تجاعيد تحت العين و علاجها بالزيوت الطبيعية

بواسطة : Noor Yussuf
التعليقات: 0
تجاعيد تحت العين و علاجها بالزيوت الطبيعية
تجاعيد تحت العين و علاجها بالأعشاب و الزيوت الطبيعية

يمكنك الآن التخلص من تجاعيد تحت العين و علاجها بالأعشاب و الزيوت الطبيعية دون وصفة طبية أو عمليات جراحية أو حقن. فقد أثبتت الدراسات و الأبحاث أن الجلد تحت و حول العين رقيق جدا عن باقي الجسم و بالتالي فهو لا يتحمل الاضرار التي يمكن ان تسببها له العمليات الجراحية و الفيلر و غيره من العلاجات الضارة و التي ينتهي مفعولها سريعا و لا تدوم للأبد.

 

تجاعيد العين
تجاعيد العين تتواجد حول منطقة العين و تظهر على شكل خطوط رفيعة و دقيقة تنتج عن التقدم بالعمر و التعرض المستمر للشمس و العديد من العوامل الأخرى التي تؤثر على بشرتك و بالتالي على مظهرك و لا تتوقف هذه المشكلة على ظهور التجاعيد فقط، بل تظهر أيضا البقع و الهالات السوداء مما يجعلك تشعرين أنك تبدين أكبر مما كنت.

 

أفضل الزيوت الطبيعية لعلاج تجاعيد تحت العين نهائيا
إذا كنت تفكرين باللجوء للعمليات الجراحية و الحقن و المستحضرات الكميائية لإزالة تجاعيد تحت العين و علاجها فنحن نحذرك لأن آثارها سلبية للغاية و فعاليتها مؤقتة تختفي مع مرور الوقت لتعود من جديد مصطحبة معها العديد من مشاكل البشرة المختلفة.

لذلك ننصحك بعدم إهمال بشرتك و التخلص من كل هذه المشاكل نهائيا من خلال أفضل الزيوت الطبيعية المجربة للمكافحة تجاعيد تحت العين و علاجها طبيعيا بعيدا عن كل هذه الحلول المكلفة بلا فائدة.

 

زيت جوز الهند للقضاء على تجاعيد تحت العين

1) زيت جوز الهند
زيت جوز الهند يحتوي على الفيتامينات ( E & A ) و البروتينات الأساسية التي تعزز إنتاج الكولاجين و تحافظ على نضارة البشرة، كما يحتوي على مضادات الاكسدة التي من شأنها حماية البشرة من الجذور الحرة التي تتلف الجلد و تسبب التجاعيد ، بالإضافة إلى ذلك يحافظ زيت جوز الهند على الأنسجة الضامة للجلد، ويمنع الترهل و التجاعيد أثناء إصلاح الجلد التالف.

 

زيت جرثومة القمح لعلاج تجاعيد تحت العين

2) زيت جرثومة القمح
زيت جرثومة القمح هو منتج مشتق من القمح، وهو جنين القمح. و 
على الرغم من أن زيت جرثومة القمح له استخدامات في الطهي، فإنه يستخدم في الغالب في التركيبات الطبية و العلاجية بسبب احتوائه على العديد من المواد الغذائية المفيدة و مضادات الأكسدة.

حيث يحتوي زيت جرثومة القمح على المغنيسيوم، ألاحماض الدهنية أوميغا 3، الأحماض الدهنية أوميغا 6 بما في ذلك حمض اللينوليك، فيتامين A، فيتامين B، فيتامين D، فيتامين E المعروفين جميعا بفاعليتهم في محاربة التجاعيد و الشيخوخة المبكرة.

 

زيت الزيتون للتخلص من تجاعيد تحت العين

3) زيت الزيتون
زيت الزيتون من أفضل المكونات الطبيعية المستخدمة في علاج تجاعيد تحت العين و القضاء عليها تماما، و هذا لانه غني بالبوليفينول و هو من المواد المضادة للأكسدة التي تحمي البشرة من الضرر الناتج عن التعرض للتلوث و الأشعة ما فوق البنفسجية وغيرها من العوامل.

كما يحتوي على حمض الأوليك الذي يعمل كمضاد للشيخوخة و التجاعيد ، و أيضا يحتوي على فيتامينات A و E التي تعمل كمرطب للبشرة مما يساعد على تجديد خلايا الجلد و معالجة التجاعيد جيدا.

 

زيت الافوكادو لإزالة تجاعيد تحت العين

4) زيت الأفوكادو
زيت الأفوكادو معروف بفاعليته ضد التجاعيد ، حيث يتمتع بقوة سحرية في اختراق البشرة الجافة على الفور فيغذيها و يجعل البشرة رطبة و ناعمة للغاية مما يمنع ظهور التجاعيد المبكرة و يخفيها.

يتميز زيت الافوكادو باحتوائه على الفيتامينات ( C & B & A ) و المعادن ( الزنك و الحديد و النحاس و البوتاسيوم و المغنيسيوم و حمض الفوليك ) بالاضافة لوجود المواد المضادة للاكسدة به التي تعوض إجهاد البشرة و نقص التغذية بها فتغذيها و تحارب التجاعيد الظاهرة فيها.

 

زيت الجوجوبا لعلاج تجاعيد تحت العين

5) زيت الجوجوبا
يعتبر زيت الجوجوبا واحدا من أفضل المنتجات المستخدمة في العناية بالبشرة لاحوائه فوائد متعددة لجسمك مهما كانت نوعية بشرتك أو نوعية مشاكلها، فسواء كنت من أصحاب البشرة الجافة أو التالفة أو تعانين من حب الشباب أو البقع أو التجاعيد المبكرة ، فإن زيت الجوجوبا علاج جيد بالنسبة لك.

و لا تتوقف فوائد زيت الجوجوبا على مكافحة التجاعيد و علامات التمدد و الندوب فحسب بل و يفيد في تهدئة الجلد و زيادة الانتاج الطبيعي من الكولاجين. بالإضافة إلى أنه يحسن امتصاص فيتامين (D) و بالتالي يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة خاصة الأشعة الفوق بنفسجية مما يحمي منطقة حول العين من الجفاف و ظهور التجاعيد و الخطوط الرفيعة.

و في النهاية نتمنى باستعمالك لكل هذه الزيوت الطبيعية القوية أن تنجحي في التخلص من تجاعيد تحت العين و علاجها ، سواءاً قمتي باستعمالها في تدليك منطقة حول العين أو بخلطها مع بعض المكونات الطبيعية لعمل ماسكات أو حتى فالطعام.

و لمعرفة المزيد عن أفضل الماسكات الطبيعية يمكنك قراءة ما هو أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين ؟؟؟ كما يمكنك مراسلتنا بأي أستفسارات أو أسئلة عبر التعليقات.

مشاركه الموضوع
هذه المقالة
بواسطة Noor Yussuf خبيرة ازالة الشعر بالليزر و طرق علاج البشرة بأجهزة الليزر الحديثة و المنزلية
اضف تعليق
25 أحبو المقال

التعليقات (٠)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>