيوب وكل ما يخص جهاز اي مووي افضل ليزر منزلي،

من هذا المقال: جهاز اي مووي الجيل السادس

تم اختيار جهاز اي مووي لازالة الشعر بالليزر في قائمة افضل جهاز ليزر منزلي على الاطلاق لازالة الشعر بين 5 اجهزة من افضل انواع اجهزة الليزر لازالة الشعر والاكثر استخداماً وفعالية كا افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر مجرب 💓 

افضل جهاز ليزر منزلي

خصائص ومميزات جهاز اي مووي

تتراوح عدد ومضات جهاز الليزر المنزلي اي مووي مليون ومضة لكل عدسة ليكفي معكي 15 – 20 سنة تسوي فيه اكثر 3000 جلسة.

البشرة المثالية للمعالجة بجهاز اي مووي لازالة الشعر بالليزر هي، البشرة الفاتحة والقمحية والداكنة قليلا ذات الشعر الغامق الواضح عليها مثل البني الغامق والأسود.

استعدي لنتائج تصل الى 90% بعد 3 – 4 جلسات فقط ، وبعد 7 – 9 جلسات يختفي الشعر بأكمله، بعد ذلك استخدامه سيكون حسب الحاجة على فترات طويلة 😉 

 

خصائص ومميزات جهاز اي مووي ليزر منزلي:

يساعدك افضل ليزر منزلي اي مووي على اتمام جلستك سريعاً وسهّل عليكي ذلك عن طريق:

  • عدسات متنوعة لمختلف مناطق الجسم، ولكل عدسة حجم مختلف يتناسب مع المنطقة المراد معالجتها.
  • عدسة الجسم 4 سم²وهو حجم متوسط ليس كبير كي يصل للاماكن الدقيقة او المنحنيات بسهولة، وليس صغير لتغطية مساحة واسعة وينجز الجلسة سريعاً دون ملل 🧐
  • يعمل جهاز الليزر المنزلي اي مووي سلكياً فتنتهي الجلسة سريعاً دون حاجتك لوقف الجلسة واعادة شحن البطارية.
  • يمكن استخدام اي مووي افضل جهاز ليزر منزلي عن تجربه بفعالية وآمان على جميع مناطق الجسم من الوجه و الابطين والبكيني وحتى الساقين وباقي مناطق الجسم بعدسات مخصصة لدقة اكبر 🧖‍♀️
  • بجانبخاصية الضغط والوميضالخاصة بالمناطق الصغيرة والدقيقة، يوجدخاصية التمرير والوميض والتي تساعدك على تمرير الجهاز بسلاسة على المنطقة المراد معالجتها غير طريقة رفع الجهاز واعادة وضعه.
  • تُستخدم جميع عدسات افضل ليزر منزلي اي مووي لمدة من 15 – 20 سنة اذا تستخدميها لمعالجة منطقة محددة بجسمك.

 

كما هيأ لكي جهاز اي مووي افضل جهاز ليزر منزلي لازالة شعر الوجه والجسم جلسة آمنة دون ما تقلقين فمثلاً:

  • وجود خبيرة التجميل في تواصل مستمر معكي على الواتساب تجيبك على اي سؤال وتتابع الجلسة والنتائج معك، يمنحك شعور الآمان والثقة💃 
  • افضل جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي اي مووي له 5 مستويات طاقة تختارين الاقل للمناطق الحساسة مثل الوجه، البكيني، الابطين، والمستويات الاعلى على المناطق الواسعة مثل البطن والظهر والساقين، كي لا يتسبب اي الآم لكي وتكون جلسة آمنة ومريحة.
  • خاصية نظام أمان تمنع الوميض غير المقصود للحفاظ على سلامتك وعُمر ومضات الجهاز.
  • نظارة واقية ترتديها اثناء الجلسات لحماية عينيك من أشعة الليزر.
  • فلتر يحمي البشرة والجلد من الاشعة فوق البنفسجية.
  • لأن اجهزة الليزر المنزلي تستثني بعض درجات البشرة فخصص الليزر المنزلي اي مووي مستشعر لون البشرةالذي يتأكد من مناسبة درجة لون البشرة مع الجهاز قبل اطلاق الومضات اذا مناسب يظهر لكي ضوء اخضر اي انه مناسب ويبدأ الجهاز بالعمل واذا لا تتناسب بشرتك مع الجهاز يظهر ضوء احمر ويتوقف عن العمل.
  • ملحق مع اي مووي افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر منزلي فلاشة و كتيب ارشادات، يُعرفك على تحذيرات الاستخدام وكيفية استخدام جهاز اي مووي بشكل صحيح.

 

عيوب جهاز الليزر المنزلي اي مووي:

 

  • غير متوفر بكل الدول العربية حاليا.
  • مثل باقي اجهزة الليزر المنزلي IPL، لا يمكن لأصحاب البشرة الداكنة جدا او الشعر الزائد الفاتح جدا استخدامه.

جهاز الليزر المنزلي فيليبس لوميا:

جهاز ازالة الشعر بالليزر فيليبس لوميا افضل جهاز ليزر منزلي 2016 💗 حقيقةً تشتت كثيراً لأعرف اُفرق بينمختلف اصدارات فيليبس لوميا 😄 تتعدد الاصدارات وبينها اختلافات بسيطة لتُرضي جميع الرغبات مثلاً اذا تفضلي جهاز الليزر المنزلي سلكياً لجلسة سريعة 🧚‍♂️ او تريديه لاسلكي وحركة اسهل اثناء الجلسة 🤺، او عدسة تنهين بها الجسم بأكمله او عدسة مخصصة لكل منطقة ‼يتساوى عدد الومضات بكل عدسات فيليبس لوميا وكل الاصدارات وهو 250 الف ومضة تكفي حتى 20 عام معكي تستخدميه وقت ما تريدين 👌 وغيرها من الامكانيات التي سهلت كثيراً الجلسة وصارت اسهل واسرع بكثير والجهاز مثل ما تفضلين بيكون متوافر في واحد من الاصدارات 😉 

تم اختيار جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر بالليزر في قائمة افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر بالليزر بين 5 اجهزة من الاكثر استخداماً والاكثر فعالية كا أفضل جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي 💓 

افضل جهاز ليزر منزلي

خصائص ومميزات جهاز فيليبس لوميا

تتراوح عدد ومضات جهاز الليزر المنزلي فيليبس لوميا 250 الف ومضة لكل عدسة ليكفي معكي 15 – 20 سنة.

البشرة المثالية للمعالجة بجهاز لوميا فيليبس لازالة الشعر بالليزر هي، البشرة الفاتحة والقمحية والداكنة قليلا ذات الشعر الغامق الواضح عليها مثل البني الغامق والأسود.

استعدي لنتائج تصل الى 90% بعد 3 – 4 جلسات فقط ، وبعد 6 – 9 جلسات يختفي الشعر بأكمله، بعد ذلك استخدامه سيكون حسب الحاجة على فترات طويلة 😉.

هل جهاز فيليبس لوميا له اضرار؟

لتعرفي ما اضرار وعيوب جهاز فيليبس لوميا،

يمكنك قراءة مقال: اضرار جهاز فيليبس لوميا

خصائص ومميزات جهاز ازالة الشعر فيليبس لوميا ipl:

يساعدك افضل ليزر منزلي لازالة الشعر فيليبس لوميا على اتمام جلستك سريعاً وسهّل عليكي ذلك عن طريق:

  • يتنوع عدد العدسات من عدسة واحدة وحتى 4 عدسات لتختارين ما يناسبك وحسب المنطقة التي تريدين معالجتها.
  • موديلات تعمل سلكيا، اذا تُفضلين انهاء الجلسة سريعا في اقل وقت فتستخدميه دون وقف الجلسة لشحن البطارية.
  • قد تحتاجين لمعالجة الجزء السفلي من الساقين 8.5 دقائق فقط 💃
  • يمكن استخدام فيليبس لوميا افضل جهاز ليزر منزلي للوجه والجسم بفعالية وآمان على جميع مناطق الجسممن الوجه و الابطين والبكيني وحتى الساقين وباقي مناطق الجسم بعدسات مخصصة لدقة اكبر.
  • تُستخدم جميع عدسات أفضل ليزر منزلي فيليبس لمدة 8 سنوات اذا تعالجي بها كامل جسمك وتكفيكي من 15 – 20 سنة اذا تستخدميها لمعالجة منطقة محددة بجسمك.
  • بجانب خاصية الضغط والوميض الخاصة بالمناطق الصغيرة والدقيقة، يوجد خاصية التمرير والوميض والتي تساعدك على تمرير الجهاز بسلاسة على المنطقة المراد معالجتها غير طريقة رفع الجهاز واعادة وضعه.

 

كما هيأ جهاز الليزر فيليبس لوميا لكي جلسة آمنة دون ما تقلقين فمثلاً:

  • به 5 مستويات من الطاقة لتتناسب مع مختلف مناطق الجسم من المستوى الاقل للمناطق الحساسة وحتى المستوى الاعلى للمناطق الاقل حساسية.
  • يحتوي على نظام وميض حيث لا يعمل الا اذا كنتي تضعين الجهاز بالشكل الصحيح، كي لا يصدر اشعه دون قصدك او اذا وصل ليد الاطفال.
  • به فلتر خاص يمنع الاشعه فوق البنفسجية.
  • بعض الاصدارات تأتي بنظارة لحماية عينيكِ من اشعة الليزر.
  • يأتي جهاز فيليبس لوميا مع حقيبة انيقة، يمكن استخدامها لتخزين الجهاز في داخلها.
  • لأن اجهزة الليزر المنزلي تستثني بعض درجات البشرة فخصص جهاز فيليبس لوميا مستشعر لون البشرةالذي يتأكد من مناسبة درجة لون البشرة مع الجهاز قبل اطلاق الومضات اذا مناسب يظهر لكي ضوء اخضر اي انه مناسب ويبدأ الجهاز بالعمل واذا لا تتناسب بشرتك مع الجهاز يظهر ضوء احمر ويتوقف عن العمل.

من احدث واشهر موديلات فيليبس لوميا الاصدار العاشر لتتعرفي على خصائص هذا الاصدار،

اقرأي مقال: جهاز ليزر فيليبس لوميا الاصدار العاشر

عيوب جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر بالليزر:

  • تعمل بطارية جهاز فيليبس لوميا لوقت قصير يعني تقريبا تستمر 30-40 دقيقة وتحتاج وقت طويل لاعادة الشحن.
  • غير ان البطارية تحتاج شحن كامل كل 3 – 4 شهور حتى اذا توقفتي عن استخدامه للحفاظ على عُمر البطارية.
  • غير متوافر شراء او استبدال بطارية جهاز فيليبس لوميا اذا كان لاسلكيا، وحينها ستحتاجين شراء جهاز كامل جديد.
  • لا يمكن لاصحاب البشرة الداكنة جدا او الشعر الزائد الفاتح جدا استخدامه.

سعر جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر بالليزر:

يتراوح سعر جهاز فيليبس لوميا من 1500 ريال وحتى 2500 ريال حسب الموديل الذي تختارينه👁.

لتتعرفي على تفاصيل متوسط سعر كل اصدار من جهاز فيليبس لوميا في مختلف الدول العربية،

يمكنك قراءة مقال: سعر جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي فيليبس

ويمكنك مشاهدة الفيديو لتتعرفي على تجربة جهاز الليزر المنزلي فيليبس من احدى مجربينه مباشرة:

https://www.youtube.com/watch?v=uvdfzZJzrNo

جهاز براون لازالة الشعر بالليزر المنزلي:

جهاز الليزر المنزلي براون افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في المنزل 💓 ما بعتقد ان في حدا منّا جرب شي من منتجات براون التجميلية وخيبت ظنه 😇 دائماً كانت نتائج براون اكثر مما نتوقع واكثر ونفس الشي بجهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر براون افضل ماركة جهاز ليزر منزلي 👌🤩 جهاز سهل جدا استخدامه،، سريع، تسوين كامل جسمك بعدسة واحدة حجمها متوسط يناسب مختلف مناطق الجسم، اذا واسعة مثل الظهر او دقيقة مثل منطقة البكيني دون ما تملين او تشعرين بأي الآم 💃 وآمن تستخدميه لحالك بخصوصيتك وبأي وقت 👏💝 

تم اختيار جهاز براون لازالة الشعر بالليزر في قائمة افضل جهاز ليزر شعر منزلي لازالة الشعر بين 5 اجهزة من الاكثر استخداماً والاكثر فعالية كأفضل جهاز مجرب 💓 

افضل جهاز ليزر منزلي

خصائص ومميزات جهاز براون سيلك اكسبيرت

تتراوح عدد ومضات جهاز الليزر المنزلي براون 120 الف ومضة لكل عدسة ليكفي معكي 14 – 15 سنة.

البشرة المثالية للمعالجة بجهاز براون لازالة الشعر بالليزر هي، البشرة الفاتحة والقمحية والداكنة قليلا ذات الشعر الغامق الواضح عليها مثل البني الغامق والأسود.

استعدي لنتائج تصل الى 85% بعد حوالي 6 جلسات و بعد 7 – 8 جلسات حتى يختفي الشعر بأكمله، بعد ذلك استخدامه سيكون حسب الحاجة على فترات طويلة 😉 

اذا كان اختيارك جهاز براون ipl ، وتريدين التعرف على تفاصيل اكثر عنه،

يمكنك قراءة مقال: جهاز براون سيلك اكسبرت لازالة الشعر بالليزر

خصائص ومميزات جهاز براون سيلك اكسبرت:

يساعدك افضل ليزر منزلي مجرب من براون على اتمام جلستك سريعاً وسهّل عليكي ذلك عن طريق:

  • عدسة واحدة مناسبة لمعالجة كامل الجسم، تُمكنك من الوصول الى الاماكن الحساسة مثل منطقة البكيني بدقة وللاماكن الكبيرة والاقل حساسية كاليدين والساقين بسرعة وسلاسة.
  • عدسة جهاز براون لازالة الشعر بحجم 3 سم2 ، وهو حجم مناسب جدا لجميع المناطق بالجسم .
  • يعمل جهاز الليزر المنزلي براون سلكياً فتنتهي الجلسة سريعاً دون حاجتك لوقف الجلسة واعادة شحن البطارية.
  • يمكن استخدام براون سيلك اكسبيرت افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر عن تجربة بفعالية وآمانعلى جميع مناطق الجسم من الوجه و الابطين والبكيني وحتى الساقين وباقي مناطق الجسم بعدسات مخصصة لدقة اكبر 🧖‍♀️.
  • بجانب خاصية الضغط والوميضالخاصة بالمناطق الصغيرة والدقيقة، يوجدخاصية التمرير والوميض والتي تساعدك على تمرير الجهاز بسلاسة على المنطقة المراد معالجتها غير طريقة رفع الجهاز واعادة وضعه.
  • به 120 الف ومضة فلاش، يكفي معك الجهاز 6 سنوات، اذا تعالجي بها كامل جسمك وتكفيكي من 14 – 15 سنة اذا تستخدميها لمعالجة منطقة محددة بجسمك.

 

كما هيأ براون افضل وارخص جهاز ليزر منزلي لكي جلسة آمنة دون ما تقلقين فمثلاً:

  • الليزر المنزلي جهاز براون له 14 مستويات طاقة،، الوضع اللطيف للمناطق الحساسة أو المبتدئات من المستوى ( 1 الى 10 ) – الوضع العادي لباقي مناطق الجسم كاليدين و الساقين (من المستوى 4 الى 14).
  • خاصية نظام أمان تمنع الوميض غير المقصود للحفاظ على سلامتك وعُمر ومضات الجهاز.
  • فلتر يحمي البشرة والجلد من الاشعة فوق البنفسجية.
  • لأن اجهزة الليزر المنزلي تستثني بعض درجات البشرة فخصص الليزر المنزلي براون مستشعر لون البشرة الذي يفحص البشرة باستمرار بمعدل 80 مرة في الثانية؛ ليتأكد من مناسبة درجة لون البشرة مع الجهاز قبل اطلاق الومضات اذا مناسب يظهر لكي ضوء اخضر اي انه مناسب ويبدأ الجهاز بالعمل واذا لا تتناسب بشرتك مع الجهاز يظهر ضوء احمر ويتوقف عن العمل‼ 

جهاز براون ليزر ipl له اصداران، يختلفان فيما بينهم في عدد الومضات والملحقات وهما:

  1. براون Silk-Expert 5 IPL
  2. براون Silk-Expert 3 IPL

عيوب براون سيلك اكسبرت ipl:

  • قد يرى البعض خاصية الجهاز السلكي عيب وانها تقلل من حرية الحركة اثناء الجلسة.
  • لا يحتوي جهاز براون سيلك اكسبرت على ملحقات خاصة للمناطق الصغيرة والحساسة.
  • مثل باقي اجهزة الليزر المنزلي ipl ، لا يمكن لأصحاب البشرة الداكنة جدا او الشعر الزائد الفاتح جدا استخدامه.

سعر جهاز براون ليزر :

يتراوح سعر جهاز ليزر منزلي براون من 1500 ريال وحتى 2050 ريال حسب الموديل الذي تختارينه👁.

لتتعرفي على تفاصيل متوسط سعر جهاز ليزر براون لازالة الشعر بالليزر المنزلي،

يمكنك قراءة مقال: سعر جهاز براون لازالة الشعر بالليزر

ويمكنك مشاهدة الفيديو لتتعرفي على الاشكال المتاحة من جهاز براون سيلك اكسبرت كافضل ليزر منزلي مجرب:

 

جهاز الليزر المنزلي بيورير لازالة الشعر بالليزر:

جهاز ليزر منزلي بيورير 👍 يتميز بحجم العدسة الأكبر بين أجهزة الليزر المنزلي ipl، به نظام أمان وحماية يضمن سلامتك للقيام بالجلسة لحالك 💃، وله عدد ومضات كبير يكفي معك سنوات طويلة، ونسبة الى نتائجه فإنها تصل الى 50% في بداية الجلسات🤩 وحتى نتيجة نهائية في ازالة الشعر تماماً بعد حوالي 8 جلسات. ويوجد من جهاز ليزر منزلي بيورير 7 اصدارات تتشابه في الخصائص والمميزات وتختلف في حجم عدسة المعالجة و عدد الومضات ومستويات الطاقة 👌

تم اختيار جهاز بيورير لازالة الشعر بالليزر في قائمة افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر بين 5 اجهزة من الاكثر استخداماً والاكثر فعالية كا افضل جهاز مجرب 💓 

افضل جهاز ليزر منزلي

خصائص ومميزات جهاز بيورير

تتراوح عدد ومضات جهاز الليزر المنزلي beurer بيورير حسب الموديل ويبدأ من 15 الف ومضة وحتى 250 الف ومضة.

البشرة المثالية للمعالجة بجهاز بيورير لازالة الشعر بالليزر هي، البشرة الفاتحة والقمحية والداكنة قليلا ذات الشعر الغامق الواضح عليها مثل البني الغامق والأسود.

استعدي لنتائج  50% بعد 3 – 4 جلسات فقط نسبة انخفاض في نمو الشعر، وبعد 7 – 9 جلسات يختفي الشعر بأكمله، بعد ذلك استخدامه سيكون حسب الحاجة على فترات طويلة😉 .

خصائص ومميزات جهاز ازالة الشعر بيورير:

يساعدك افضل ليزر منزلي من بيورير على اتمام جلستك سريعاً وسهّل عليكي ذلك عن طريق:

  • عدسة معالجة كبيرة الحجم 7 سم²، وهو الاكبر بين اجهزة الليزر المنزلي، وهذا يسهل عليكي معالجة سريعة دون ملل وبأقل من نصف ساعة تنتهين من معالجة ازالة الشعر من كامل جسمك.
    ويتوافر الموديلات السابقة بعدسة 3.1 سم² و حجم مناسب ولكن غير منتشر كثيراً استخدام موديلاتها بين التجارب .
  • يمكن استخدام بيورير لازالة الشعر عن تجربة بفعالية وآمان على جميع مناطق الجسم من الوجه و الابطين والبكيني وحتى الذراعين وباقي مناطق الجسم المختلفة بعدسة واحدة تأتي مع الجهاز دون الحاجة الى تبديلها 👌
  • خاصية فلاش جلايد والتي تساعدك على تمرير الجهاز بسلاسة على المنطقة المراد معالجتها دون رفع الجهاز واعادة وضعه.

 

كما هيأ جهاز ازالة الشعر بالليزر بيورير لك جلسة آمنة دون ما تقلقين فمثلاً:

  • له 6 مستويات طاقة تختارين الاقل للمناطق الحساسة (الوجه، البكيني، الابطين)، والمستويات الاعلى على المناطق الواسعة مثل الظهر والساقين؛ ليمنحك الأمان والدقة.
  • فلتريحمي الجلد والبشرة من الاشعة فوق البنفسجية.
  • مستشعر لون البشرة ليتأكد من مناسبة درجة لون البشرة مع الجهاز قبل اطلاق الومضات، لحماية لبشرتك 🌸

عيوب جهاز الليزر بيورير:

  • كبر حجم عدسة جهاز ازالة الشعر بالليزر بيورير كانت من اكثر عيوب جهاز بيورير لازالة الشعر و شكى منه بعض البنات في تجاربهم.
  • من التجارب اللي جمعتها، اغلب التجارب كانت في البلاد الاوروبية والقليل بالوطن العربي، ولذلك نادراً ما ستجدي الجهاز موجود بمتجر او حدا من زميلاتك مجربه 🤦‍♀️.
  • عدم توافر ملحقات الدقة، بين 7 موديلات، موديل واحد فقط وهو الاخير بيورير 10000+ Beurer الذي يتوافر معه ملحق للمنطقة الحساسة وغير ملبي للنتائج المثالية.
  • مثل باقي اجهزة الليزر المنزلي ipl ، لا يمكن لاصحاب البشرة الداكنة جدا او الشعر الزائد الفاتح جدا استخدامه.

اصدارات جهاز ازالة الشعر بالليزر بيورير:

موديلات جهاز الليزر المنزلي بيورير الكبيرة:

  1. جهاز بيورير 10000 Beurer ipl 
  2. جهاز بيورير +9000
  3. جهاز بيورير 9000

موديلات جهاز الليزر المنزلي بيورير الصغيرة :

  1. ipl 7500 
  2. ipl 7000 
  3. ipl 6500
  4. ipl 6000

سعر جهاز بيورير لازالة الشعر بالليزر:

يتراوح سعر جهاز الليزر بيورير من 700 ريال وحتى 3000 ريال حسب الموديل الذي تختارينه👁.

لتتعرفي على تفاصيل متوسط سعر كل اصدار من جهاز بيورير،

يمكنك قراءة مقال: سعر جهاز بيورير لازالة الشعر

 

جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي تريا:

تريا جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر بالليزر في المنزل 😍،، يستخدم تقنية ليزر الدايود وهي نفس المستخدمه في جلسات العيادات لازالة الشعر، ولكي يكون الجهاز آمن وجلستك دون اي قلق فإن نتائج جهاز تريا مثبتة علميا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية 👍، منتشر استخدامه اكثر بين البنات والسيدات في امريكا ومختلف دول العالم الغربي يعتمدون على جهاز تريا ليزر منزلي في ازالة الشعر كا افضل جهاز امريكي 👌💓 واذا تصفحتى مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم موقع اليوتيوب فإن الكثير والكثير من تجارب جهاز تريا ستجديها وغالبيتها تجارب اجنبية معبرين عن فعالية نتائج جهاز تريا واستمراريتها وسهولة استخدام الجهاز لحالك 👍😘 

تم اختيار تريا لازالة الشعر بالليزر في قائمة افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر بين 5 اجهزة من الاكثر استخداماً والاكثر فعالية عن تجربه 💓 

افضل جهاز ليزر منزلي

خصائص ومميزات جهاز تريا ليزر

تتراوح عدد ومضات جهاز الليزر المنزلي تريا 90 الف ومضة يكفي معكي 4 سنوات.

البشرة المثالية للمعالجة بجهاز تريا لازالة الشعر بالليزر هي، البشرة الفاتحة والقمحية والداكنة قليلا ذات الشعر الغامق الواضح عليها مثل البني الغامق والأسود.

استعدي لنتائج تصل الى 85% بعد 3 – 4 جلسات فقط ، وبعد 6 – 8 جلسات يختفي الشعر بأكمله، بعد ذلك استخدامه سيكون حسب الحاجة على فترات طويلة 😉 

خصائص ومميزات جهاز تريا :

يساعدك افضل ليزر منزلي تريا على اتمام جلستك سريعاً وسهّل عليكي ذلك عن طريق:

  • عدسة واحدة لكامل الجسم، تتناسب مع جميع مناطق الجسم من المناطق الكبيرة كالساقين وحتى المنااطق الدقيقة كمنطقة البكيني.
  • عدسة الجسم 0.81 سم² وهو حجم صغير، من رأيي انه يتناسب اكثر مع الاماكن الحساسة والدقيقة كالوجه والبكيني.
  • يعمل جهاز الليزر المنزلي تريا لا سلكياً يسهّل عليكي التحرك اثناء الجلسة.
  • يمكن استخدام تريا لازالة الشعر عن تجربة بفعالية وآمان على جميع مناطق الجسم من الوجه و الابطين والبكيني وحتى الساقين وباقي مناطق الجسم.
  • تُكفي معكي عدسة الجهاز لمدة 4 سنوات اذا تعالجي بها كامل جسمك.

كما هيأ جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي تريا لكي جلسة آمنة دون ما تقلقين فمثلاً:

  • الليزر المنزلي تريا له 5 مستويات طاقة تختارين الاقل للمناطق الحساسة مثل الوجه، البكيني، الابطين، والمستويات الاعلى على المناطق الواسعة مثل البطن والظهر والساقين، كي لا يتسبب اي الآم لكي وتكون جلسة آمنة ومريحة.
  • خاصية نظام أمان تمنع الوميض غير المقصود للحفاظ على سلامتك وعُمر ومضات الجهاز.
  • فلتر يحمي البشرة والجلد من الاشعة فوق البنفسجية.
  • لأن اجهزة الليزر المنزلي تستثني بعض درجات البشرة، الليزر المنزلي تريا به مستشعر لون البشرة الذي يتأكد من مناسبة درجة لون البشرة مع الجهاز قبل اطلاق الومضات اذا مناسب يظهر لكي ضوء اخضر اي انه مناسب ويبدأ الجهاز بالعمل واذا لا تتناسب بشرتك مع الجهاز يظهر ضوء احمر ويتوقف عن العمل.
  • ملحق مع جهاز تريا افضل ليزر منزلي كتيب ارشادات، يُعرفك على تحذيرات الاستخدام وكيفية استخدام الجهاز بشكل صحيح.

عيوب جهاز الليزر المنزلي تريا:

  • عدسة جهاز تريا ازالة الشعر بالليزر صغيرة جداً، مما يجعله مناسب للاماكن الصغيرة والحساسة فقط مثل منطقة البكيني و عند الاماكن الكبيرة مثل اليدين والقدمين فإنه سيحتاج الكثير من الوقت لإتمام الجلسة مما يسبب الملل.
  • به 90000 ومضة فقط ولا يمكن اعادة شحن الومضات او شراء عدسة فقط جديدة ولكن بإنتهاء الومضات تنتهي صلاحية الجهاز وستحتاجين الى جهاز كامل جديد.
  • يعمل جهاز الليزر المنزلي تريا لاسلكيا ويحتاج شحن البطارية الى انتظار 40 دقيقة لاتمام الشحن وينتهي سريعا قبل انتهائك معالجة الاماكن التي تريديها، وانها تزيد من وقت الجلسة والحاجة بإستمرار الى شحن الجهاز.
  • لا يمكن لأصحاب البشرة الداكنة جدا او الشعر الزائد الفاتح جدا استخدامه.

 

اذا تفكرين في اختيار جهاز تريا وتودين معرفة اكثر عن عيوبه اولاً؛ حتى لا تذهب اموالك هدر،

بهذا الرابط مقال عن تفاصيل عيوب جهاز تريا،

عيوب جهاز تريا لازالة الشعر واضراره

سعر جهاز تريا لازالة الشعر بالليزر:

متوافر جهاز تريا الجيل الرابع لازالة الشعر على متجر سوق بسعر 2950 ريال وستجدينه من خلال هذا الرابط
https://saudi.souq.com/sa-en/tria-hair-removal-laser-4x-5669566/i/

ويتوافر جهاز الليزر المنزلي تريا على أمازون بسعر 449 دولار وستجديه من خلال هذا الرابط
www.amazon.com/Tria-Beauty-Hair-Removal-Laser/dp/B00DLJ7N2U/ref=sr_1_1_s_it?s=beauty&ie=UTF8&qid=1517999833&sr=1-1&keywords=tria&th=1


وإذا بعد محتارة

فيكي حبيبتي تتواصلين مع خبيرة التجميل والليزر على الواتساب، وهي بتسويلك إختبار البشرة وتساعدك تقرري وش أنسب جهاز لجسمك حتى ما تختارين جهاز ما بينفع بشرتك وتستانسين بالنتايج على خير إنشالله♥

تواصلي مع خبيرة التجميل والليزر

بتمنى تكون المقالة افادتك وتعرفي تحددي جهاز ازالة الشعر بالليزر الذي سيناسب احتياجاتك ويكفي ميزانيتك، وتجدي منه نتيجة افضل مما تتوقعين وتتمتعين بجسم ناعم، خالي من الشعر الزائد وجميل 😍🌸

مشاركه الموضوع
هذه المقالة
بواسطة جميلة خبيرة ازالة الشعر بالليزر و طرق علاج البشرة بأجهزة الليزر الحديثة و المنزلية
اضف تعليق
25 أحبو المقال

التعليقات (٥٠٩)

  1. ٥٠٩
    زائرةرواء

    اذا أزلت الشعر كم يستغرق حتى يطلع مره ثانيه

    • ٥٠٨
      نور يوسف

      حسب طبيعة شعرك حياتي هالشي بيختلف من امرأة لأخرى.
      لكن اذا ملتزمة على الجلسات و تسوي جلسة الاعادة كل فترة رح يأخد وقت كبير حوالي 6 شهور الى سنة لين يطلع مرة اخرى.

      • ٥٠٧
        زائرة

        عايزه اعرف جهاز ملاى حلو ولا لا ياريت ال جربه يفدنى عايزه اشترى جهاز حلو وقرأت عن ملاى حلو

        • ٥٠٦
          زائرة

          شوفي الاجهزة اللي في القائمة، ملاي مش مذكور

          • ٥٠٥
            زهراء

            جهاز اي مووي متوفر بلعراق وشكد سعره

          • ٥٠٤
            Noor Yussuf

            للاسف حياتي جهاز اي مووي مو متوفر حاليا بالعراق لكنه متوفر بالمملكة و الامارات وبعض الدول العربية.

          • ٥٠٣
            زائرة

            التعليق

          • ٥٠٢
            Donia Khaled

            تبي تسألين عن شي حبيبتي؟ أنا معك

        • ٥٠١
          زائرة

          المرضع عادب تستخدمه

          • ٥٠٠
            نور يوسف

            اي حبيبتي عادي استخدام جهاز الليزر المنزلي للمرضع بشرط مرور 3 الى 5 شهور على الرضاعة مو بعد الولادة مباشرة.

          • ٤٩٩
            زائرة

            التعليق

          • ٤٩٨
            Noor Yussuf

            هلا حبيبتي تبي تعرفين ايش أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر 2020 ؟؟
            انا معك تفضلي ❤️

          • ٤٩٧
            زائرة

            الحامل مسموح له باستخدامه

          • ٤٩٦
            Donia Khaled

            لا حبيبتي ما يصير للحامل لكن يمديك تستخدمينه بعد الولادة بـ 5 شهور

        • ٤٩٥
          زائرة

          شكرا جزيلا تسلمي عالمعلومات الراءعه

          • ٤٩٤
            Noura Ahmed

            تسلمي حياتي على تواصلك الجميل ❤️

          • ٤٩٣
            زائرة

            هل جهاز اي مووي متاح في مصر؟؟

          • ٤٩٢
            Donia Khaled

            هلا حبيبتي، إي بيوصل لمصر
            فيكي تطلبينه من خبيرة الجهاز على الواتساب حتى تتأكد أولًا إنه بيناسب جسمك

      • ٤٩١
        زائرة

        لوسمحتي هل الاجهزه هذي تزيل جلد الدجاجة واذا ايه كم تحتاج من جلسة عشان تزيله ؟

        • ٤٩٠
          نور يوسف

          بتختلف النتائج من شخص لآخر او من امرأة لأخرى ،، و بيأخذ وقت طويل شوي مشان يزيله بشكل افضل
          و كل اجهزة الليزر المنزلية هدي مخصصة لازالة الشعر تحديدا حبيبتي ❤️

          • ٤٨٩
            زائرة

            لو سمحتي ايش رايكم بجهاز kenzzi اشوف الاجانب يستخدموه.

          • ٤٨٨
            Donia Khaled

            هلا حبيبتي، الجهاز مانه معروف باللمملكة ومانه مصنف ضمن أفضل أجهزة الليرز المنزلي فما أنصحك فيه الصراحة

        • ٤٨٧
          زائرة

          داومي على السنفرة تفل القهوة مع زيت لوز او جوز الهند

      • ٤٨٦
        زائرة

        اسال عن جهاز Lescolton لازالة الشعر لو في أحد عنده تجربة أو خلفية عليه هل ينصحني بشراءه أم لا

        • ٤٨٥
          نور يوسف

          بتعرفين كل شي عن هالجهاز من هالمقال حياتي : جهاز Lescolton لازالة الشعر
          لكن من التجارب و الاراء و خبرتي بالمجال فهالجهاز لا يُقارن بأفضل جهاز ليزر منزلي 2019 من اللي بالمقال

      • ٤٨٤
        زائرة

        أريد واحد مثل هذا

        • ٤٨٣
          Noor Yussuf

          اي جهاز ليزر منزلي من هذه الاجهزة تقصدين حياتي ؟؟

          استشيري خبيرة اي مووي

          مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

          تواصلي مع خبيرة اي مووي

          • ٤٨٢
            زائرة

            وجهاز ديس لوسمحتوا حد جرباه؟

          • ٤٨١
            Donia Khaled

            الجهاز مو مشهور بالمملكة حبيبتي ومو مصنف ضمن أفضل أجهزة الليزر المنزلية بس القرار بيعود لك♥

        • ٤٧٩
          Donia Khaled

          هلا حبيبتي، تبي تسألين عن شي؟ تفضلي

      • ٤٧٨
        زائرة

        تكفووون وش رأيكم جهاز دييس كولد ابيه مدى الحياه لي و بناتي علمني ربي يسعدكن

        • ٤٧٧
          Donia Khaled

          هلا حبيبتي، الجهاز مو مشهور باللمملكة وماله كثير تجارب
          بنصحك بأحد الأجهزة اللي بالمقال ويكون بيدعم خاصية تغيير العدسات مثل جهاز أي مووي، حتى تستخدمينه مع بناتك بأمان ويصير لكل واحدة منكم عدساتها الخاصة

      • ٤٧٦
        زائرة

        السلام عليكم انا قرات عن جهاز الليزر
        posidin كانت حابة اعرف معلومات اكتر اجهزة الليزر الي مكتوبين في المقال هما افضل اجهزة وشوفي اضرار لليزر المنزلي

        • ٤٧٥
          Donia Khaled

          وعليكم السلام حبيبتي، الحقيقة هذا الجهاز مانه مشهور بالمملكة وما بعرف بنات جربوه حتى أنصحك فيه
          بس بنصحك بأحد الأجهزة اللي بالمقال إذا حابة تستخدمي الليزر المنزلي لأانهم من أفضل الأجهزة حاليًا ومجربة من بنات كثيرين
          فيكي تعرفين أكثر عن أضرار الليزر المنزلي وكيف تتجنبيها من هذا المقال لأنه مجمع كل شي عن الموضوع
          اضرار الليزر المنزلي – كيفية تجنبها

    • ٤٧٤
      زائرة

      اين يوجد لوميا برستيج اربع عدسات موديل٩٥٦ بالرياض

      • ٤٧٣
        Noor Yussuf

        بتجدي أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر 2020 بالوكيل الخاص بالشركة و بالصيدليات الكبرى.

        • ٤٧٢
          زائرة

          حبيتي ممكن تقولي رأيك بجهاز دييس المنزلي

          • ٤٧١
            Donia Khaled

            هلا حياتي، الحقيقية الجهاز مانه معروف بالمملكة ومو مصنف ضمن أفضل الأجهزة لكن القرار بيرجع لك♥

    • ٤٧٠
      زائرة

      جهاز اموجي فعال؟

      • ٤٦٩
        Noor Yussuf

        جهاز اي مووي من افضل اجهزة الليزر المنزلي 2020 خاصة انه مصرح به عالميا من يئتي الغذاء و الدواء الامريكية و السعودية وحاصل على SFDA لضمان نتائجه و نجاح تجاربه
        بالاضافة انه بالاصدرا الاخير صار معك مليون ومضة و 4 عدسات لكل مناطق الجسم دون التنزل عن وجود فريق خبراء متخصصين معك :

        مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

        تواصلي مع خبيرة اي مووي

      • ٤٦٧
        Noor Yussuf

        هلا حبيبتي تبي تعرفين ايش أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر 2020 ؟؟
        انا معك تفضلي ❤️

          • ٤٦٥
            Donia Khaled

            هلا حبيبتي، تبي تسألين عن شي ؟ أنا معك

      • ٤٦٤
        زائرة

        كم سعر جهاز اي مووي ؟؟بالريال السعودي

        • ٤٦٣
          Donia Khaled

          ما اعرف الآن كم سعره لأنهم بيسوون عروض ويخفضون الأسعار
          شوفي الأسعار وأحدث الاصدارت من هنا
          https://www.imooiebeauty.com/

    • ٤٦٢
      زائرة

      الجهاز موجود باليمن وكم سعره

      • ٤٦١
        Noor Yussuf

        حياتي ❤❤
        الحين الجهاز صاير عليه عرض و انصحك بالتواصل معهم عبر الواتساب من هذا الرابط:

        استشيري خبيرة اي مووي

        مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

        تواصلي مع خبيرة اي مووي

        • ٤٦٠
          زائرة

          افضل جهاز لازلة الشعر باليزر شو 2020

          • ٤٥٩
            Noor Yussuf

            أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر 2020 من وجهة نظري حسب تجربتي الشخصية و تجارب البنات هو جهاز اي مووي لانه مصرح ومجرب واهم شي الخبيرة متخصصة و جدا متعاونة و الاهم معي مليون ومضة بالاربع عدسات يكفون سنييين ،، والحين الجهاز صاير عليه عرض و انصحك بالتواصل معهم عبر الواتساب من هذا الرابط:

            استشيري خبيرة اي مووي

            مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

            تواصلي مع خبيرة اي مووي

        • ٤٥٨
          زائرة

          رقم الخبيرة

        • ٤٥٥
          Donia Khaled

          أهلا حياتي تبي تسألين عن شي؟

    • ٤٥٤
      وسام

      يعطيك العافية بدي اسألك عن جهاز silk’n flash & go freedom 500000 ومضة
      بتنصحينا فيه لان انا مو بالسعودية ما بقدر احصل على جهاز ايموي يلي عم تنصحي الكل فيه.. وانا محتارة بين جهازسيلك ان وجهاز براون لليزر المنزلي أرجو تفيديني

      • ٤٥٣
        ahlam

        مرحبا حياتي.. الله يعافيك.. بنصحك بجهاز براون جيد جدا.

    • ٤٥٢
      زائرة

      مرحبا و الله يعطيك العافيه بد اسال عن جهاز umate2020 ممتاز و لا ما بتنصحي فيه

      • ٤٥١
        Donia Khaled

        والله حبيبتي الجهاز مانه مشهور باللمملكة ومانه مصنف ضمن أفضل أجهزة الليزر المنزلية بس القرار بيعود لك♥

    • ٤٥٠
      زائرة

      لو سمحتي ايش رايكم بجهاز kenzzi اشوف الاجانب يستخدموه.

  2. ٤٤٩
    زائرة

    هل الجهاز جديد لاني بحثت عن تجارب ومالقيت ؟؟

    • ٤٤٨
      نور يوسف

      لا حبيبتي جهاز الليزر المنزلي اي مووي كثير معروف و مجرب، وبتجدي له كثير و كثير من التجارب بالانستقرام و بهالمقالة اقتبست بعض من هالتجارب.

      • ٤٤٧
        زائرة

        ماذا عن جهاز نيكاي الليزر لإزالة الشعر
        ما مدى جودته

        • ٤٤٦
          نور يوسف

          صراحة ما اعتبره افضل جهاز ليزر منزلي لانه ماله تجارب و تقييمات ايجابية معروفة او مضمونة ،،
          قوة الليزر به جيدة لكنها ما تتقارن صراحة بالاجهزة اللي ذكرتها مثل اي مووي و فيليبس.

          • ٤٤٥
            زائرة

            طيب هل اجد له عدسه اذا انتهت الومضات لانو عندي نيكاي واخاف مالقى له عدسه

          • ٤٤٤
            Noor Yussuf

            حياتي هذه افضل اجهزة الليزر المنزلي لكن مو كلها بتضمن تبديل العدسة ،، فقط جهاز اي مووي اللي تقدري تبدلي العدس حقه بأي وقت مشان اذا خلصت الومضات او اذا تبي تستخدميه مع احد اخر ❤
            انصحك بالتواصل معهم عبر الواتساب من هذا الرابط:

            استشيري خبيرة اي مووي

            مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

            تواصلي مع خبيرة اي مووي

  3. ٤٤٣
    زائرة

    الله يعطيييييك العافيه استفدنا منكك ♥️

  4. ٤٤٢
    زائرة

    اهم شي البكيني ينضفه من الشعر

    • ٤٤١
      نور يوسف

      اي حبيبتي مثل ما وجدتي بتجارب جهاز اي مووي المنزلي للبكيني و كيف عطي نتائج رائعة رغم صعوبة ازالة الشعر من هالمنطقة.

    • ٤٤٠
      زائرة

      جهاز بي بي ليس ماهو رايك فيه

      • ٤٣٩
        Donia Khaled

        هلا حبيبتي، الجهاز جيد بس مو مصنف ضمن أفضل أجهزة الليزر المنزلي

    • ٤٣٧
      زائرة

      اسال ع افضل اجهزه الليزر المنزليه ما رايك ف silk skin

      • ٤٣٦
        Donia Khaled

        هلا حبيبتي هو مو مصنف ضمن أفضل الأجهزة لكن مازال عليه تجارب جيدة
        وإذا تبي تاخذين جهاز ليزر بنتايج مضمونه أنصحك تختارين من الأجهزة المذكورة بالمقال

  5. ٤٣٥
    زائرة

    كم سعره لو سمحتي

    • ٤٣٤
      نور يوسف

      افضل جهاز ليزر منزلي جهاز اي مووي الحين عليه عرض بتتواصلين مع الخبيرة حقهم عبر الواتساب من هذه الارقام و بتعرفك السعر و كل شي تبي معرفته ❤️❤️

      بالنسبة لطريقة الشراء

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  6. ٤٣٣
    بلقيس مسعود

    شكراً على الشرح الوافي مره افدتينا حبيبتي

    • ٤٣٢
      Noor Youssuf

      العفو حبيبتي

      • ٤٣١
        زهراء

        جهاز اي مووي متوفر بلعراق وشكد سعره

        • ٤٣٠
          Noor Yussuf

          للاسف حياتي جهاز اي مووي مو متوفر حاليا بالعراق لكنه متوفر بالمملكة و الامارات وبعض الدول العربية.

  7. ٤٢٩
    راشد عبد الله

    يصير يستعملو الرجال ؟؟ لو بس النساء؟؟؟

    • ٤٢٨
      Noor Youssuf

      اي طبعا يصير .. كل هذه الاجهزة المنزلية مناسبة للجنسين مافي اي مشكلة

  8. ٤٢٧
    جويرية اسعد

    بصراحة حبيبتي .. استخدام جهاز الليزر المنزلي يسبب اسمرار للبشرة البيضاء أو بقع داكنة ؟؟؟
    بشرتي حساسة و اخاف

    • ٤٢٦
      Noor Youssuf

      لا حبيبتي جويرية ما يسبب الليزر المنزلي اي اسمرار او بقع للبشرة البيضاء .. لكن ضروري ما تسوين اي تان او حمام شمس مسبق قبل الجلسة لان الجسم بيكون مرة حساس وقتها
      و الافضل تتابعين مع الخبيرة و تتبعين ارشادات الاستخدام الصحيح

  9. ٤٢٥
    ليالي الشتاء

    السلام عليكم حبيبتي .. كنت بسوي جلسات الليزر حقي بالعيادة لكن ما قدرت اكمل .. صراحة مرة غالية
    ابي اعرف شي .. الليزر هذا مثل ليزر العيادات و يعطيني نفس النتيجة ؟؟؟

    • ٤٢٤
      Noor Youssuf

      اي حبيبتي الليزر المنزلي كفائته و فعاليته عالية و هو افضل من العيادات ايضا لانك تقدري تسوين الجلسة و تقومين بازالة الشعر بنفسك من المنزل بسهولة و التكلفة اقل من ثمن جلسة ليزر واحدة بالعيادة.

  10. ٤٢٣
    جومانا عبد الهادي

    هل هو يزيل الشعر نهائيا او يخففو فقط؟ ارحو الرد لانو متوفر عندي حاليا اذا اشتريه أو لا؟
    استفسار ثاني هل اي مووي افضل أو فيليبس لوميا ؟؟؟

    • ٤٢٢
      Noor Youssuf

      كل جهاز حبيبتي له فعاليته و كفائته و لكن جميع اجهزة الليزر المنزلية و ليزر العيادات ما يعطي ازالة شعر نهائية .. هو يعمل على اخفاؤه لاكبر فترة ممكنة .. ممكن تصل لسنة كاملة ما تضطرين تسوين فيها اي ازالة للشعر.

      بالنسبة للسؤال الثاني فحقيقة الجهازين مميزين و من اشهر الاجهزة بالسوق السعودي و كل جهاز منهم له مميزات كثيرة .. لكن صراحة من التجارب المنتشرة على الانستقرام و مواقع التواصل و المنتديات اعتقد ان جهاز اي مووي افضل لانه يعطي نتائج مذهلة و الاهم انه يوفر خبيرة تجميل متخصصة تتابعك من اليوم الاول لين تنتهين من كبل الجلسات و هذا مو موجود غير بجهاز اي مووي .. كمان يوفر عدستين منشان نضارة البشرة و غلق المسامات و ازالة حب الشباب و التجاعيد.

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

      • ٤٢١
        زائرة

        كم سعرو بالامريكي وبينوجد منو في لبنات

        • ٤٢٠
          نور يوسف

          اي جهاز من اجهزة الليزر المنزلي الموجودة تقصدين حبيبتي ؟؟

      • ٤١٩
        زائرة

        كم سعرو بالامريكي وبينوجد منو في لبنان

        • ٤١٨
          نور يوسف

          اي جهاز من اجهزة الليزر المنزلي الموجودة تقصدين حبيبتي ؟؟

          • ٤١٦
            نور يوسف

            اي جهاز من افضل اجهزة الليزر المنزلي تقصدين حياتي ؟؟

      • ٤١٥
        زائرة

        طيب ينفع للرجال تحديد اللحية

        • ٤١٤
          Noha Abdullmoula

          اي نعم بينفع لتحديد اللحيه.

          • ٤١٣
            زائرة

            عندك فكرة عن جهاز umate ??

      • ٤١٢
        زائرة

        السلام عليكم انا استخدم جهاز فيلبيس وعندي شعر بين الحاجبين عادي استخدمه لبين الحاجبين واغمض عيني وقت ظهور الاشعاع هل له ضرر ع العين ولكم جزيل الشكر

        • ٤١١
          Noor Yussuf

          عليكم السلام حياتي ❤❤
          لا يصير نضع جهاز الليزر المنزلي بين الحاجبين او حتى بالجبهة حتى اذا رح تغمضي العينين او ترتدي نظارة الليزر.

  11. ٤١٠
    زائرة

    هلا حبيبتي
    للاسف بعاني من كثافة الشعر بجسمي و كثير يضايقني و يحرجني .. ابي اجرب الليزر و هنا عندنا عيادة قريبة بس تكاليفها مرة باهظة .. ابي نصيحتك حبيبتي .. اذا بجرب احد اجهزة الليزر المنزلية هذي بتخلص من هذي المعاناة ؟؟ يعني يصير الشعر خفيف ؟؟

    • ٤٠٩
      Noor Youssuf

      ما تقلقي حبيبتي .. الليزر المنزلي يخلصك من كل الشعر الزائد مهما كان كثيف و وجدت تجارب و اراء لكثير بنات شعرهم كثيف ايضا .. ان شالله الشعر بيختفي تماما لين 6 شهور باذن الله

  12. ٤٠٨
    زائرة

    انا عمري 16 ايصير استعمل اجهزة الليزر المنزلي هذه ؟؟

    • ٤٠٧
      نور يوسف

      للاسف حبيبتي جهاز الليزر المنزلي و جميع اجهزة الليزر ما يفضل نستخدمه قبل ما يصير عمرك 18 عام لان استخدام جهاز ليزر منزلي في سن صغير مو مناسب بهذا العمر.

  13. ٤٠٥
    زائرة

    هل يستطيع استعمال جهاز ليزر منزلي اكثر من شخص؟

    • ٤٠٤
      نور يوسف

      بعض اجهزة الليزر المنزلي تساعدك تشاركين استخدامه مع اكثر من شخص لانها توفر عدسات اضافية تقدر كل من تبي تستخدم جهاز الليزر المنزلي حقك تشتري عدسة خاصة بيها و تستخدم الجهاز معك عادي .. هذه الاجهزة مثل جهاز الليزر المنزلي فيليبس و جهاز اي مووي ليزر ،، لكن مو كل الاجهزة توفر هذه الخاصية.

      • ٤٠٣
        زائرة

        ايش المشكلة اذا شخصين استخدمو نفس العدسة في جهاز فيلبس ؟غير العدوى
        وشكراً

        • ٤٠٢
          نور يوسف

          لا حبيبتي اكبر مشكلة هي العدوى الفطرية اللي بتسبب تحسس شديد بالجلد و يظهر بعدها حبوب ، لكن ماوجدت اعراض اخرى او مشاكل بهالموضوع.

        • ٤٠٠
          نور يوسف

          حبيبتي تبي تسألين عن أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر 2019 ؟؟

    • ٣٩٩
      زائرة

      هل هوة جيد لأكثر من شخص

      • ٣٩٨
        Donia Khaled

        الأجهزة اللي فيها اكثر من عدسة يمديك تستخدمينه مع شخص ثاني زي ليزر أي مووي

  14. ٣٩٧
    زائرة

    اذا بستخدم جهاز الليزر المنزلي دون النظارة يسبب لي عمى مثل ما نسمع ؟؟ ضروري تفيديني حبيبتي

    • ٣٩٦
      نور يوسف

      لا حبيبتي جهاز الليزر المنزلي ما يسبب عمى او شي ،، لكن ننصح باستخدام النظارة لانها تحمي عيونك من اشعة الليزر الصادرة من عدسة الليزر المنزلي لانها بتكون قوية على العين لكن ما تسبب عمى لا قدر الله.

  15. ٣٩٥
    زائرة

    ارجوكي ساعديني انا اشتريت جهاز الليزر المنزلي تريا ولون بشرتي مرسوم ع العلبة انها من الدرجات الصالحة لعمل الجهاز وهي بني متوسط وبرغم ذلك يعطي ضوء احمر

    • ٣٩٤
      نور يوسف

      يجوز حبيبتي جهاز الليزر المنزلي اللي معك به عطل او عيب تصنيع ،، و يجوز ما يشتغل على لون بشرتك ،، انصحك تتواصلين مع الوكيل منشان تستبدلينه بجهاز افضل او تشرين جهاز ليزر منزلي غيره ،، و بالمقالة تفاصيل عن افضل جهاز ليزر منزلي و كيفية شراء كل جهاز و مدى فعاليته.

  16. ٣٩٣
    زائرة

    معلش حبيبتي .. سؤال لو سمحتي ماعرفت كيف بسوي جلسة الليزر بجهاز الليزر المنزلي ؟

    • ٣٩٢
      نور يوسف

      تمام حبيبتي استخدام جهاز الليزر المنزلي مره سهل و مو مجهد فقط تقومين برفق بحلاقة المنطقة الي تبين ازالة الشعر بالليزر منها (بالموس) ثم تنظفيها جيدا و تجففيها ،، تنتظرين مرور 24 ساعة فقط ثم تمررين جهاز الليزر المنزلي حقك عليها.

  17. ٣٩١
    زائرة

    شكرا ع ال review .. بغيت أسألك اذا استخدمت احد اجهزه الليزر المنزلي هذه يختفي الشعر نهائيا ؟؟

    • ٣٩٠
      نور يوسف

      علميا حبيبتي جهاز الليزر المنزلي او ليزر العيادات او افضل ليزر منزلي ما يعطوا ضمانات على ازالة الشعر نهائيا لكن الليزر و خاصة الـ IPL يجعله يقل و يختفي تماما لين 6 شهور او سنة كاملة حسب طبيعة جسمك. و جميع اجهزة الليزر المنزلي ااي تحدثت عنها تعطيكي نتائج هائلة و تدوم مرة و ما تشعرين انك تسوي ازالة للشعر كثير مثل الطرق التقليدية.

  18. ٣٨٩
    زائرة

    طيب كم جلسه نسوي ؟ يعني كم مره نعمل ليزر ؟

    • ٣٨٨
      نور يوسف

      الطبيعي حبيبتي بمعظم اجهزة الليزر المنزلي تسوين 7 – 9 جلسات حسب طبيعة جسمك لين يختفي الشعر تماما لاكثر من 6 شهور او سنة. و باستخدام افضل جهاز ليزر منزلي من هذه الاجهزة اللي تحدثنا عنها تقدرين تتخلصين من الشعر الزائد بعدد جلسات اقل.

  19. ٣٨٧
    زائرة

    هل حضرتك متأكدة أن استخدام جهاز ليزر منزلي ما يأثر على العيون وعلى النظر وخصوصا اذا استخدمته بدون نظارة واقيه لآني بصراحه في كل أنواع أجهزة الليزر المنزلي بخاف على النظر والعيون وبشكرك على مساعدتك

    • ٣٨٦
      نور يوسف

      الشكر لك حبيبتي على التواصل معنا
      ما تقاقي حبيبتي الليزر المنزلي ما يسبب العمى -لا سمح الله- لكن بكل اجهزة الليزر المنزلية ينصحون بارتداء النظارة منشان نتجنب اي ضرر ممكن تسببه اشعة الليزر الصادرة من جهاز الليزر المنزلي .

  20. ٣٨٥
    زائرة

    حبيبتي .. هل جهاز الليزر المنزلي بيصلح لمنطقة الرقبة ؟ و شكراً سلفاً

    • ٣٨٤
      نور يوسف

      الشكر لك حبيبتي
      مع البحث بين جميع اجهزة الليزر المنزلي وجدت انه للاسف ما يصير نستخدم اي جهاز ليزر منزلي على منطقة الرقبة لانه مو مناسب لها.

  21. ٣٨٣
    زائرة

    في حال استخدام افضل جهاز ليزر منزلي هل سينتهي الشعر وبعد مايطلع ؟؟؟

    • ٣٨٢
      نور يوسف

      سواء جهاز الليزر المنزلي او ليزر العيادات او افضل ليزر منزلي ما يطيح الشعر للأبد لكن يجعله يقل و يختفي تماما لين 6 شهور او سنة كاملة حسب طبيعة جسمك حبيبتي. خاصة اجهزة الليزر المنزلي تعطيكي نتائج هائلة و تدوم مرة.

  22. ٣٨١
    زائرة

    هل استعمال جهاز الليزر المنزلي لإزالة شعر الوجه او للشعر الخفيف الي بالجسم بيكثف الشعر ؟؟؟؟ بليز حد يجاوب

    • ٣٨٠
      نور يوسف

      لا حبيبتي جهاز الليزر المنزلي يعمل بتقنية الضوء المكثف و هذه تقنية عالية و متقدمة تضعف بصيلة الشعرة نفسها و تخليهاما تنمو سريعا و الشعر اللي ينمو بعد ذلك يكن اخف و اقل بكثير من الطبيعي منشان كدا كثير نساء و فتيات يفضلن استخدام الليزر المنزلي عن الطرق التقليدية اللي تسبب كثافة للشعر.

  23. ٣٧٩
    زائرة

    ممكن اعرف كم مدة بين جلسه وثانيه في جهاز مليسه ؟ يعني المدة بين جلسة واخرى

    • ٣٧٨
      نور يوسف

      المدة الطبيعية بين كل جلسة و الثانية هي اسبوعين خاصة ببداية الجلسات بعدين تقل المدة مع التكرار لان جسمك ما بيعود يحتاج ليزر غير كل 6 شهور و هذا ليس فقط في جهاز مليسه هذا في اي جهاز ليزر منزلي من اجهزة الليزر المنزلي التي تحدثت عنها بالمقالة.

    • ٣٧٧
      زائرة

      عفوا سؤال مكتوب ممكن يستعمل لمنطقة البكيني
      وفي التحذيرات مكتوب لا يمكن استخدامه للمناطق التناسلية فممكن توضيح اكثر؟

  24. ٣٧٦
    زائرة

    هلأ كيف اعرف اذا بدي اشتري جهاز ليزر منزلي بصير على لون بشرتي ولا لا ولا بصير عادي على كل الالوان البشرا ؟

    • ٣٧٥
      نور يوسف

      لا حبيبتي الليزر المنزلي ما يصير لكل الوان البشرة ،، انظري الجدول الذي به تناسب الوان الشعر و البشرة مع جهاز الليزر المنزلي ،، يعني اذا كانت بشرتك فاتحة او بنية او غير داكنة جدا بيناسبك الليزر المنزلي و يصير تستخدميه بسهولة. اما اذا بشرتك سوداء ما يناسبك الليزر المنزلي ،، انصحك تستخدمين ليزر العيادات من نوع Alexndrite و نوع Duetto .

      • ٣٧٤
        زائرة

        بعد جلسه الايزر بكم فيني اتعرض للشمس يعني عرض كل جسمي في الصيف

        • ٣٧٣
          Noha Abdullmoula

          من الافضل ما تتعرضي للشمس بعد جلسة الليزر الا بعد ثلاثة ايام حبيبتي مشان جسمك بيكون متعرض لحرارة الليزر مسبقا ..

  25. ٣٧٢
    زائرة

    السلام عليكم ربي يسعدك …. هل يستخدم جهاز الليزر المنزلي كذا شخص او شخص واحد فقط…وانا اللي عندي جهاز اي مووي الجيل الرابع الي تحدثتي عنه اذا ممكن تشرحي طريقة استخدام له فضلآ وليس أمرآ وهل المعلومات اللي قلتيها تطبق على جميع أجهزة الليزر المنزلي ؟

    • ٣٧١
      نور يوسف

      عليكم السلام حبيبتي .. جزاك الله خير

      بعض اجهزة الليزر المنزلي منها جهاز اي مووي حقك يساعدك تشاركين استخدامه مع اكثر من شخص لانه يوفر عدسات اضافية تقدر كل من تبي تستخدم جهاز الليزر المنزلي حقك تشتري عدسة خاصة بيها و تستخدم الجهاز معك عادي.
      بالننسبة لطريقة استخدام جهاز الليزر المنزلي اي مووي هي مرة سهلة فقط تقومين برفق بحلاقة المنطقة الي تبين ازالة الشعر بالليزر منها (بالموس) ثم تنظفيها جيدا و تجففيها ،، تنتظرين مرور 24 ساعة فقط ثم تمررين جهاز ليزر اي مووي المنزلي عليها، هكذا تتخلصين تماما من الشعر بسهولة.

  26. ٣٧٠
    زائرة

    يعطيكي الف عافية بس عندي سؤال .. شريت جهاز اي مووي الليزر المنزلي الحمد لله فعال و روعة بس يجي معه نظارة .. لازم البس النظارة عشان الاشعة ؟؟؟؟؟

    • ٣٦٩
      نور يوسف

      اي حبيبتي ينصح بارتداء النظارة عن استخدام جهاز الليزر المنزلي اي مووي او غيره من اجهزة الليزر المنزلي لحماية عينيك من اشعة الليزر.

    • ٣٦٨
      زائرة

      ممكن تعرفينا مين وين اشتريتيه؟

      • ٣٦٧
        نور يوسف

        اي جهاز ليزر منزلي تقصدين حياتي ؟

  27. ٣٦٦
    زائرة

    أمانة حبيبيتي .. هل اجهزة الليزر المنزلي هذه تسبب ألم أو حروق ؟؟

    • ٣٦٥
      نور يوسف

      لا حبيبتي الليزر المنزلي خاصة ما يسبب اي ألم و لا يقارن بألم الحلاوة و الشمع فقط لذعات بسيطة تختفي في دقائق، و منشان تتجنبين الحروق و الالام انصحك تتابعين مع خبيرة ليزر تساعدك في استخدام جهاز الليزر المنزلي مثل ما يوفرك افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي الجيل الرابع و هذه الخبيرة تعرفك كل الخطوات و تحذرك من اي شي قد يسبب لك حروق او ضرر.

  28. ٣٦٤
    زائرة

    انا اشتريت جهاز تريا بس للأسف ما استمريت عليه والسبب ﻷنه مؤلم بشكل مو طبيعي حتى جربت رقم 3 ومافي فايده فوق هاذا كله ضوء الليزر صغير وبهالطريقه احس الم أكثر واشتريت له مخدر مافي فايده

    • ٣٦٣
      نور يوسف

      حبيبتي جهاز ازالة الشعر بالليزر تريا يعمل بالليزر الديود المستخدم بالعيادات منشان كدة احيانا يسبب ألم عن الليزر المنزلي اللي يعمل بالضوء.
      انصحك حبيبتي لتخفيف الألم استعمال جل تريا.

      • ٣٦٢
        زائرة

        شنو رايكم بجهاز الليزر موربيدو،،

        • ٣٦١
          Donia Khaled

          هلا حبيبتي، الصراحة ما بعرف بنات جربته حتى أنصحك فيه كمان مانه مشهور بالمملكة ومو مصنف ضمن أفضل الأجهزة . بس القرار بيعود لك♥

  29. ٣٦٠
    زائرة

    كل اسبوعين اسوي لكل الجسم ولا قصدك كل اسبوعين اسوي منطقة وحده بس ؟

    • ٣٥٩
      نور يوسف

      تتم جلسات الليزر المنزلي كل اسبوعين لكامل الجسم حبيبتي مو منطقة واحدة

  30. ٣٥٨
    زائرة

    حبيبتي يعطيك العافية .. وش ثمن جهاز الليزر المنزلي اي مووي ؟؟ و كيف بحصل عليه ؟؟

    • ٣٥٧
      نور يوسف

      مشكورة حبيبتي عالتواصل ❤
      افضل جهاز ليزر منزلي جهاز اي مووي الحين عليه عرض بتتواصلين مع الخبيرة حقهم عبر الواتساب من هذه الارقام و بتعرفك السعر و كل شي تبي معرفته ❤️❤️

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

      و الليزر المنزلي اي مووي يتناسب مع درجات البشرة الفاتحة و الحنطية و الغير داكنة جدا.

  31. ٣٥٦
    زائرة

    هل يمكن استخدام جهاز ليزر منزلي فيليبس ع الخدود والرقبه ؟؟

    • ٣٥٥
      نور يوسف

      يمكنك استخدام جهاز الليزر المنزلي فيليبس على الخدود و الوجه بأكمله عدا منطقة ما حول العين ، و لكن لا يمكن استخدامه على الرقبة

  32. ٣٥٤
    زائرة

    انا بالرياض وبدي جهاز اي مووي وبدي رقم للتواصل وياترى معو ضمان وشو صناعته ؟؟

    • ٣٥٣
      نور يوسف

      اهلين حبيبتي .. الشركة اي مووي لديها وكلاء بكل المملكة:

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

      • ٣٥٢
        زائرة

        وين الرقم ابي اطلب.

        • ٣٥١
          Noor Yussuf
          استشيري خبيرة اي مووي

          مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

          تواصلي مع خبيرة اي مووي

  33. ٣٥٠
    زائرة

    هل يصير استخدم جهاز الليزر المنزلي للوجه كله ولا مناطق معينة بس ؟؟

    • ٣٤٩
      نور يوسف

      يمكنك استخدام جهاز الليزر المنزلي لكامل الوجه ماعدا منطقة ما حول العين ، يعني من الخدود و حتى الدقن.

  34. ٣٤٨
    زائرة

    الله يوفقك حبيبتي . ماعرفت وش الفرق بين عدسات اي مووي و عدسات فيليبس ؟؟ وش الأفضل ؟؟؟؟

    • ٣٤٧
      نور يوسف

      مشكورة حبيبتي عالتواصل معنا.
      الفرق مرة كبير ،، عدسات جهاز الليزر المنزلي اي مووي ليست لازالة الشعر فقط حبيبتي، تقدرين تستخدمينها ايضا لحل اي مشاكل بالبشرة مثل حب الشباب و المسامات او حتى كعلاج للتجاعيد ،، منشان كدة الجهاز يوفر عدستين للنضارة و معالجة حب الشباب و التجاعيد بالاضافة لعدسة ازالة الشعر الاساسية.
      اما جهاز فيليبس لوميا عدساته كلها منشان ازالة الشعر لكن من المناطق الجسم المختلفة كالوجه و الابط و البكيني و باقي الجسم.

  35. ٣٤٦
    زائرة

    اديش بسوي جلسات منشان يختفي الشعر تماما للأبد ؟؟؟

    • ٣٤٥
      نور يوسف

      حبيبتي جهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي او ليزر العيادات ما يخفي الشعر للأبد لكن تتخلصين من الشعر بنسب كبيرة حسب كل جهاز ،، و الجلسات قد تتراوح بين 10 الى 12 جلسة منشان تتخلصين من الشعر ،، و اذا بستخدمين افضل جهاز ليزر منزلي من هذي الاجهزة الفعالة تتخلصين من الشعر لمدة كبيرة جدا تتراوح بين 6 شهور الى 12شهر يعني سنة كاملة و هذا طبعا حسب طبيعة جسمك.

    • ٣٤٤
      زائرة

      هل جهاز بروان ٥هل يطلع شعر بسرعه او يختفي

      • ٣٤٣
        نور يوسف

        لا طبعا حبيبتي المدة لين يطلع الشعر بعد استخدام هالجهاز الليزر المنزلي بتكون كبيرة كثير يعني مع الالتزام على الجلسات مثلا ممكن يختفي الشعر لحوالي شهرين او اكثر .. و مع نهاية الجلسات بيختفي لاكثر من 4 اشهر و اكثر حسب نسبة كثافة شعرك.

  36. ٣٤٢
    رنا

    شكرا لك نور ولكن ما رأيك في جهاز ريمنجتون اي لايت؟ انا شاهدت مقالة عنه
    ولكن لا اعرف هل اشتريه ام لا؟ مع العلم ان بشرتي داكنة قليلا! وشكراا

    • ٣٤١
      نور يوسف

      مشكورة حبيبتي عالتواصل ❤
      جهاز ريمنجتون فعلا جيد و لكنه للاسف ما يعتبر افضل جهاز ليزر منزلي لانه ما يعطي نتائج مثل التي باجهزة الليزر المنزلي التي ذكرتها و عدد ومضاته مرة قليل فقط 30000 و اذا تبين تزيلين شعر الوجه ما بتستفيدي لانه ما يناسب الوجه و يستخدم فقط للجسم، بالاضافة الى انه غير عملي ما تقدرين تحملينه بأي مكان او اذا مسافرة.
      اذا كانت بشرتك داكنة قليلا انصحك تستخدمين احد هذه الاجهزة خاصة جهاز اي مووي يعطي نتائج رائعة و به درجات حرارة متعددة تناسب بشرتك.

  37. ٣٤٠
    زائرة

    انا عنديا جهاز تريا الجيل الرابع
    بس من الحراره كرهته وافكر اشتري جهاز بدوووون الم.. ايش تنصحيني فيه ؟؟

    • ٣٣٩
      نور يوسف

      مشكورة حبيبتي عالتواصل ❤❤
      يمكنكي شراء جهاز اي مووي افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر بدون الم ، واعلى مستوى حرارة به يسبب لسعات خفيفة لا تذكر و تختفي في دقائق و مستوى أمان عالي جدا.

      • ٣٣٨
        زائرة

        هل يوجد ليزر منزلي بدون تقنية i b l لاني قرأت انها خطيرة جدا هل هذة صحيح والليزر افضل منها

        • ٣٣٧
          نور يوسف

          لا حبيبتي تقنية الـ ipl مرة آمنة و مو خطيرة ابدا بل بالعكس هي ءأمن بكثير من الليزر و أفضل منشان كدة تستخدم في معظم الاجهزة المنزلية و لم ينتج عنها اي اثار جانبية خطيرة منذ العام 1997 و هذا لانها تستخدم درجة حرارة اخف من الليزر.
          لمعرفة المزيد عن تقنية الضوء المكثف IPL شاهدي هذا الرابط

      • ٣٣٦
        زائرة

        كيف بقدر اطلب جهاز امووي وانا بالاردن ؟

        • ٣٣٥
          نور يوسف

          للاسف حياتي هناك مشكلة تكاليف متزايدة بالجمارك حاليا بتعطل توصيل جهاز الليزر المنزلي للاردن

        • ٣٣٤
          زائرة

          هل استعمل الليزر فيتحت الذقن في الغلوغ

          • ٣٣٣
            Noor Yussuf

            لا حياتي لايصير نضع جهاز الليزر المنزلي بهالمنطقة

  38. ٣٣٢
    زائرة

    جزاك الله خير حبيبتي كيف اقدر احصل جهاز اي مووي
    دحين مو موجودة بالرياض
    له وكلاء بالمملكة ام الرياض فقط ؟؟

    • ٣٣١
      نور يوسف

      و جزاك حبيبتي .. مشكورة عالتواصل ❤❤
      الجهاز يوفر وكلاء بجميع المملكة و تقدرين تتواصلين معهم على من خلال واتساب

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  39. ٣٣٠
    زائرة

    وش الفرق بين موديلات جهاز فيليبس لوميا الاصدار العاشر !!

    • ٣٢٩
      نور يوسف

      ما في اي فرق بين موديلات الليزر المنزلي فيليبس لوميا الاصدار العاشر الجديد ،، جميعهم يعملون بنفس الفعالية ،، الفرق في عدد الملحقات (العدسات) فقط.

  40. ٣٢٨
    زائرة

    اقدر استعمل جهاز الليزر المنزلي مع اكثر من شخص؟ اخواتي مثلا ؟؟

    • ٣٢٧
      نور يوسف

      اي حبيبتي كثير من اجهزة الليزر المنزلي المعروضة هذه تتيح لك خاصية مشاركة استخدام الجهاز مع اكثر من شخص خاصة جهاز اي مووي و فيليبس لوميا ،، لكن بشرط كل شخص منكم يكون له عدسة خاصة منشان ما تتعرضين لأي عدوى او مشاكل جلدية. يعني تشترين جهاز ليزر منزلي و تشترين معه عدسة فقط و توفرين ثمن جهاز آخر.

  41. ٣٢٦
    زائرة

    هذه الاجهزة المنزلية مش ليزر هذه IPL ؟ صح ؟

    • ٣٢٥
      نور يوسف

      تتنوع التقنية اللي تعمل بها اجهزة الليزر المنزلي هذه،، فمثلا افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي و فيليبس لوميا و براون سيلك اكسبرت و مليسه يعملون بتقنية الضوء ipl أما جهاز الليزر المنزلي تريا يعمل بتقنية ليزر الديود التي تستخدم في العيادات.

  42. ٣٢٤
    زائرة

    اذا سمحتي بدي اعرف اذا ضربات الليزر تبع كل جهاز ليزر منزلي من هذه الاجهزة بتأثر على العيون او عادي او شو الوضع ؟؟

    • ٣٢٣
      نور يوسف

      ما تقلقين حبيبتي ومضات الضوء هذه مو خطيرة مرة مثل ليزر العيادات لكن احتياطيا ما تسوين الجلسة دون ما تردتين النظارة اللي بتجديها مع جهاز فيليبس لوميا او جهاز اي مووي اللي يوفرنها مجانا مع الجهاز.

  43. ٣٢٢
    زائرة

    استفسار هل جهاز اي مووي يستخدم في منطقة البكيني .. وهل الرجل يقدر يستخدمه في الامكان الخاصه !؟

    • ٣٢١
      نور يوسف

      اي طبعا جهاز الليزر المنزلي اي مووي نقدر نستخدمه في منطقة البكيني لانه يتوفر معه عدسة خاصة بهذه المنطقة ،، و يمكن ان يستخدمه الرجال ايضا لجميع مناطق الجسم عدا الدقن و الرقبة.

  44. ٣٢٠
    زائرة

    انا من المغرب و مابعرف إدا جهاز الليزر المنزلي اي مووي موجود هون و انا مقبلة عﻻى الزواج

    • ٣١٩
      نور يوسف
      بالنسبة لطريقة الشراء

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  45. ٣١٨
    زائرة

    ممكن اعرف سعر جهاز اي مووي كام واجيبه منين وهو بينفع على اي بشره ولالا وشكرا

    • ٣١٧
      نور يوسف

      مشكورة حبيبتي عالتواصل ❤
      افضل جهاز ليزر منزلي جهاز اي مووي الحين عليه عرض بتتواصلين مع الخبيرة حقهم عبر الواتساب من هذه الارقام و بتعرفك السعر و كل شي تبي معرفته ❤️❤️

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

      و الليزر المنزلي اي مووي يتناسب مع درجات البشرة الفاتحة و الحنطية و الغير داكنة جدا.

        • ٣١٥
          Noor Yussuf

          هلا حبيبتي تبي تعرفين وش أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر 2020 ؟؟
          انا معك تفضلي ❤️

  46. ٣١٤
    زائرة

    لماذا لاتأتي مع جهاز فيليبس نظارة لحماية العين

    • ٣١٣
      نور يوسف

      يأتي مع الاصدار العاشر من فيليبس لوميا نظارة، تجدينها على موقع امازون الأمريكي

  47. ٣١٢
    زائرة

    هل يجوز استخدام جهاز فيليبس bri956 للرجال ؟

    • ٣١١
      نور يوسف

      اي يمكنك استخدام افضل جهاز ليزر منزلي فيلبس للرجال و للنساء و كذلك جميع اجهزة الليزر المنزلي هذه يمكن استخدامها ايضا للرجال.

  48. ٣١٠
    زائرة

    كيف يعمل جهاز الليزر المنزلي اي مووي او فيليبس ؟ وش الاسهل بينهم ؟!؟

    • ٣٠٩
      نور يوسف

      طريقة عمل الجهازين سهلة للغاية بالاضافة عند استخدامك افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي تحصلين على فلاشة USB تشرحلك كيفية الاستخدام بالتفصيل و الخبيرة تتواصل معك منشان تعرفك افضل و ءأمن طريقة للاستخدام.

  49. ٣٠٨
    زائرة

    لو سمحتي كم دقيقة بيدوم استخدام جهاز فيليبس لوميا بعد الشحن , وفيني استخدموا على المناطق اللي فيها شامات او حسنات ؟؟؟؟
    بتمنى تجاوبيني بسرعة.

    • ٣٠٧
      نور يوسف

      بتحتاجين 90 دقيقة منشان تشحنين الجهاز بالكامل و يدوم معك لين 30 الى 40 دقيقة تقريبا.
      ما يصير استخدام جهاز فيليبس لوميا او اي جهاز ليزر منزلي اخر على مناطق الحسنات او الشامات منشان مايسبب بها حروق.

  50. ٣٠٦
    زائرة

    يا جميلة ممكن تجاوبي عليا كم جلسة تنعمل بالأسبوع، أو بمعنى آخر كم عدد الجلسات وترتيبها، من فضلك رد عليا.

    • ٣٠٥
      نور يوسف

      مشكورة حبيبتي عالتواصل
      صراحة كل جهاز ليزر منزلي يحتاج عدد جلسات معين لكن في المتوسط تحتاجين من 9 الى 12 جلسة حسب طبيعة جسمك ايضا ،، و الجلسات تكون كل اسبوعين او ثلاثة اسابيع حسب كل جهاز ،، على سبيل المثال جهاز الليزر المنزلي اي مووي يوفر خبيرة تحددلك موعد الجلسات و عددها و تتابعها معك.

  51. ٣٠٤
    زائرة

    كيف اضمن استخدام جهاز الليزر المنزلي في المناطق الحساسة و انه ما رح يسبب حروق ؟؟ مشكورة حبيبتي تعرفيني

    • ٣٠٣
      نور يوسف

      لا تقلقي حبيبتي جميع اجهزة الليزر المنزلية آمنة خاصة عند اتباعك للارشادات او اذا كنتي تتابعين مع خبيرة ليزر كالتي يقدمها افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي ، بالاضافة الى ان معظم هذه الاجهزة لا تومض الا اذا كان الجهاز مناسب لبشرتك و تعطيكي ضوء أخضر للتأكد من تناسبه معك.

  52. ٣٠٢
    زائرة

    جهاز فيليبس لوميا له اصدارات مرة كثير منها السلكي و منها اللاسلكي ،،وش الافضل ؟

    • ٣٠١
      نور يوسف

      كل خاصية تفيدك حسب احتياجك و ارادتك، فالوضع السلكي يفيدك ان كنتي تريدين انجاز الجلسة و الانتهاء منها سريعا دون التوقف لانتهاء شحن البطارية. و الوضع اللاسلكي يفيدك اذا كنتي تبين سهولة الحركة بالجهاز اثناء الجلسة.

  53. ٣٠٠
    زائرة

    تقصدين ان هذه الاجهزة تزيل الشعر تماما و ما رح يرجع ام تخففو فقط؟

    • ٢٩٩
      نور يوسف

      كل جهاز ليزر منزلي من هذه الاجهزة و حتى ليزر العيادات يزيل الشعر تماما لكن مو للأبد، هو يميت البصيلة المسببة لنمو الشعر سريعا و بكده يخفيه لمدة طويلة جدا ممكن تصل بين 6 أشهر و حتى 12 شهر حسب طبيعة جسمك.

  54. ٢٩٨
    زائرة

    هذا النوع من الليزر المنزلي مو يسبب حروق مثل العيادة ؟ كيف اضمن انه ما رح يسببلي حروق مثل العيادة خاصة اذا البشرة شوي حساسة !

    • ٢٩٧
      نور يوسف

      جهاز الليزر المنزلي (اول 4 اجهزة) تعمل بتقنية نبضات الضوء المكثف مو ليزر قوي مثل العيادات وهذه التقنية معروفة و مجربة منذ العام 1995 و ما سببت اي حروق خطيرة او اضرار خاصة اذا تتبعين ارشادات و تعليمات الاستخدام او تتابعين مع خبيرة ليزر مثل التي توفرها بعض هذه الاجهزة.

  55. ٢٩٦
    زائرة

    جزاك الله خير ،، كيف اتأكد ان الجهاز حقي هو افضل جهاز ليزر منزلي و مابحتاج اشتري جهاز اخر ؟؟

    • ٢٩٥
      نور يوسف

      و إياك حبيبتي
      مثل ما ذكرت تقدرين بسهولة تحددين قوة جهازك و تتأكدين انه افضل جهاز ليزر منزلي حسب بعض المعايير، أهمها: (فعالية نتائج الجهاز – سرعة النتائج – حجم عدسته – عدد الومضات – الملحقات الخاصة بالجهاز – خدمة ما بعد الشراء)
      برشحلك جهاز اي مووي لانه مصرح من هيئتي الغذاء و الدواء السعودية و الامريكية و معه مليون ومضة و 4 عسات و خبيرة للمتابعة الشخصية بعد البيع.

  56. ٢٩٤
    زائرة

    الوجه ايضا نستخدم معه الحلاقة ؟!!!!!

    • ٢٩٣
      نور يوسف

      اي حبيبتي قبل استخدام جهاز الليزر المنزلي لازالة شعر الوجه عليكي استخدام موس الحلاقة و لكن برفق منشان الوجه مرة حساس.

  57. ٢٩٢
    زائرة

    وش الفرق بين اجهزة براون سيلك اكسبرت !!

    • ٢٩١
      نور يوسف

      جهاز الليزر المنزلي براون سيلك اكسبرت اصدار واحد له ثلاث موديلات تختلف بإختلاف الملحق الذي يأتي مع الجهاز إما يكون معه (شفرة حلاقة براون) او (فرشاة تنظيف الوجه براون) او (اداة تقشير الجسم براون) لكن باقي الخصائص و المميزات لا تختلف.

      • ٢٩٠
        زائرة

        ازاله الشعر مع جهاز براون قبل الليزر باستخدام الجهاز او استخدام الموس ماعرفت

        • ٢٨٩
          Noor Yussuf

          لا حياتي بتزيلين الشعر بالموس العادي او بماكينة حلاقة براون اللي بها قطعة حلاقة الشعر.

  58. ٢٨٨
    زائرة

    كم عدد عدسات جهاز اي مووي ؟

    • ٢٨٧
      نور يوسف

      يأتي جهاز الليزر المنزلي اي مووي مع 4 عدسات اساسية لازالة الشعر منمناطق الجسم المختلفة (الوجه – الجسم- البكيني – الابطين) ، بالاضافة الى 2 عدسات اختيارية يمكنك شراؤها مع الجهاز او لا كيفما تشائين و هذه العدسات من اجل نضارة الوجه و معالجة التجاعيد و حب الشباب ، لذا يعنبر افضل جهاز ليزر منزلي يوفر صالون تجميل متكامل في جهاز واحد.

      بالنسبة لطريقة الشراء

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  59. ٢٨٦
    زائرة

    هل يوجد بطارية مع جهاز اي موي منشان اذا ابي استخدمه بدون سلك ؟

    • ٢٨٥
      نور يوسف

      يتوفر جهاز الليزر المنزلي اي مووي سلكيا فقط منشان اتمام الجلسة دون مايخلص شحن البطارية.

  60. ٢٨٤
    زائرة

    ابي افهم وش المقصود بخاصية الانزلاق ؟ يعني كيف تخلي الجلسة اسرع ؟

    • ٢٨٣
      نور يوسف

      هي خاصية حديثة موجودة بكل من جهاز اي مووي ليزر و جهاز فيليبس لوميا و جهاز براون سيلك اكسبرت تقومين فيها بتمرير الجهاز على الجسم دون رفعه ووضعه عدة مرات منشان تعالجين منطقة مثل الساقين و المناطق الكبيرة في ثواني معدودة.

  61. ٢٨٢
    زائرة

    هل يمكن استخدام جهاز الليزر المنزلي دون استخدام النظارة ؟

    • ٢٨١
      نور يوسف

      الافضل انه ما تستخدمين جهاز الليزر المنزلي دون النظارة منشان تحمي عيونك من اي اضرار محتملة قد تصدر من اشعة الليزر

  62. ٢٨٠
    زائرة

    الا يسبب الليزر حروق للبشرة ؟ كثير نسمع عن هذا الامر

    • ٢٧٩
      نور يوسف

      جهاز الليزر المنزلي آمن جدا مو مثل ليزر العيادات الذي يسبب حروق احيانا، و الحروق نادرة جدا و تحدث نتيجة عدم استخدامه بالطريقة الصحيحة و اتباع ارشادات و تحذيرات الاستخدام بدقة او نتيجة عدم المتابعة مع خبيرة ليزر

      • ٢٧٨
        زائرة

        لكن مانقدر نتابع ديما مع طبيبة، الموضوع مرة مكلف و مرهق

        • ٢٧٧
          نور يوسف

          لكنك حبيبتي اذا تستخدمين جهاز مثل افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي تتوفرلك خبيرة ليزر مجانا تتابعك خطوة بخطوة و تعطيكي كافة التعليمات مجانا لين تنتهين من كل جلساتك.

  63. ٢٧٦
    زائرة

    يعني بقدر استخدم جهاز الليزر المنزلي لكامل الجسم مو مناطق محددة !

    • ٢٧٥
      نور يوسف

      اي طبعا حبيبتي خاصة اذا تستخدمين افضل جهاز ليزر منزلي اللي يوفرلك عدسة لكل منطقة بالجسم مثل، جهاز اي مووي ليزر و جهاز فيليبس لوميا

  64. ٢٧٤
    زائرة

    هل جهاز الليزر المنزلي امن للمناطق الحساسة ووش افضل جهاز ليزر منزلي للجسم و المناطق الحساسة ؟؟؟ ارجو الرد

    • ٢٧٣
      نور يوسف

      جميع اجهزة الليزر المنزلي امنة لانها تعمل بتقنية الضوء المكثف و هي تقنية مجربة منذ عام 1995 و آمنة جدا، باستثناء جهاز تريا يعمل بتقنية ليزر الديود المستخدم بالعيادات و لكنه اخف قليلا و آمن أيضا.
      افضل جهاز ليزر منزلي للجسم و المناطق الحساسة حسب التجارب و آراء المستخدمين هو الذي يحتوي على عدسات مخصصة للجسم و المناطق الحساسة مثل جهاز اي مووي و جهاز فيليبس لوميا .

  65. ٢٧٢
    زائرة

    هل يمكن استخدام الليزر لشاب عمره 17 عام ؟ شكرا

    • ٢٧١
      نور يوسف

      لا حبيبتي و لكن يمكنه استخدام جهاز الليزر المنزلي من العام القادم فهو يستخدم بداية من عمر 18 فيما فوق.

  66. ٢٧٠
    زائرة

    فيه كريمات اقدر استخدمها بعد الجلسة

    • ٢٦٩
      نور يوسف

      بعض الاجهزة المنزلية مثل تريا يأتي معها كريمات مرطبة تستخدم بعد الجلسة للتهدئة، اما باقي الاجهزة مثل افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي مايحتاج لاي كريمات او شي بعد الاستخدام.

  67. ٢٦٨
    زائرة

    هل الليزر يسمر المناطق الحساسه ؟

    • ٢٦٧
      نور يوسف

      لا حبيبتي الليزر ما يسمر المناطق الحساسة طالما تستخدمين جهاز الليزر المنزلي بالطريقة الصحيحة و يتناسب مع لون بشرتك.

  68. ٢٦٦
    زائرة

    مرحبا … كم عدد المرات يمكن استعمال جهاز الليزر المنزلي ?

    • ٢٦٥
      نور يوسف

      الطبيعي حبيبتي بمعظم الاجهزة تسوين 7 – 9 جلسات حسب طبيعة جسمك لين يختفي الشعر تماما لاكثر من 6 شهور او سنة. و باستخدام افضل جهاز ليزر منزلي من هذه الاجهزة اللي تحدثنا عنها تقدرين تتخلصين من الشعر الزائد بعدد جلسات اقل.

  69. ٢٦٤
    زائرة

    وكم من الوقت يستغرق جهاز الليزر المنزلي بلشحن بين استعمال وهل هناك حاجة لتبديل ضوء الليزر بعد فتره؟

    • ٢٦٣
      نور يوسف

      اجهزة الليزر المنزلي التي تتوفر معها بطارية تحتاج للشحن حوالي 90 دقيقة و يستمر معك 30 الى 40 دقيقة تقريبا . اما اجهزة الليزر التي تتوفر سلكيا ماتحتاج شحن و تكمل معك لاخر الجلسة.
      بالنسبة لضوء الليزر فلا يمكنك تبديله، فقط افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي يوفر هذه الخاصية و تبدلين الليزر بعدسة جديدة فقط مو تضطرين تشترين جهاز جديد.

      بالنسبة لطريقة الشراء

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  70. ٢٦٢
    زائرة

    هل يستعمل الليزر المنزلي للمناطق الحساسه ؟

    • ٢٦١
      نور يوسف

      اي حبيبتي يمكنك اسخدام افضل جهاز ليزر منزلي من هذه الاجهزة للمناطق الحساسة؛ فجميعهم مزودين بمستشعر للجلد يضمن تناسب الليزر معها بدرجة أمان عالية للمنطقة الحساسة.

  71. ٢٦٠
    زائرة

    السلام عليكم

    غريبة أختي نور ما ادرجتي جهاز كوزبيوتي الياباني من اشهر الاجهز حالياً؟

    ما رأيك فيه باصداره الجديد 300000 ومضة هل هو بجودة فيليبس لوميا نتمنى تجربيه وتقولين لنا رأيك فيه!

    شكراً

    • ٢٥٩
      نور يوسف

      مشكورة حبيبتي عالتواصل ❤️
      صراحة ما جربته ولكنه جهاز صيني مو ياباني، و بالتجارب لكثير بنات و سيدات ما اعتقد انه بكفاءة افضل جهاز ليزر منزلي فيليبس لوميا او جهاز اي مووي

  72. ٢٥٨
    زائرة

    جهاز الليزر المنزلي الافضل اختار بسلك وإلا بدون .. لأني احترت إيش آخذ ?

    • ٢٥٧
      نور يوسف

      حبيبتي بتختارين حسب النسب و الاريح لك .. يعني اذا تبين تخلصين الجلسة سريعا بدون انقطاع تختارين جهاز بسلك مثل افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي ، اما اذا كان الاريح لك تسوين الجلسة و تتحركين بحُرية بتختارين جهاز لاسلكي مثل افضل جهاز ليزر منزلي فيليبس لوميا

  73. ٢٥٦
    زائرة

    هل اقدر استخدم جهاز ليزر اي مووي للوجه و المنطقة الحساسه بأمان ؟! شكرا

    • ٢٥٥
      نور يوسف

      مشكورة حبيبتي عالتواصل ❤️
      اي يمكنك استخدام افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي للوجه و المنطقه الحساسه بأمان لانه به مستشعر للجلد يجعلكتتأكدي من تناسب الجهاز مع هذه المناطق و انه لن يسبب لهما أي ضرر، كما ان معه عدسة للوجه و الجسم تخلصك من الشعر الزائد بهما بفعالية و أمان

  74. ٢٥٤
    زائرة

    ممكن تفيديني .. لو منطقه البكيني لونها غامق جدا هل ينفع جهاز الليزر المنزلي ؟؟

    • ٢٥٣
      نور يوسف

      اهلين فيكي حبيبتي
      اذا منطقة البكيني لونها اسود او داكن جدا فاللأسف ما يصير تستخدمين جهاز الليزر المنزلي بها تجنبا لحدوث اي التهابات شديدة او حروق. و يمكنك هنا استخدام ليزر العيادات من النوع الذي يتناسب مع المناطق و البشرة الداكنة، لمعرفتها يمكنك مراجعة هذه المقالة سريعا افضل انواع الليزر لازالة الشعر في العيادات

  75. ٢٥٢
    زائرة

    اذا كان شعر الوجه وبري وبعد استخدام اليزر ب العياده صار سميك وكثيف، هل استخدام جهاز الليزر المنزلي يفيد ؟

    • ٢٥١
      نور يوسف

      اي حبيبتي جهاز الليزر المنزلي يفيدك خاصة انه مو مثل ليزر العيادات القوي، هو يعمل بالضوء المكثف ipl مثل جهاز فيليبس لوميا و جهاز اي مووي لانه خفيف على الجسم وممتاز للشعر الوبري.

  76. ٢٥٠
    زائرة

    ربي يسعدك هل يختفي الشعر ولا بس يخف ؟؟

    • ٢٤٩
      نور يوسف

      اي حبيبتي جهاز الليزر المنزلي يخفي الشعر تماما خاصة اذا تنتظمين على الجلسات في مواعيدها و تتابعين مع الخبيرة.

  77. ٢٤٨
    زائرة

    السلام عليكم نور لواستعملت الموس وصار جروح عادي استعمل جهاز الليزر المنزلي فورا؟

    • ٢٤٧
      نور يوسف

      لا حبيبتي ما يصير تستخدمين جهاز الليزر المنزلي في هذه الحالة منشان ما تتسببين بالتهابات او حروق بالبشرة نتيجة حرارة الليزر المنزلي.

    • ٢٤٦
      زائرة

      اريد شراء جهاز أي مووي
      انا من سورية

      • ٢٤٥
        Noor Yussuf

        للاسف حياتي جهاز اي مووي مو متوفر حاليا بسوريا لكنه متوفر بالمملكة و الامارات وبعض الدول العربية.

        • ٢٤٤
          زائرة

          من هل يتوفر ف اليمن

          • ٢٤٣
            Noor Yussuf

            حبيبتي انصحك بالتواصل معهم عبر الواتساب من هذا الرابط:

            استشيري خبيرة اي مووي

            مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

            تواصلي مع خبيرة اي مووي

  78. ٢٤٢
    زائرة

    الشعر بمنطقة البكيني يروح اثر الجذور و تصير المنطقة كانه ماطلع لها شعر ابد و لا بيضل شكل جذور الشعر ظاهر من فوق الجلد متل مانسوي حلاقة ؟؟

    • ٢٤١
      نور يوسف

      اي حبيبتي باستخدامك افضل جهاز ليزر منزلي من هذه الاجهزة يختفي اثر الجذور و تصير المنطقة نظيفة و ناعمة لانه يشيل الجذور نفسها مو مثل الحلاقة.

  79. ٢٤٠
    زائرة

    هلا نور ،، اختي عمرها ١٣ سنة تتوقعين يصلح تستخدمه والا توها صغيرة ؟؟

    • ٢٣٩
      نور يوسف

      لا حبيبتي عمرها صغير على استخدام جهاز الليزر المنزلي ، يفضل ماتستخدمه قبل مايصير عمرها 18 سنة.

  80. ٢٣٨
    زائرة

    ربي يسعدك ، جهاز اي مووي بسلك نفس مميزات فيليبس اللي بدون !؟ لان جد فرق السعر مره بينهم وانا ما عندي مشكله بالمكان دام نفس مميزات اللي بدون ، بعد سؤال جهاز الليزر المنزلي عادي يستخدمونه شخصين !؟

    • ٢٣٧
      نور يوسف

      اي حبيبتي نفس المميزات و اي مووي ليزر معه خبيرة ايضا.
      بالنسبة الى افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي تقدري تستخدمينه مع اكثر من شخص ، باقي الاجهزة للاسف لا يمكن.

  81. ٢٣٦
    زائرة

    طيب الله يسعدك كم تجلس الومضات معاي واذا انتهت وش الحل ؟؟

    • ٢٣٥
      نور يوسف

      يختلف عدد الومضات اختي من جهاز لآخر فمثلا جهاز فيليبس لوميا و جهاز اي مووي ليزر يأتيان بعدد ومضات 250 ألف ومضة ، بينما جهاز براون به 150 ألف فقط و باقي الاجهزة اقل.
      انصحك ماتقل ومضات جهازك عن 250 الف ومضة لانها تجلس معك لين 15 الى 20 سنة للمنطقة الواحدة.
      و اذا خلصت الومضات اما تشترين عدسة فقط اذا كان لديك جهاز اي مووي ، او تشترين جهاز جديد اذا كان لديك جهاز آخر.

      • ٢٣٤
        زائرة

        ما معنى ومضة؟ فسري أكثر من فصلك؟

        • ٢٣٣
          نور يوسف

          الومضة هي الليزر اللي يخرج من الجهاز و بيكون بعدد معين ،، و افضل شي يكون جهازك به ومضات كثيرة منشان يعيش و يكفي معك فترة اكبر ،، برشح لك حياتي مثلا جهاز اي مووي لان عدد ومضاته 250 ألف بتكفيكي بين 15 الى 20 سنة ،، موفقة انشالله ❤️❤️

  82. ٢٣٢
    زائرة

    ياقلبي الله يعطيكي الف الف عافية انا الى الان استخدم الحلاوة لكن في خططي للمستقبلية انوي استخدام جهاز الليزر المنزلي ، مرة حمستيني

    • ٢٣١
      نور يوسف

      موفقة ان شاء الله حبيبتي

  83. ٢٣٠
    زائرة

    بالنسبه للترطيب متى اقدر ارطب جسمي ونفس الشي بالنسبه للتقشير وخلطات الجسم متى اقدر احطها على جسمي ؟

    • ٢٢٩
      نور يوسف

      عادي ترطبينه حبيبتي .. المهم ما ترطبينه او تسوين تقشير قبل الجلسة مباشرة، يفضل تستخدمي جهاز الليزر المنزلي على جسم نظيف من الكريمات و المرطبات.

  84. ٢٢٨
    زائرة

    الله يسعدك على الشرح التفصيلي ❤
    سؤالي :بالنسبة لجهاز اي مووي عدد الضربات كم جلسه تقريباً؟ ممكن يكفي سنتين مثلاً؟

    • ٢٢٧
      نور يوسف

      مشكورة حبيبتي عالتواصل ❤️
      بالنسبة الى افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي عدد الضربات بكل عدسة 250 ألف و هذا عدد مرة كبير يكفي بين 15 الى 20 سنة للمنطقة الواحدة مو بس سنتين.

  85. ٢٢٦
    زائرة

    يصير بين الجلسات نسوي سونا وخلطات بالبيت وكذا ام ماينفع؟!!

    • ٢٢٥
      نور يوسف

      طبعا مايصير نسوي سونا او تان او اي اشياء تأثر على حرارة ولون البشرة منشان ماتسببين حروق ببشرتك، اما الخلطات الطبيعية الخالية من المواد الكميائية و الروائح فما فيها مشكلة.

  86. ٢٢٤
    زائرة

    هل في كريمات استخدمها بعد الليزر ولا عادي وهل يوجد عداد لضربات

    • ٢٢٣
      نور يوسف

      جميع هذه الاجهزة باستثناء جهاز الليزر المنزلي تريا ، جميعها ماتحتاج تستخدمين بعدها كريمات ، و اذا تبين فينصح باستخدام الكريمات الطبيعية فقط.
      غالبا مايوجد عداد للضربات انتي تشاهدين بنفسك عدد الضربات الي تحتاجينها في كل جلسة.

  87. ٢٢٢
    زائرة

    كم سعر جهاز الليزر المنزلي اي مووي عزيزتي ؟ وكم عدد ضرباته !
    وكيف أعرف اذا الجهاز أصلي ..

    • ٢٢١
      نور يوسف

      افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي الحين عليه عرض كبير .

      بالنسبة لطريقة الشراء

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

      و عدد ضربات الجهاز 250,000 ومضة تكفي لين 15 الى 20 عام. ،، و اجمالي ومضات الجهاز مليووون ومضة.

      • ٢٢٠
        زائرة

        السلام عليكي أختي
        الأرقام المذكورة تم تغييرها لأرقام أخرى.
        أرسلو لي ريالة بكدة.
        كيف أضمن خدمة مابهد العيب وانهم يتواصلوا معي سوا بابإستخجام أو لو الحهاز -الله لايجدر- في شي؟

        • ٢١٩
          نور يوسف
          بالنسبة لطريقة الشراء

          مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

          تواصلي مع خبيرة اي مووي

          بتتواصل معك الخبيرة و اذا في اي عيب بالجهاز -الله لايجدر- بتتعاون معك لتستبدلينه بجهاز افضل و تتابع معك الاستخدام خطوة بخطوة مثل ما يمدحون فيها.

  88. ٢١٨
    زائرة

    هل امتنع عن الشيل بالحلاقة الكهربائية وقت الليزر؟

    • ٢١٧
      نور يوسف

      اي حبيبتي ضروري تتوقفين عن الحلاقة الكهربية و اي وسيلة تزيل الشعر من الجذور منشان تحصلين على فعالية جهاز الليزر المنزلي

  89. ٢١٦
    زائرة

    لو جهاز الليزر المنزلي سبب حروق وش التصرف؟

    • ٢١٥
      نور يوسف

      حبيبتي جهاز الليزر المنزلي مرة آمن عن ليزر العيادات، لكن انصحك تستخدمين جهاز يتوفر معه خبيرة مثل افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي ترشدك خطوة بخطوة منشان تتجنبين اي حروق.

    • ٢١٤
      زائرة

      لو سمحتى ممكن استخدم اى طريقه تانى لازاله الشعر قبل استخدام الليزر غير الحلاقه لانى مبعرفش استخدمها

      • ٢١٣
        Donia Khaled

        فيكي تستخدمين أجهزة إزالة الشعر من الخارج. بس تأكدين إنه بيقص الشعر من الخارج فقط ولا ينزعه من الجذور حتى لا يضيع عليكي مجهزد الليزر حبيبتي

  90. ٢١٢
    زائرة

    بعد إذنك لو سمحتى اختي نور لو لون الشعر أسود مرة مايصلح له الجهاز المنزلى؟

    • ٢١١
      نور يوسف

      لا حبيبتي، بالطبع يصلح جهاز الليزر المنزلي للشعر الاسود، الاهم ان تكون بشرتك مو سوداء او داكنة جدا و تناسب الليزر.

  91. ٢١٠
    زائرة

    اذا جهاز الليزر المنزلي ما معه عدسة للبكيني ، اقدر استعمل عدسة الجسم للبكيني ولا مايصلح؟

    • ٢٠٩
      نور يوسف

      اي حبيبتي تقدرين تستخدمينها اذا جهاز الليزر المنزلي حقك مو معه عدسة مخصصة للبكيني

  92. ٢٠٨
    زائرة

    كيف تخلص الضربات ؟ واشتري جهاز جديد ؟ يعني ادفع قيمه الجهاز مره ثانيه ؟ والقديم ارميه ؟

    • ٢٠٧
      نور يوسف

      كل جهاز ليزر منزلي معه عدد ضربات محددة تقل مع الاستخدام لين تخلص بعد فترة من الزمن.
      بعض الاجهزة مثل افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي يتوفر به خاصية تبديل العدسات فما تضطرين تشترين جهاز جديد، تستخدمين فقط عدسة جديدة.
      اما باقي الاجهزة حسب التجارب تضطرين تتخلصين من الجهاز القديم ترمينه و تشترين جديد.

  93. ٢٠٦
    زائرة

    كيفك حبيبتي . قريت في التعليقات انه ما يستخدم للأماكن الداكنه؟ هل هذا صحيح ؟

    • ٢٠٥
      نور يوسف

      الحمدلله حبيبتي ❤️ مشكورة عالتواصل
      اي ماينصح باستخدام جهاز الليزر المنزلي للأماكن الداكنة منشان مايسبب اي حروق.

  94. ٢٠٤
    زائرة

    بين الجلسات نقدر نسوي سونا او تان ام ماينفع؟!!

    • ٢٠٣
      نور يوسف

      لا حبيبتي مايصير تسوين سونا او تان او اي حمام ساخن قبل الجلسة عالاقل بـ 24 ساعة و يفضل تستشيرين الخبيرة قبل.

  95. ٢٠٢
    زائرة

    عندي سؤال سريع.. هل يجي معه جهاز الليزر المنزلي نظارات ولا ماله ضرر عالعين؟ خصوصا لو ابي استعمله للشعر اللي بين الحواجب

    • ٢٠١
      نور يوسف

      مبدأيا حبيبتي مايصير تستخدمين جهاز الليزر المنزلي في منطقة ماحول العين او بين الحاجبين .
      بالنسبة للنظارة فمو متوفرة في جميع الاجهزة بشكل اساسي، فقط افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي متوفرة معه.

  96. ٢٠٠
    زائرة

    هل الليزر يستعمل للوجه؟ و فعلا امن ؟!

    • ١٩٩
      نور يوسف

      اي طبعا حبيبتي يمكنك استعمال جهاز الليزر المنزلي للوجه بأمان و سهولة خاصة الاجهزة التي توفر عدسة خاصة بالوجه مثل افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي و فيليبس لوميا

  97. ١٩٨
    زائرة

    لو سمحتي حبيبتي كم مره استخدم الليزر المنزلي في الشهر ؟

    • ١٩٧
      نور يوسف

      عدد الجلسات بالشهر تختلف حبيبتي من جهاز ليزر منزلي لآخر و حسب الجلسة و لكن كمتوسط حوالي مرة الى مرتين بالشهر.

  98. ١٩٦
    زائرة

    لوسمحتي بسالك هل جهاز اي مووي له ضربات محدده وبعدها اتخلص من الجهاز يعني ماعاد منه فايده ولا مستمر كل ما اشحنه استخدمه وشكراً لك

    • ١٩٥
      نور يوسف

      جهاز اي مووي به 250 الف ومضة بكل عدسة ، يعني كل عدسة تدوم معك حوالي 15 الى 20 عام للمنطقة الواحدة، و الميزة بهذا الجهاز اذا خلصت ومضاته تشحنينه مرة اخرى ماترمينه او تتخلصين منه مثل باقي الاجهزة.

  99. ١٩٤
    زائرة

    ممكن استخدم. اي مووي للحواجب ?

    • ١٩٣
      نور يوسف

      لا حبيبتي ما يصير تستخدمين جهاز اي مووي او اي جهاز ليزر منزلي اخر للحواجب.

  100. ١٩٢
    زائرة

    لْـۆ سمحتي ينفع استخدم اي مووي للحواجب

    • ١٩١
      نور يوسف

      لا حبيبتي ما ينفع تستخدمين جهاز اي مووي او اي جهاز ليزر منزلي اخر للحواجب

  101. ١٩٠
    زائرة

    هل يمكن استخدام جهاز براون لكثر من شخص بنفس الجهاز ؟

    • ١٨٩
      نور يوسف

      حبيبتي لا يمكن استخدام جهاز براون الليزر لازالة الشعر لاكثر من شخص ولا يمكن تبديل العدسة، لكن اذا تريدين استخدام جهازك لاكثر من شخص فهذه الخاصية متوفرة فقط في جهاز اي مووي فهو يمكّنك من تبديل العدسة و استخدامه لاكثر من شخص بنفس الجهاز، و يمكنك التواصل مع خبيرة اي مووي عبر الواتساب

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  102. ١٨٨
    زائرة

    هل يمكن استخدام الليزر فوق البقع عادي؟؟

    • ١٨٧
      نور يوسف

      لا حبيبتي يما ينصح باستخدام جهاز الليزر المنزلي فوق البقع او الندبات او الوشم او الحسنات لانه رح يسبب حروق او التهابات شديدة بالمنطقة.

  103. ١٨٦
    زائرة

    هل جهاز الليزر المنزلي يزيل المسامات المفتوحه ؟

    • ١٨٥
      نور يوسف

      للأمانة مو كل اجهزة الليزر المنزلي تزيل المسامات المفتوحة، لكن يعتبر افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي هو الجهاز الوحيد الذي يقوم بهذه المهمة لانه الوحيد متوفر معه عدسة خاصة لغلق المسامات و تجديد نضارة البشرة.

  104. ١٨٤
    زائرة

    لوسمحتي بعد انتهاء الجلسات الاولى واختفاء الشعر المفروض نسوي كل اد ايه جلسة ليزر عشان الشعر مايطلع ؟

    • ١٨٣
      نور يوسف

      طبعا عدد جلسات افضل جهاز ليزر منزلي تختلف من شخص لاخر حسب نتائج كل شخص و الافضل المتابعة مع الخبيرة لتحديد الجلسات بشكل دقيق، و لكن عموما مع مرور الوقت و انتهاء الجلسات الاولى تزيد المدة بين كل جلسة و الاخرى بحيث تسوين الليزر مرتين بالشهر او مرة كل 6 اشهر.

  105. ١٨٢
    زائرة

    فترة استخدام جهاز الليزر المنزلي قلتي يخف يعني مايروح نهائي ؟

    • ١٨١
      نور يوسف

      لا حبيبتي اقصد ان اثناء استخدام افضل جهاز ليزر منزلي الشعر بيختفي تماما وبعد رح يرجع ينمو لكن بشكل اخف و كثافة اقل بكثير من السابق.
      و للعلم مافي اي وسيلة للحين تطيح الشعر نهائيا للأبد.

  106. ١٨٠
    زائرة

    يعني ماينفع يكون مشترك؟ يعني كذا شخص يستخدمه ونكون خلصنا قبل مايخلص؟

    • ١٧٩
      نور يوسف

      هذا الشي حبيبتي متاح ببعض الاجهزة مثل افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي لانك تقدرين تبدلين العدسات فقط مو تشترين جهاز جديد لكل شخص.

  107. ١٧٨
    زائرة

    حبيبتي هل عدسة الجسم تصلح ل لمناطق الحساسه؟؟

    • ١٧٧
      رغد عاطف

      بالنسبة للاجهزة التي ذكرناها بالمقال هناك بعض الاجهزة مثل افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي وفيليبس لوميا لهم عدسة خاصة بالمنطقة الحساسة فما تحتاجين استخدام عدسة الجسم عليها،،، اما الاجهزة الاخرى مثل افضل ليزر منزلي براون وبيورير وتريا تأتي عدسة واحدة تصلح للجسم بأكمله،، ويُفضل ان تستخدمي الاجهزة الي تأتي معها ملحق خاص بالمنطقة الحساسة.

  108. ١٧٦
    زائرة

    كم هي المدة اللي ممكن أستفيد من الجهاز يعني كم سنة فيه يضل معي بتمنى الاجابة بليز ♡

    • ١٧٥
      رغد عاطف

      حبيبتي بتختلف حسب عدد الومضات واستخدامك الشخصي،، كلما كان عدد الومضات اكثر كلما استمر معكي الجهاز لفترة اطول،، فمثلاً افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي وفيليبس لوميا يستمر الجهاز معكي من 15 – 20 سنة للمنطقة الواحدة.

  109. ١٧٤
    زائرة

    لازم أكون مسويه عدة جلسات ليزر في المستوصف قبل ما استخدام جهاز الليزر المنزلي ؟؟

    • ١٧٣
      رغد عاطف

      لا حبيبتي مو لازم و بتقدري تبدأي مباشرة استخدام الليزر المنزلي دون اي جلسات سابقة واذا تستخدمين الليزر لاول مرة أنصحك باستخدام جهاز معه خبيرة تتابع معكي مثل افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي.

  110. ١٧٢
    زائرة

    ممكن ازالة شعر الجسم بالكريم قبل الجلسه بدل الشفره؟؟

    • ١٧١
      نور يوسف

      لا حبيبتي ما يصير استعمال الكريم لانه يزيل الشعر من الجذور مثل الحلاوة، لذا ينصح باستعمال الشفرة فقط قبل استخدام افضل جهاز ليزر منزلي

      • ١٧٠
        زائرة

        الله يعطيكي الف الف عافية
        سؤالي لو سمحتي
        عندي جهاز براون ومعه راس للحلاقة ولا ينزع الشعرة من جزورها
        يمكنني استعماله بدل شفرة الحلاقة
        لان شفرة الحلاقة تسبب لي الحساسية

        • ١٦٩
          نور يوسف

          مشكورة عالتواصل ❤️
          اي عيوني تقدري تستخدمي رأس الحلاقة قبل متستخدمين افضل جهاز ليزر منزلي من هدي الاجهزة

    • ١٦٨
      nour nour

      السلام عليكم كيفك بتزيلى الشعر بالشفره الأفضل بدل الكريم

  111. ١٦٧
    زائرة ميمي

    مكتوب انه من عيوب جهاز فيلبس لوميا انه (لا يمكن استخدام جهاز فيليبس لوميا لأكثر من شخص.)
    أرجو التوضيح

    • ١٦٦
      نور يوسف

      اقصد حياتي انك ما تقدري تستبدلين العدسة بعدسة اخرى مكانها اذا خلصت الومضات ، فمن عيوبه انك رح تضطري تشترين جهاز جديد.
      خاصية استبدال العدسات موجودة للحين فقط في جهاز ليزر منزلي اي مووي

  112. ١٦٥
    زائرة

    لو سمحتي انا كتير حذروني من فكرة انو الومضات الضوئية لا فائدة لها فقط الليزر بنظام الدايود هو اللي يعطي نتيجة خايفة كتير و مترددة من هالموضوع خاصةً اني قرأت انو عدد الجلسات نفسها تقريباً سواءاً في المنزل او في العيادة ولكن في العيادة ليزر اقوى ف كيف تكافئ الجهازان مع بعض الليزر و الومضات الضوئية ؟ شكراً كتير ❤️

    • ١٦٤
      نور يوسف

      كل هالشي خرافات حياتي و دعاية للعيادات منشان تدفعين مبلغ كبير رغم ان بيدك تشترين جهاز منزلي لحالك تستخدميه مثل ما تبين و بتكلفة اقل و نتائج تصل لـ 95% في اقل من 3 شهور و هالشي أثبتته كثير تجارب و تقييمات يمدحون كثير في الومضات الضوئية و اجهزة الليزر المنزلية. الفرق فقط ان الليزر المنزلي يأخد وقت شوي اكثر لانه مو يسوي حرارة كثير مرتفعة مثل ليزر العيادات اللي يسوي حروق احيانا، و الغرض من هالشي انه يكون جهاز الليزر المنزلي آمن تماما على بشرتك.

      • ١٦٣
        زائرة

        ممكن سعر الجهاز اي مووي الأردني كم يعني

  113. ١٦١
    زائرة

    مرحبا اختي نور
    انا سويت خمس جلسات ليزر لجميع الجسم عند اخصائية جلديه وليزر ووقفت وبدأ يطلع الشعر خفيف جداً بعد ثلاث شهور من التوقف
    تنصحيني اكمل عند الدكتوره او اجيب جهاز ليزر منزلي واسوي في البيت ، ومنطقة البكيني طلع فيها اكثر من الجسم ..
    ارجوا الرد والنصيحه بأمانه وشكراً

    • ١٦٠
      نور يوسف

      اهلين فيكي حياتي ❤️
      للامانة بيرجع الموضوع حسب راحتك و اذا تقدري ماديا تكفي بالعيادات او تفضلي جهاز ليزر منزلي يكون ارخص و يعطيكي نفس النتيجة، صراحة بالنسبة لي الافضل الليزر المنزلي لانه بيعطي النتيجة الزين والشعر بيخف كثيير خاصة بالبكيني و الابط.
      و يظل الجهاز معي لسنين طويلة وقت ما احب ارجع اسوي ليزر مرة ثانية بيكون معي، مثلا جهاز اي مووي و جهاز فيليبس لوميا 250 ألف يدوم معك من 15 لين 20 عام.

  114. ١٥٩
    زائرة

    في ليزر لتفتيح البشره

    • ١٥٨
      نور يوسف

      اي حبيبتي تقدري تستخدمي الليزر الكربوني ، اضغطي على هذا الرابط منشان تعرفي اكثر عنه و فوائده

      • ١٥٧
        زائرة

        في توصيل للجهاز في مصر

        • ١٥٦
          نور يوسف

          للأسف حبيبتي كل هالاجهزة متوفرة في السعودية.
          لكن اذا تحتاجين الجهاز بشكل ضروري و لكي أحد الأقارب او الاصدقاء بالمملكة يمكنك الحصول على الجهاز من خلاله عن طريق التواصل واتساب

          مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

          تواصلي مع خبيرة اي مووي

  115. ١٥٥
    زائرة

    هل يوجد ليزر لتفتيح البشرة

    • ١٥٤
      نور يوسف

      الليزر بطبيعته بيفتح بشرتك مع الاستخدام لانه بيزيل الرؤوس السوداء و الشعر تحت الجلد و يعطيكي مظهر افتح و اجمل و هالشي بتجديه مع جهاز اي مووي مثلا كأحد افضل اجهزة الليزر المنزلية.

  116. ١٥٣
    زائرة

    لو سمحتي بدي اسألك عن جهاز الليزر اسمو Umate
    منيح او لا
    وشو بالنسبة لأجهزة الليزر الصينية يلي متوفرة بالسوق واسعارها رخيصة مقارنة بهدول الماركات الشهيرة

    • ١٥٢
      نور يوسف

      جديد هالجهاز حياتي ما سمعت عنه من قبل و ما شاهدت اي تجارب له، بحاول وافيكي بمعلومات عنه قريبا ❤️
      لكن اذا تبي جهاز مضمون و معروف نتائجه انصحك بهذه الاجهزة المذكورة بالمقالة مثل جهاز اي مووي و غيره.

      • ١٥١
        زائرة

        ياريت نعرف رايك بجهاز umate

        • ١٥٠
          Noor Yussuf

          صراحة حياتي مو كثير مشهور يعني ما اجد له كثير تجارب او تقييمات ايجابية ،، لانه ما بيفوق الاجهزة المذكورة ،، برأيي بتجدي بهالمقال أفضل اجهزة الليزر المنزلي لإزالة الشعر لهالعام 2020

  117. ١٤٩
    روشان

    لو سمحتي بدي اسألك عن جهاز الليزر اسمو Umate
    منيح او لا
    وشو بالنسبة لأجهزة الليزر الصينية يلي متوفرة بالسوق واسعارها رخيصة مقارنة بهدول الماركات الشهيرة

    • ١٤٨
      نور يوسف

      جديد هالجهاز حياتي ما سمعت عنه من قبل و ما شاهدت اي تجارب له، بحاول وافيكي بمعلومات عنه قريبا ❤️
      لكن اذا تبي جهاز مضمون و معروف نتائجه انصحك بهذه الاجهزة المذكورة بالمقالة مثل جهاز اي مووي و غيره.

    • ١٤٧
      زائرة

      انا شتريتو مبارح بس جرب بعطيكي النتائج

      • ١٤٦
        زائرة

        لو سمحتي جربتي جهازumate
        وافيني بالنتائج وبتنصحيني اشتريه

        • ١٤٥
          Noor Yussuf

          صراحة ماجربته لانه ماكان مصرح او مضمون ،، جربت بنفسي جهاز اي مووي لانه مصرح ومجرب واهم شي الخبيرة متخصصة و جدا متعاونة و الاهم معي مليون ومضة بالاربع عدسات يكفون سنييين ،، والحين الجهاز صاير عليه عرض و انصحك بالتواصل معهم عبر الواتساب من هذا الرابط:

          استشيري خبيرة اي مووي

          مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

          تواصلي مع خبيرة اي مووي

  118. ١٤٤
    زائرة

    اهلين حبيبتي بسالك عن منطقه الرقبه قلتي مايصلح استخدم فيها الجهاز طيب و المنطقه اللي تحت الذقن بشوي ؟

    • ١٤٣
      نور يوسف

      لا حبيبتي ما في مشكلة تستخدمين جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر من هذه المنطقة.

  119. ١٤٢
    زائرة

    هل تتوفر هذه الاجهزه المنزليه في العراق واين

    • ١٤١
      نور يوسف
      بالنسبة لطريقة الشراء

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

      اما بالنسبة لباقي اجهزة الليزر المنزلية الاخرى لازالة الشعر ما تأكدت للحين اذا يمكن توفرها بالعراق ام لا.

  120. ١٤٠
    زائرة

    يسلمو حبيبتي علي المعلومات دي وغير رائع بس عايزه اعرف رائيك بجهاز بيبي ليس من سيترس تي في من حيث الكفاءه و الوكيل و مشكوره

    • ١٣٩
      نور يوسف

      اهلين فيكي حبيبتي ❤️ بالنسبة لهالجهاز جيد النتائج و هالوكيل جيد ، لكن صراحة من كثير تجارب و اراء ما بجده من افضل الاجهزة منشان كدة ما وضعته بهالمقالة من ضمن افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر.
      لكن الاختيار حياتي بيعود لك ❤️

  121. ١٣٨
    نور يوسف

    اي حبيبتي يستخدم للوجه بمنتهى امان و بتضمنين هالشي و انه مايسبب اي حروق او ضرر اذا تتابعي مع خبيرة الليزر حق جهاز اي مووي،

  122. ١٣٧
    زائرة

    كيف نستطيع الحصول على جهاز اي مووي في سوريا ؟
    وكم سعره ؟

    • ١٣٦
      نور يوسف
      بالنسبة لطريقة الشراء

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  123. ١٣٥
    زائرة

    مساء الأنوار أختي نور سؤالي لكي عن جهاز الليزر هل متوفر بالجزائر وكم سعره؟
    وأيضا سؤال آخر من فضلك هل تستطيعين التعرض لأشعة الشمس بعد الجلسة؟
    وألف شكر

    • ١٣٤
      نور يوسف
      بالنسبة لطريقة الشراء

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  124. ١٣٣
    زائرة

    موجود في تركيا ام بس متوفر بل خليج

    • ١٣٢
      نور يوسف
      بالنسبة لطريقة الشراء

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  125. ١٣١
    زائرة

    انا استعمل فيليبس لوميا انا واختي بطريقة عاديه جدا والجهاز مره رائع
    ليش تقولي ما يصلح يستخدمه اكثر من شخصين ؟ !!

    • ١٣٠
      نور يوسف

      ما يصلح استخدامه لاكثر من شخصين لان مع الوقت بيسبب عدوى فطرية بالجلد مو اقصد انه مارح يعمل او مارح يعطي نتائج ،، الاهم من النتائج و اختفاء الشعر هو صحتك حبيبتي ❤️

  126. ١٢٩
    زائرة

    مشكوره، وحابة اعرف كم المدة بين ازلة الشعر من الارجل، وبين ازلة الشعر من اليدين؟ لانه في النصائح مكتوب لا يمكن ازالة الشعر من الجسم في جلسة واحة، فكم مدة الفصل بين مناطق الجسم؟؟

    • ١٢٨
      نور يوسف

      الله يعطيكي العافية حياتي على تواصلك ❤️
      المدة بين ازالة الشعر من مختلف مناطق الجسم حسب الجلسة و اي منطقة تختارين ،، و هالمدة بتحددها خبيرة الليزر المتخصصة اللي بتجديها مع افضل جهاز ليزر منزلي اي مووي ،، و اللي بتذكرك ايضا بالمواعيد و تتابعك خطوة بخطوة منشان ما تفوتك و تحصلين عى افضل نتائج ❤️❤️

  127. ١٢٧
    زائرة

    عايزه اعرف يعنى انا بقارن بين ملاى وفليبس بس مش عارفه اختار ياريت حد يفدنى

  128. ١٢٦
    زائرة

    سلام عليكم ..كيف ازيل شعر الوجه بين جلسات الليزر

    • ١٢٥
      نور يوسف

      عليكم السلام حياتي ❤️❤️
      بتزيلين شعر الوجه بالموس او الشفرة او ماكينة تشذيب و قص شعر الوجه ،، و هالحلاقة بتسويها قبل جلسة جهاز الليزر المنزلي بـ 24 ساعة .

  129. ١٢٤
    زائرة

    في اسبانيا من أين اشتريه

  130. ١٢٣
    زائرة

    مرحبا حبيبتي نور بدي اعرف بعد اطلاق الومضة كم انتظر لحين انتقل للبعدها

    • ١٢٢
      نور يوسف

      ما بتحتاجين الانتظار حبيبتي ،، مجرد ما تضغطي على الومضة فوق منطقة معينة و ترفعي الجهاز بتضعيه على المنطقة التالية لها مباشرة ،،
      اهم شي ما تضعي الجهاز و يصدر ومضات على نفس المنطقة اكثر من مرة.

  131. ١٢١
    زائرة

    مرحبا حبيبتي نور بدي اعرف بعد اطلاق الومضة كم انتظر لحين انتقل للبعدها

    • ١٢٠
      نور يوسف

      اهلين فيكي حبيبتي ❤️
      ما بتحتاجين الانتظار ،، مجرد ما تضغطي على الومضة فوق منطقة معينة و ترفعي الجهاز بتضعيه على المنطقة التالية لها مباشرة ،،
      اهم شي ما تضعي الجهاز و يصدر ومضات على نفس المنطقة اكثر من مرة.

  132. ١١٩
    زائرة

    لو سمحت عايزة اعرف أماكن بيعه في تركيا ؟

    • ١١٨
      نور يوسف

      اي جهاز تبي حبيبتي ؟؟ ❤️

  133. ١١٧
    زائرة

    هل يجوز استخدام المرضعة لأجهزه الليزر المنزلي
    وهل يتم توصيلها إلى امريكا

    • ١١٦
      نور يوسف

      ليس قبل مرور 3 الى 5 شهور بعد الولادة
      و يمكن توصيل اي جهاز ليزر منزلي الى امريكا او شراؤه من امازون ❤️

  134. ١١٥
    زائرة

    هل يجوز للمرضعة استخدام اجهزه الليزر المنزلي
    وهل يتم توصيلها لأمريكا

    • ١١٤
      نور يوسف

      ليس قبل مرور 3 الى 5 شهور بعد الولادة
      و يمكن توصيل اي جهاز ليزر منزلي الى امريكا او شراؤه من امازون ❤️

  135. ١١٣
    زائرة

    كيف نستخدم جهاز homedics لانو انا اشتريت واحد وماعبعرف استعملو ارجو المساعدة وشكرا الك

    • ١١٢
      نور يوسف

      صراحة ما سمعت عن هذا الجهاز و ما وجدت له اي ريفيوهات او تجارب مفيدة ،، لكن بعتقد افضل طريقة لاستخدامه مثل طريقة استخدام اي جهاز ليزر منزلي
      موفقة انشالله حياتي ❤️❤️❤️

  136. ١١١
    زائرة

    لو حبه اشتري جهاز اي مووي من فين

    • ١١٠
      نور يوسف
      بالنسبة لطريقة الشراء

      مشان تعرفي اكثر او تشتري الجهاز فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، و هذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  137. ١٠٩
    زائرة

    من اين يمكنوني ان اشتري هذا اجهاز

    • ١٠٨
      نور يوسف

      اي جهاز من اجهزة الليزر المنزلي تقصدين حبيبتي ؟؟

  138. ١٠٧
    زائرة

    السلام عليكم .. مشكوره جداا ع التوضيحالرائع وعندي كم استفسار لو سمحت عزيزتي .. 🙂
    1 – بالنسبه لمنطقه البكيني ، عذرا للتفصيل ،، لكن للافاده ،، هل يعمل فقط على منقة العانه ، ام كل البكيني بما فيها الانثنائات التحتيّه وحول فتحة الشرج ؟
    2- هل مضر عدم استخدام النضاره الليزر ؟ وهل النضاره الشمسيه تغني عن نضارة الليزر اثناء الاستخدام ؟
    3- منطقه خلف الرقبه ، أسفل شعر الرأس .. ممكن عملها ؟
    4- منطقه السوالف ممكن عملها بالليزر ، خاصه انه الشعر طويل
    5- بالنسبه للشعر تحت الجلد ، هل يمكن عمل جلسات تقشير صابون مغربي قبل الحلاقه بيوم اي قبل الجلسه بيومين ؟
    ام الافضل بعد الجلسه بيومين ؟
    6- شعر الوبر ، الذي لونه يميل للسواد ينفع نعمله لزير ؟
    وشعر الاشقر الوبري متل الوجه والضهر والافخاد ينفع ينعمله ليزر /
    علما انه نوعين الشعر لا أزيلهم عادة
    7- اريد شراء جهاز فليبس لوميا السلكي ، فهل يمكنني عم جلسه واحده لجميييع منااااطق جسمي في نفس الجلسه ؟
    8- بالنسبه لعدسة جهاز اي مووي لنضارة البشره ، ماهي آليه عملها وبماذا تفيد تحديدا ؟ علما انني لست من اصحاب حبوب الشباب ولا المسامات الواسعه ، ولكن لدي تصبغات قليله ، فهل تفيدني هذه العدسه ؟
    9 – اثناء فتره الحم . . يمكن عمل جلسه ليزر ام ممنوع ؟ واذا كنت قد وصلت للمراحل الاخيره في الليزر مثل كل 5-6 شهور جلسه واحده .. فهمل يمكنني عمل الجلسه ؟ ام انتظر لبعد الولاده ب 5 شهور ؟ / علما انها مده طويله جدا ممكن تؤدي الي رجوع الشعر .
    10- بين الجلسات ذكرتي انه ممنوع استخدام الساونا ، هل الجاكوزي وجلسات بخار الوجه كذلك ؟
    11- هل ممنوع عمل جلسات ساونا او جاكوزي طوال فتره عمل الجسات ,, ام في البدايه الجلسات وعندما تصبح الجلسات كل 6 شهور يمكنني ذلك ؟
    12- غالبا … قررت شراء جهاز فليبس لوميا ، هل تنصحينني بأخذ الجهاز ذو الرأسين فقط مناطق حساسه والجسم ام عدسه واحده ،؟ يعني فعاليه عدسه البكيني للبكيني نفس فعاليه عدسه الجسم ؟
    13- اخيرا ،، اذا كنت فهمتك بشكل صحيح ،، فجهاز لوميا واي موي يصلح للاستخدام لمده 15 ل 20 عاما لكل منطقه ، فما حاجتنا بعدسه جديده لجهاز اي موي بعد 20 سنه ؟ههههه اعتقد ستكون هناك اصدارات كثيره احدث ، وان الشعر تقريبا مره واحده في العام سيتم عمل جلسه له ؟
    ………..
    عذرا للاطاله ،، وشكرااااا جزيييلا جداااااااااا ع التوضيح

    • ١٠٦
      نور يوسف

      عليكم السلام حياتي ❤️❤️ الشكر موصوول لك حياتي على تواصلك الجميل ❤️
      1- اول شي بالنسبة للمنطقة الحساسة فالليزر المنزلي يعمل عليها بأكملها لا تقلقي حبيبتي ❤️
      2- ليس مضرا بالمعنى الكامل و لكن الافضل ارتداء النظارة الخاصة بالليزر ولايغني عنها اي نوع آخر و هالشي حفاظا على سلامة العين من اي ضرر محتمل نتيجة اشعة الليزر
      3- بالنسبة لمنطقة خلف الرقبه (أسفل شعر الرأس) فهالمنطقة يمكن عملها بأستخدام افضل اجهزة الليزر المنزلي بلا قلق ❤️
      4- أيضا بالنسبة لمنطقه السوالف يمكن عملها بالليزر مافي اي مشكلة ❤️
      5- بالنسبه للشعر تحت الجلد مافي داعي للتقشير لان الليزر بيخلصك منه تماما مع الوقت ❤️
      6- بالنسبه للشعر الوبري الغامق فمافي اي مشكله من ازالته بالليزر ❤️
      7- لايمكن عمل جلسة للجسم بأكمله مرة واحدة في نفس الجلسة لان الجسم لايتحمل كل هالكمية من الحرارة مرة واحدة.
      8- بالنسبه لعدسة افضل جهاز ليزر منزي اي مووي الخاصة بنضارة البشره ، فهي تعمل على تحفيز الكولاجين فالجلد و بناءا عليه بتعيد للبشرة نضارتها و انها تبين كثير صافية و شابة و مشرقة و ايضا بتأخر من ظهور العلامات و الخطوط التعبيرية (التجاعيد) أما علاج اثار حب الشباب و المسامات فهذا مختص بالعدسة الاخرى مو عدسة النضارة.
      9- حبيبتي اثناء هالفتره مافي اي ضرر من استخدام الليرز المنزلي و لكن المشكلة هنا انه ما رح يجيب اي نتائج ايجابية مرضية بالعكس ففي بعض الحالات بيؤدي هالشي لنتائج عكسية في زيادة كثافة الشعر؛ لان الهرمونات بهالفترة منتظمة ابدا و بالتالي رح ترهقي نفسك بلا اي منفعة ،، و الحل الامثل هو الانتظار تقريبا 3 الى 5 شهور بعد الولادة ثم نستخدم الجهاز بلا اي مشكلة ،، و اي شعر يظهر بهالفترة بنزيله بالموس او الشفرة او ماكينة الحلاقة النسائية اللي تقتص و تحلق الشعر بشكل سطحي و لا تنتفه من الجذور.
      10 & 11 نعم حبيبتي الجاكوزي مثل الساونا مثل اي نوع من الاشياء اللي بتعرض الجسم لحرارة و تعرق .. يحذر استخدام اياً منهم خلال یومین قبل و بعد الجلسة مو طوال الجلسات.
      12- اذا قررتي شراء افضل جهاز ليزر منزلي فيليبس انصحك بشراء ذو الرأسين لان العدسة بتكون فاعليتها افضل على المنطقة المخصصة لها ،، مشان كدة صراحة انصح بشراء عدسات اي مووي لان كل منطقة لها عدسة مخصصة لها و بالتقييمات و اراء البنات و تجاربهم اكتشفنا ان هالشي بيعطي نتائج افضل و اسرع من استخدام عدسة واحدة لكل الجسم.
      13- مو الفكرة طول مدة الانتفاع بالجهاز لان مثل ماتقولين حياتي بعد كل هالمدة رح يكون هناك اصدارات احدث ،، و لكن الفرق بينهم ان اي مووي الومضات موجودة بالعدسة يعني اذا خلصت او صار بها اي عطل رح تستبدلي عدسة فقط ،، اما فيليبس فالومضات موجودة بالجهاز نفسه يعني اذا صار بها اي عطل او فسدت رح ترمين الجهاز بالكامل و تضطرين لشراء جهاز جديد و الفكرة ان فيليبس مو رخيص او سعره بسيط مشان كل فترة تشترين جهاز جديد ،، بالاضافة الى انك بعد كل هالمدة ما رح تكوني بحاجة اصدار جديد لان الجهاز هيكون قضى تقريبا على كل الشعر طوال 15 او 20 عام ،، فهمتيني حبيبتي ؟ ❤️
      بتمنى من كل قلبي اكون وفيت كل اسئلتك بإجابات واضحة و مفيدة و اذا عندك اي استفسارات اخرى انا معك ❤️❤️❤️❤️❤️

      • ١٠٥
        زائرة

        شكرا جزيلا لك .. ماقصرتي عزيزتي .. 🙂
        طيب ممكن فكره عن سعر فليبس الجديد ذو الرؤوس المنوعه في قطر ..؟
        وسعر جهاز اي موي سواء مع رؤوس البشره او بدون / في قطر ايضا
        مع جزيل الشكر 🙂 🙂

          • ١٠٣
            نور يوسف

            للاسف حياتي أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر 2019 مو متوفر بقطر حاليا.

      • ١٠٢
        زائرة

        واذا سمحت جهاز اي موي تصنيع اي بلد ؟

        • ١٠١
          زائرة

          هل احتاج لاستخدام شفرة الحلاقة قبل كل جلسة ؟

          • ١٠٠
            Noha Abdullmoula

            اي نعم حبيبتي ..قبل كل جلسة ب 24 ساعة ..احلقي المنطقة اللي تبي تسوي عليها ليزر بالموس. موفقة حياتي ❤️

    • ٩٩
      زائرة

      ممكن اعرف سعر الجهاز بالسعودية
      وهل في توصيل وكم سعر الشحن
      وهل احجز الجهاز عن طريقكم؟!

    • ٩٦
      زائرة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ماعليش راح اسأل عن شي غير موجود لكني مش عارفة من أسأل جهاز ديس كولد الجديد المطور هل هو فعلاً فعال؟

      • ٩٥
        نور يوسف

        عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي ❤️
        اكيد حبيبتي تقدري تسألين عن اي جهاز ليزر منزلي مثلما تبين ❤️
        صراحة و بالنسبة لهالجهاز فهو سعره مرة غالي مقارنة بكفائته و فعاليته اللي مو مثل الاجهزة المذكورة يعني صراحة ماله كثير تجارب موثوقة تجعل سعره مناسب .

    • ٩٤
      زائرة

      ماهو رأيك بجهاز ديس كولد

      • ٩٣
        نور يوسف

        صراحة حبيبتي و بالنسبة لهالجهاز فهو سعره مرة غالي مقارنة بكفائته و فعاليته اللي مو مثل افضل اجهزة الليزر المنزلي المذكورة يعني صراحة ماله كثير تجارب موثوقة تجعل سعره مناسب .

  139. ٩٢
    زائرة

    عدكم معلومات عن جهاز كوزبيوتي ياباني لازالة الشعر

    • ٩١
      Noor Yussuf

      حبيبتي انتبهي الجهاز من شركة يابانية لكن صناعته صينية مثل كل الاجهزة المنزلية.

  140. ٩٠
    زائرة

    اشكرك على كل هذا التعب
    لقد اشتريت جهاز براون اكسبرت
    و فكرت في التجربة علي الساقين من الركبة حتي القدم..
    و بالفعل اولا السعر بالامس باستخدام الشفرة المرفقة مع الجهاز..
    و سوف اقم اليوم باستخدام الجهاز..
    هل يمكن اكمل اليدين و البكيني بالغد ؟ ام أحتاج

    • ٨٩
      Noha Abdullmoula

      الشكر لله حياتي ❤️ فيكي تكملي عادي علي اليدين و البيكيني حبيبتي اهم شي ماتعيدي علي المنطقة اللي سويتي عليها من قبل مرة اخري.

  141. ٨٨
    زائرة

    اشكرك على كل هذا المجهود
    لقد اشتريت جهاز براون اكسبرت
    و فكرت في التجربة علي الساقين من الركبة حتي القدم..
    و بالفعل اولا السعر بالامس باستخدام الشفرة المرفقة مع الجهاز..
    و سوف اقم اليوم باستخدام الجهاز..
    هل يمكن اكمل اليدين و البكيني بالغد ؟ ام أحتاج أن أنتظر اسبوع لعمل ذلك..

    • ٨٧
      Noha Abdullmoula

      الشكر لله حياتي ❤️ فيكي تكملي عادي علي اليدين و البيكيني حبيبتي اهم شي ماتعيدي علي المنطقة اللي سويتي عليها من قبل مرة اخري.

        • ٨٥
          Noha Abdullmoula

          هلا حبيبتي تبي تعرفين اي شي عن أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر ؟؟
          انا معك تفضلي ❤️

          • ٨٤
            زائرة

            منطقة البكيني اعتقد غامقة ، و لم يقرأها الجهاز.. ماذا افعل..
            مشكوره حبيبتي

          • ٨٣
            Noha Abdullmoula

            وش نوع الجهاز اللي بتسوي به حبيبتي ؟؟

          • ٨٢
            زائرة

            براون اكسبرت

        • ٨١
          زائرة

          السلام عليك هل يمكن استخدام الليز بمنطقة البكيني وانا واضعة اللولب

          • ٨٠
            ahlam

            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. هلا حبيبتي.. بنصحك باستشارة الطبيبة.

      • ٧٩
        زائرة

        كيف اعرف الوقت المناسب للتوقف علي الجلسات ؟
        تفضلي مشكورة

        • ٧٨
          Noor Yussuf

          بتعرفيه بالمتابعة مع الخبيرة رح تخبرك بكل شيوتتابعك بعدها ايضا .. انصحك بالتواصل معهم عبر الواتساب من هذا الرابط:

          استشيري خبيرة اي مووي

          مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

          تواصلي مع خبيرة اي مووي

  142. ٧٧
    زائرة

    هل احتاج الى استخدام شفرة الحلاقة قبل كل جلسة ؟

    • ٧٦
      Noha Abdullmoula

      اي نعم حبيبتي ..قبل كل جلسة ب 24 ساعة ..احلقي المنطقة اللي تبي تسوي عليها ليزر بالموس. موفقة حياتي ❤️

      • ٧٥
        زائرة

        الف شكر ليكي يا حبيبتي
        بارك الله فيكي

        • ٧٤
          Noha Abdullmoula

          الشكر لله حياتي❤️ ❤️ ❤️ ❤️

          • ٧٣
            زائرة

            هل جهاز اي مووي متوفر بمصر؟

          • ٧٢
            Noor Yussuf

            نعم حياتي انصحك بالتواصل معهم عبر الواتساب من هذا الرابط:

            استشيري خبيرة اي مووي

            مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

            تواصلي مع خبيرة اي مووي

  143. ٧١
    زائرةانامل

    مشكووووووووورة حبيبتي

    • ٧٠
      Noor Yussuf

      مشكورة حياتي على تواصلك الجميل ❤️

  144. ٦٩
    زائرة

    لقد قمت بعمل 4 جلسات أسبوعية ، و بالفعل كاد أن لا يكون هناك شعر بنمو ..
    متي أتوقف عن تكرار الجلاسات

    • ٦٨
      Noor Yussuf

      اذا جهازك اي مووي انصحك بالتواصل و بالمتابعة مع الخبيرة رح تخبرك بكل شي وتتابعك بعدها ايضا ..
      whatsapp_button button-text=’تواصلي مع خبيرة اي مووي’]
      استشيري خبيرة اي مووي

      مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها
      [/whatsapp_button]

  145. ٦٧
    زائرة

    هل هذه الأجهزة تناسب من هي فوق سن ال 40 ؟

    • ٦٦
      Noor Yussuf

      نعم حياتي هذه الاجهز هي افضل اجهزة ليزر منزلية تناسب من عمر 18 عام و فوق ال 50 عام .. لكني انصحك بالتواصل معهم عبر الواتساب من هذا الرابط:

      استشيري خبيرة اي مووي

      مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  146. ٦٥
    زائرة

    هل لازم ازيل الشعراية من الجذور عند الشيفنج يعنى اخلى المنطقة ناعمة حتى لا تحترق الشعراية ولا اسيب جزء من الشعراية باينة حتى يستهدفها الضوء وتصل الحرارة الى البوصيلة وتكون النتيجة افضل ؟ ارجو الرد

    • ٦٤
      Noor Yussuf

      حبيبتي وقت الحلاقة بتشيلين الشعر تماما بالموس وبعدها بتتركي الشعر يوم كامل لين تكون الشعرة صارت طويلة بالقدر المناسب لليزر.

  147. ٦٣
    زائرة

    السلام عليكم , لو سمحتي هل جهاز اي مووي متوفر بتركيا وكم اصدار لديه هذا النوع وبكم السعر؟ وشكرا ع الشرح

    • ٦٢
      Noor Yussuf

      عليكم السلام حياتي ❤❤
      متوفر منه اصدارين احدثهم الاصدار السادس مع مليون ومضة و 4 عدسات ،، حبيبتي الحين الجهاز صاير عليه عرض و انصحك بالتواصل معهم عبر الواتساب من هذا الرابط:

      استشيري خبيرة اي مووي

      مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

      • ٦١
        توتة

        شكرا الك عالتفصيل والتوضيح. عندي سؤال بين الجلسة والجلسة التانية مثلاً اسبوعين… السؤال بين هالجلستين بيطول الشعر فوراً…. ياترى هل مسموح استخدام جهاز البراون او الحلاوة اللي بتشيل الشعر من الجذور ام لازم نزيل الشعر بالشفرة او الموس عطول لحتى تخلص كل الجلسات

        • ٦٠
          Noor Yussuf

          مشكورة كثييير حياتي على تواصلك الجميل ❤️❤️❤️
          لا حياتي بين الجلسات اذا نمى اي شعر تزيليه فقط بالموس او الشفرة او رأس الحلاقة اذا ماكينة البروان حقك بها رأس حلاقة فيكي تستخدمينها .. لكن ممنوع نهائي الحلاوة او البراون اللي تنتف او اي شي يزيل الشعر من جذوره مشان لاتبطلي مفعول جهاز الليزر المنزلي و ترجعي تبدأي الجلسات من البداية.. موفقة حياتي ❤️

    • ٥٩
      زائرة

      مرحبا بدي اسالك عن رأيك في جهاز happy skin go

      • ٥٨
        ahlam

        هلا حبيببتي,, هو نوع جيد لكن هناك الأفضل مثل اي مووي وبراون.

  148. ٥٧
    زائرة

    السلام عليكم اذا ممكن هل جهاز اي مووي متوفر بتركيا وكم اصدار متوفر منه و وكم السعر ؟ ومشكوره

    • ٥٦
      Noor Yussuf

      عليكم السلام حياتي ❤❤
      متوفر منه اصدارين احدثهم الاصدار السادس مع مليون ومضة و 4 عدسات ،، حبيبتي الحين الجهاز صاير عليه عرض و انصحك بالتواصل معهم عبر الواتساب من هذا الرابط:

      استشيري خبيرة اي مووي

      مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  149. ٥٥
    زائرة

    شو بتنصحيني بشراء هل دييس كول ام كوز بيوتي ام براون ام فوستينا و شكرا حبيبتي

    • ٥٤
      Noor Yussuf

      صراحة حبيبتي كل هذه الاجهزة عدا براون مو معروفة كثير او مجربة .. انصحك تختارين احد هذه الاجهزة لانها افضل انواع اليزر المنزلي عن تجارب و خاصة الاجهزة المرخصة و المعتمدة مثل جهاز اي مووي السادس

  150. ٥٣
    زائرة

    انا في سن 16 ليش ما بيصير يستخدم جهاز ليزر شو سبب??

    • ٥٢
      Noor Yussuf

      لان حياتي هرموناتك لسة مانتظمت للحين اذا بتستخدميه ممكن يسببلك نتائج عكسية .. لذلك مايصير تسوين ليزر قبل لايصير عمرك 18 عام مشان تكون الهرمونات انتظمت بعدها تقدري تستخدمين جهاز الليزر المنزلي بسهولة.

  151. ٥١
    زائرة

    اي مووي هلا موجود في امريكا

    • ٥٠
      Noor Yussuf

      عليكم السلام حياتي ❤❤
      متوفر منه اصدارين احدثهم الاصدار السادس مع مليون ومضة و 4 عدسات ،، حبيبتي الحين الجهاز صاير عليه عرض و انصحك بالتواصل معهم عبر الواتساب من هذا الرابط:

      استشيري خبيرة اي مووي

      مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  152. ٤٩
    زائرة

    السلام عليكم
    مافهمت هل جهاز الليزر ينفع المنطقه الرقبه ككل ولا لا احتاج توضيح ربي يسعدك

    • ٤٨
      Noor Yussuf

      عليكم السلام حياتي ❤️❤️
      حياتي الرقبة نفسها من الامام مايصير نسوي عليها ليزر خاصة انها منطقة بالاغلب الشعر بها مو كثيف ووبري خفيف او غير موجود.

  153. ٤٧
    زائرة

    احتاج توضيح ايش الأماكن اللي ما ينفع لها الليزر بالرقبه الله يسعدك

    • ٤٦
      Noor Yussuf

      حياتي الرقبة نفسها من الامام مايصير نسوي عليها ليزر خاصة انها منطقة بالاغلب الشعر بها مو كثيف ووبري خفيف او غير موجود.

    • ٤٥
      زائرة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير كيفك هل يصلح للسائقين مع العلم توجد دوالي وهل ينفع للوجه الخد الجبهة جزيتي خيرا

      • ٤٤
        Donia Khaled

        وعليكم السلام حبيبتي، للأسف الليزر ما بيصير مع الدوالي لأنه بيسبب نتايج عكسية
        في حالة الإستخدام على الوجه بننصح بإرتداء نظارة واقية من أشعة الليزر والإبتعاد تمامًا عن منطقة حول العين والحاجب

  154. ٤٣
    زائرة

    هل جميع اجهزه ليزر المنزلي من تنتهي ومضاته ينتهي مفعول الجهاز ام نشتري عدسات لزياده ومضاته

    • ٤٢
      Noor Yussuf

      حياتي جميع اجهزه الليزر المنزلي وقت تخلض ومضاتها ينتهي مفعولها وتحتاجي شراء جهاز جديد ،، عدا جهاز اي مووي تقدري نشترين عدسات اضافية عادي دون ماتشتري جهاز جديد ،،
      و بالاغلب ماتحتاجينها لان الجهاز به مليون ومضة تكفيكي اكثر من 15 عام الى 20 عام.

      • ٤١
        زائرة

        ايش الوكيل له بالسعوديه

        • ٤٠
          Noor Yussuf

          اذا تقصدين جهاز اي مووي وكيلهم الحصري الوحيد بتجديه واتساب من هذا الرابط حق الخبيرة:

          استشيري خبيرة اي مووي

          مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

          تواصلي مع خبيرة اي مووي

  155. ٣٩
    زائرة

    السلام عليكم
    كيف اتواصل معكم ؟

    • ٣٨
      Noor Yussuf

      عليكم السلام حياتي ❤️❤️
      انك تتواصلين مع الخبيرة حقهم واتساب:

      و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

      • ٣٧
        نورة

        السلام عليكم
        ما هو الافضل جهاز IPL او اي مووي؟؟

        • ٣٦
          Donia Khaled

          وعليكم السلام حبيبتي، جهاز أي مووي بيعمل بتقنية الـ IPL وهو جهاز قوي ومجرب من بنات كثيرين أنصح فيه ♥
          بس أهم شي تأكدين إنه بيناسب جسمك من خبيرة التجميل والليزر

          • ٣٥
            زائرة

            كم سعره

          • ٣٤
            Donia Khaled

            ما اعرف الآن كم سعره لكن بيمديك تشوفين الخصومات والعروض من هنا
            https://www.imooiebeauty.com/

    • ٣٣
      زائرة

      الموس مو معقول يكثف الشعر هل أزيل بالشمع بعديوم الليزر ولا لا صراحة مااقدر استعمل الموس لأنه يكثف الشعر

      • ٣٢
        Donia Khaled

        ما تقلقين حبيبتي، الليزر بيخلصك من الشعر لفترات طويلة ومابيتكثف ولا شي

        ما بيصير تشيلين الشعر بأي وسيلة أخرى لأن نزع الشعر من الجذور بيروح عليكي مجهود الليزر للأسف
        إستخدمين الشفرة وما تخافي حبيبتي♥

  156. ٣١
    زائرة

    ما ذا ان جهاز الليزر دييس كولد
    هل يمكنكم كتابة مقال عنه
    وهل تنصحون بشراءه

    • ٣٠
      Noor Yussuf

      قريبا انشاء الله بنسوي مقالة تقييم متكاملة عنه حياتي ❤️❤️
      لكن للامانة مو بينزل بترتيب افضل 5 اجهزة ليزر منزلي لازالة الشعر لانه لسة يحتاج تطوير ممكن ييصير باصدارات جديدة بالمستقبل .

      • ٢٩
        زائرة

        يعطيكي العافية حبيبتي
        هل يمكنني استخدام الليزر على الانف ؟؟
        واذا كانت منطقة البكيني لون يميل على البني هل يمكنني استخدام ليزر عليها او ليزر بحذرني اذا ما بمشي لحال على لونها في خطورة كيف اعرف اذا بزبط على لونها

        وبين الحواجب بلعيادة بعملو هلمنطقة ولا لا خطيرة بلحالتين لمنزلي ولعيادة
        ارجو لرد ع كل اسئلتي ومشكورة

    • ٢٧
      زائرة

      هل يستخدم للجبهة والدين وشهر الوجه عموما كالذقن الشارب شعر الرموش الطويل الزايد للمرأة

      • ٢٦
        Donia Khaled

        هلا حبيبتي، الليزر بيصير على كل مناطق الجسم مع إراتداء النظارة الواقية من أشعة الليزر ماعدا منطقة حول العين والحاجب لأن أشعة الليزر فيها تسبب أضرار كبيرة للعيون إذا ما إلتزمتي بارتداء النظارة الواقية
        يعني ما بيصير أبداااا على شعر الرموش
        كمان ليش تتخلصين منهم حياتي هذه ميزة كبيرة ماشالله الله يهنيكي فيها♥

  157. ٢٥
    زائرة

    هل ينفع مع الرجال ؟ وشكرا

    • ٢٤
      Donia Khaled

      هلا حبيبتي، إي أجهزة الليزر بتنفع للرجال والنساء

  158. ٢٣
    زائرة

    مرحبا حبيبتي
    ممكن اعرف رأيك ب جهاز silkipl

    • ٢٢
      rehab Saidi

      اه حبيبتي جيد ما في مشكلة ولكن انصحك بجهاز اي مووي افضل ومعه خبيرة تجميل

  159. ٢١
    زائرة

    يعطيكي العافية
    هل يمكنني استخدام الليزر المنزلي على الانف ؟؟

    • ٢٠
      rehab Saidi

      لا يا فندم

  160. ١٩
    زائرة

    السلام عليكم , لو سمحتي هل جهاز اي مووي متوفر بالكويت؟

    • ١٨
      Donia Khaled

      إي حبيبتي بيوصل للكويت
      فيكي تطلبينه من الخبيرة حق الجهاز على الواتساب بعد ما تتأكد إن الجهاز بيناسب جسمك

  161. ١٧
    زائرة

    مرحبا لو سمحتي هل ممكن طلب الجهاز والتاكد من وصوله، انا في سوريا ؟

  162. ١٦
    زائرة

    مرحبا لو سمحتي هل يصل جهاز اي موي الى سوريا مع التاكد من وصوله؟

  163. ١٤
    زائرة

    هل يصل جهاز اي مووي الى اليمن وكم سعره باليمني

    • ١٣
      ahlam

      مرحببا حبيبتي.. للأسف ما بيوصل لليمن.

  164. ١٢
    زائرة

    هل متوفر اي مووي في سلطنة عمان وبكم ووين القاه

    • ١١
      ahlam

      هلا عزيزتي.. للأسف الجهاز غير متوفر بسلطنة عمان.

  165. ١٠
    زائرة

    صباح الخير
    كيفك حبيبتي إنا من الأردن كيف فيني إحصل ع جهاز موووي وكم سعره اردني

  166. ٨
    زائرة

    هل جهاز بيور ممتاز

    • ٧
      ahlam

      هلا حبيبتي.. هل تقصدين بيورير؟

  167. ٦
    زائرة

    Philips BRI921 Hair Removal With 2 Attachments Face+ Body بدي اعرف هل هاد الجهاز ينصح فيه وكم عدد الومضات

    • ٥
      Donia Khaled

      اي حبيبتي جميل ونتايجه قوية أنصحك فيه

  168. ٤
    زائرة

    اخذت جهاز ليزر IPL وش رايكم كويس او ارجعه ؟

    • ٣
      Donia Khaled

      شسمه حبيبتي؟

  169. ٢
    زائرة

    هل حلاقة الشعر اللي بيظهر بين جلسات الليزر المنزلي بتخرب النتايج ؟

    • ١
      Donia Khaled

      لا حبيبتي ما تقلقين الشعر اللي يطلع احلقينه بالموس بين الجلسات وانشالله يختفي تماما بعد من 9 لـ 12 جلسة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>