جهاز ليزر فيليبس لوميا ام جهاز ليزر اي مووي, ايهم افضل؟

جهاز ليزر فيليبس لوميا ام جهاز ليزر اي مووي, ايهم افضل؟

مرحبا فيكن حبيباتي، لاحظت إنه فيه كتير بنات متحيرين وش يختارون من بين أجهزة الليزر المنزلي. جمعتلكن بهالمقال الصغير مقارنة بين أفضل أجهزة لليزر المنزلي: أي مووي وفيليبس لوميا. وهادول الإتنين بيتشابهون في كتير أشياء ولكن بيختلفون كذلك. فإنتبهي معي حبيبتي مشان تعرفي تختاري الجهاز اللي بيتناسب معك أكثر.👏

وش الفارق بين جهاز أي مووي عن جهاز ليزر فيليبس لوميا؟

شوفي حبيبتي، هن بيختلفون عن بعض شوي. مثلًا جهاز أي مووي بيوفر خبيرة ليزر منزلي تتابعك أثناء الجلسات على الواتساب؛ مشان ما تأذي حالك خصوصًا إذا كنتي مبتدئة ومابتعرفي كيف تستخدميه. عكس جهاز فيليبس لوميا ما بيوفر هالخدمة.
كمان جهاز أي مووي معه 4 عدسات لكامل الجسم بأحجام مختلفة؛ مشان تناسب المنطقة اللي بتعالجها. يعني مثلا عدسة الوجه صغيرة، لأنها هتعالج منطقة رقيقة ومحتاجة دقة بالتعامل. أما عدسة الجسم فهي كبيرة، لأنها بتعالج مناطق واسعة فتنتهين أسرع. ولكن عدسات فيليبس لوميا كلها بحجم متوسط. وهذا الشي بيحتاج منك تكوني كتير حذرة وأنتي بتعالجين المناطق الرقيقة والحساسة. ومشان أوضحلك أكثر شوفي هالمقارنة السريعة بين الجهازين 👇

جهاز فيليبس لوميا

✅ يتوافر معه 4 عدسات لمختلف أجزاء الجسم.

✅ حجم جميع العدسات متوسط.

✅ يتوافر بكل عدسة 250 ألف ومضة.

✅ به خاصية الـ Slide Flash مشان تمرري الجهاز على جسمك أثناء الجلسة بدون توقف.

✅ تأتي مع بعض الإصدارت نظارة للعين ترتديها اثناء الجلسات لحماية عينيك من أشعة الليزر. وبعضها لا يأتي معه.

❌ إذا إنتهت ومضات الجهاز بتضطري تشترين جهاز أخر.

❌ ما بتقدري تستخدميه مع أحد لأنه ما فيكي تغيري العدسات.

❌ تنتهي البطارية سريعًا أثناء الجلسة وبتضطري تشحنيها وهذا يطول مدة الجلسة.

❌ مابيتوافق مع كل أنواع البشرة والشعر.

جهاز أي مووي

✅ يوفر خبيرة بالليزر المنزلي تكون معك خطوة بخطوة على الواتساب أثناء جلساتك. عكس جهاز فيليبس لوميا اللي ما بيتوافر معه خبيرة تساعدك.

✅ يتوافر معه 4 عدسات لمختلف أجزاء الجسم. وحجم كل عدسة كبير أو صغير على حسب المنطقة اللي بيعالجها. عكس جهاز فيليبس لوميا اللي عدساته كلها متوسطة الحجم.

✅ يتوافر بكل عدسة 250 ألف ومضة.

✅ به خاصية الـ Slide Flash مشان تمرري الجهاز على جسمك أثناء الجلسة بدون توقف.

✅ تأتي مع إصدارات جهاز اي مووي نظارة للعين ترتديها اثناء الجلسات لحماية عينيك من أشعة الليزر.

✅ إذا إنتهت الومضات فيكي تحصلين على العدسات فقط دون الحاجة لشراء جهاز جديد. وإمكانية إنك تحصلين على العدسات فقط بتخليكي تبدلي العدسات وتستخدمين الجهاز مع أختك أو صديقتك. عكس جهاز فيلبس لوميا اللي ما بيصير تشتري عدساته فقط، لازم تغيري كل الجهاز.

✅ يعمل سلكيًا فما بتضطري تشحنيه أثناء جلستك وبتنتهين بوقت قصير. عكس فيليبس لوميا لأنه يعمل ببطارية.

❌ مابيتوافق مع كل أنواع البشرة والشعر.

❌ مو متوافر بكل الدول العربية.


خبيرة الليزر المنزلي بتساعدك تقرري

لازم حبيبتي تكوني متأكدة تمامًا إن الجهاز اللي بتشتريه مناسب لبشرتك. مشان كدا بنصحك تتواصلي مع خبيرة التجميل والليزر المنزلي أي مووي، وهي بتسألك أسئلة من خلالها بتعرف نوع بشرتك. وعلى هذا الأساس بتنصحك بالجهاز المتوافق معك لأنه الأجسام بتختلف عن بعضها

تواصلي مع خبيرة اي مووي

طيب وش الجهاز اللي بحصل منه على أفضل نتيجة؟

والله الجهازين ماشالله عليهم كتير حلوين. بس كتير بنات جربت جهاز أي مووي بالتحديد، وبيشكرون في نتايجه كتير. وكمان بيشكرون في الخبيرة اللي بتتابعهن في الجلسات، ويقولون عنها كتير متعاونة وبتساعدهم.

أراء البنات في جهاز أي مووي

أراء البنات في جهاز أي مووي

أراء البنات في جهاز اي مووي

طبعًا النتائج بتختلف من بنت للثانية، مثلا جهاز فيلبس بتحصلين منه على 80% أو 90% من الجلسة الثالثة او الرابعة. وبتحتاجين من 6 الى 9 جلسات حتى تصلين الى النتائج النهائية في ازالة الشعر. أما جهاز أي مووي فنتايجه أقوى وأسرع من فيليبس لوميا. والبنات اللي جربوه أغلبهم تخلصوا من أكثر من 90% من الشعر بعد الجلسة الثالثة أو الرابعة. يعني حبيبتي أنتي فقط بتحتاجين من 6 الى 8 جلسات لين تتخلصي من كل الشعر الزائد بجسمك.

إنتبهين ما تختاري جهاز ما بيناسب جسمك

للأمانة حبيبتي مو كل الأجسام مثل بعضها. مشان كدا بنصحك تتواصلين مع خبيرة التجميل والليزر أي مووي، وهي بتسألك أسئلة وبتحدد على أساسها نوع بشرتك. وبهالطريقة بتساعدك تختارين الجهاز المناسب ليكي أكثر مشان ما تأذي حالك.

تواصلي مع خبيرة اي مووي

طيب ليه ضروري يكون معي خبيرة تتابعني أثناء الجلسات؟

شوفي حبيبتي، أحلى شي بالليزر المنزلي عمومًا أنه بيوفرلك الخصوصية اللي ما بتلاقيها بليزر العيادات. بس كمان إذا كنتي مبتدئة بتكون معلوماتك كتير قليلة وما هتعرفي إيش تسوين، أو إيش الأشياء الي ضروري تنتبهي لها وأنتي بالجلسة. مشان كدا ضروري يكون معك حد يساعدك حتى لا تأذي حالك بأي خطوة غلط.
لهذا الشي حياتي بنصحك تختارين جهاز بيوفر خبيرة تتابعك اثناء الجلسات وخاصةً إذا كنتي مبتدئة. وهالخدمة بصراحة ما بتتوافر إلا بجهاز أي مووي. بيوفرون خبيرة بالليزر المنزلي تتابع جلساتك من أول ما تفتحي العلبة؛ وحتى تنتهين من الجلسات ويكون ما في ولا شعرة زائدة بجسمك إن شالله. وكل البنات اللي تواصلون معها قالو عنها كتير خلوقة وما بتقصر بالمعلومة، وهذه أراء البنات اللي تعاملون معها:

 

أراء البنات في خبيرة أي موويأراء البنات في خبيرة الليزر المنزلي أي مووي

 

وش حجم العدسات اللي بيناسبني أكثر؟

شوفي حبيبتي، يفضل تكون العدسة مناسبة للمنطقة اللي بتعالجها. على سبيل المثال، عدسة الجسم بتعالج مناطق كبيرة مثل الظهر؛ ولهذا الشي لازم يكون حجمها كبير حتى تغطي مساحة أكبر في كل ومضة. مشان تنتهين من جلستك بوقت أقصر.
والمناطق الحساسة مثل البكيني والوجه بيحتاجون عدسات أصغر لأنهم بيعالجون مناطق دقيقة. فما بينفع هالمناطق عدسة الجسم مثلًا؛ لأنها ما بتكون آمنة عليهم. وهي الميزة بتتوافر بجهاز أي مووي. كمان فيكي تشتري بس العدسات إذا إنتهت الومضات، أو إذا تبين تستخدميه مع أحد بدون ما تشتري جهاز ثاني.

العدسات المختلفة لجهاز أي مووي العدسات المختلفة لجهاز أي مووي
أما مع جهاز فيليبس لوميا بيتوافر 4 عدسات كلهم بالحجم المتوسط. وهذا الشي بيحتاج لحذر في التعامل إذا بتعالجين المناطق الرقيقة بجسمك، مشان العدسة ما تأذيكي. كمان عدسة الجسم -لأنها متوسطة الحجم- فالجلسة بتطول شوي. وكمان ما فيكي تشترين العدسات لحالها إذا إنتهت الومضات بجهاز فيليبس لوميا، وبتضطرين تغيري جهازك بالكامل. وطبعًا ما بيصير تستخدميه مع أحد مشان ما ينقل العدوى الفطرية.

وش أسعار الجهازين؟

بتتعدد إصدارات أجهزة أي مووي، فيه منه إصدار بتتوافر معه عدسة واحدة وبيكون بهي العدسة 400 ألف ومضة. هذا الإصدار بيكون سعره 1100 ريال. أما جهاز أي مووي اللي بيتوافر معه الـ 4عدسات؛ بكل عدسة 250 ألف ومضة، يعني إجمالي مليون ومضة بيكون سعره 1699 ريال.


مشان تحصلي على جهاز أي مووي

بتحصلين على الجهاز بعد ما تطلبينه من الخبيرة، لأنها بتتأكد أولاً إذا كان الجهاز بيناسب لون بشرتك وجسمك ولا ما بيتوافق معك. وإذا بيتوافق هي بتسويلك الطلب.

تواصلي مع خبيرة اي مووي

أما سعر فيليبس لوميا فهو 2500 ريال وفيكي تطلبينه من موقع أمازون.

وفي النهاية حياتي، أتمنى أكون ساعدتك وسهلت عليكي القصة🌸