ما أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين ؟؟؟

بواسطة : Noor Yussuf
التعليقات: 14
ما أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين ؟؟؟
أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين

تجاعيد العين من أكثر التجاعيد التي يمكن ملاحظتها و تؤثر على مظهرك و علاجها أمر ضروري يجب تطبيقه و لكن !!! ان كنت تبحثين عن علاج فعّال و سريع فيجب الحذر من العلاجات التي تضر بشرتك وتزيل التجاعيد بشكل مؤقت بل عليكي استخدام الوصفات الآمنة و الماسكات الطبيعية لعلاج تجاعيد العين سريعا و للأبد . أما ان كنت تبحثين عن أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين نهائيا فإليكي سيدتي أفضل الماسكات الطبيعية المجربة لازالة تجاعيد العين نهائيا.

 

المحتويات:

  • ما هي تجاعيد العين ؟
  • ما هي فائدة الماسكات في علاج تجاعيد العين ؟
  • ما هو أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين نهائيا ؟
  • ماسك العسل و الليمون لازالة تجاعيد العين
  • ماسك العسل و الزنجبيل لازالة تجاعيد العين
  • ماسك العسل و الجزر لازالة تجاعيد العين
  • ماسك العسل و الحليب لازالة تجاعيد العين
  • ماسك العسل و الموز لازالة تجاعيد العين

 

تجاعيد العين و الخطوط الرفيعة حول العين

ما هي تجاعيد العين ؟

تجاعيد العين هي الخطوط الرفيعة التي تظهر حول العين إما على جانب العينين أو أسفل العينين أو بين العينين و التي تعكس تقدمنا بالعمر و قد تأتي في سن مبكر فنلاحظ بعض الاشخاص الذين يعانون من تجاعيد العين في سن العشرين أو في سن الثلاثين فيبدون و كأنهم أكبر سنا و أقل شبابا مما يسبب لهن الزعر و الانزعاج.

و السبب في ظهور تجاعيد العين يرجع لأسباب عدّة أغلبها عادات خاطئة تقمن بها السيدات فيتسببن في ظهور التجاعيد حول العين مما يؤثر على مظهرهن و أطلالتهن. وقد يكون التعرض للشمس أكبر أسباب ظهور تجاعيد العين و لكن التدخين و الضغط النفسي أيضا عوامل أساسية و أحد أهم أسباب تجاعيد العين و ظهورها مبكرا.

و للتخلص من تجاعيد العين لا يمكننا تجنب الشمس او الضغوط النفسية و لكن يمكننا تجنب عاداتنا الخاطئة و اتباع بعض العادات و الماسكات الطبيعية لعلاج تجاعيد العين نهائيا و إلى الأبد.

ما هي فائدة الماسكات في علاج تجاعيد العين ؟

تعتبر الماسكات الطبيعية من أفضل الحلول لازالة تجاعيد العين و القضاء على التجاعيد نهائيا و ذلك لانها لا تحتوي على اي مواد كميائية تضر بالبشرة بل تحتوي على عناصر و مركبات طبيعية تفيد في تجديد و زيادة نضارة البشرة و اشراقها. و نحن نقدم لك أقوى و أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين نهائيا و الذي لن تحتاجي لاي جراحات او حقن او مستحضرات بعد استخدامه.

ما هو أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين للأبد ؟

ماسكات ازالة تجاعيد العين متعددة و لايمكن حصرها أو تحديد ماسك واحد كأفضل ماسك لان أنواع البشرة متعددة، و لكن يمكن تحديد أفضل عنصر من عناصر الطبيعة و الذي يدخل في تكوين أفضل ماسكات لازالة تجاعيد العين و الوجه نهائيا .. و بعد بحث كبير و دقيق في أفضل و أشهر الماسكات الطبيعية المجربة لازالة التجاعيد أكتشفنا أن العسل من أهم العناصر الطبيعية التي ينصح بها لمعالجة تجاعيد العين، فالعسل يُساعد على ترطيب البشرة و جعلها أكثر نضارة و نعومة و سيساعدك في التخلص من التجاعيد نهائيا .. و إليكي سيدتي أفضل الماسكات الطبيعية المصنوعة من العسل لازالة تجاعيد العين نهائيا و علاجها سريعا و للأبد.

العسل لازالة تجاعيد العين

 

ماسك العسل و الليمون لازالة تجاعيد العين

الليمون يحتوي على فيتامين C لذا يعد من افضل علاجات التجاعيد الناتجة عن نقص الكولاجين بسبب اشعة الشمس. و بإضافته الى العسل الطبيعي فانه يعد ماسك فعّال للغاية لازالة تجاعيد العين نهائيا …

المكونات:

اخلطي العسل مع عصير الليمون ثم ضعيهما على وجهك كقناع ليساعدك في التخلص من تجاعيد العين طبيعيا . ويمكنك غسل وجهك بالماء الدافئ ثم ضعي العسل عليه و افركيه بلطف، و اتركيه من 10 الى 15 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ مرة أخرى، ثم افركي قطعة ثلج على وجهك لاغلاق المسام.

ماسك العسل و الليمون لازالة تجاعيد العين

 

ماسك العسل و الزنجبيل لازالة تجاعيد العين

الزنجبيل يحتوي على مضادات أكسدة تفيد البشرة و تجعله مكون قوي لمعالجة التجاعيد حول العين و تجاعيد الوجه طبيعيا و بشكل سريع. و باضافته للعسل سيعطيكي نتائج سريعة و مذهلة.

المكونات:
ملعقة صغيرة من العسل

كمية قليلة من الزنجبيل الطازج المبروش

اخلطي المكونين معا ووزعي الخلطة على الوجه بالكامل مع تدليك منطقة حول العين و اتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

ماسك العسل و الزنجبيل لازالة تجاعيد العين

 

ماسك العسل و الجزر لازالة تجاعيد العين

الجزر يحتوي على فيتامين A و بالتالي يزيد من انتاج الكولاجين كما يعمل على تنعيم البشرة. و باضافته الى مكون العسل فستحصلين على قناع فعّال و مفيد في ازالة التجاعيد و الحفاظ على بشرتك شابّة و ناعمة و رطبة.

المكونات:
القليل من العسل
2-3 ثمرات من الجزر

اغلى ثمرات الجزر في اناء حتى تصبح طرية، ثم اهرسيها و اخلطيها مع العسل لتكوين عجينة. ثم ادهني بشرتك بهذا المزيج و اتركيه لمدة نصف ساعة.

ماسك العسل و الجزر لازالة تجاعيد العين

ماسك العسل و الجزر لازالة تجاعيد العين

ماسك العسل و الحليب لازالة تجاعيد العين

الحليب يساعد في تنعيم البشرة وحمايتها من التجاعيد. العسل يضيف الرطوبة والتوهج للبشرة. لذا فإن ماسك العسل مع الحليب يساعدك في الحصول على بشرة نضرة و فاتحة و أكثر اشراقا و شبابا من ذي قبل. 

المكونات:
ملعقتان صغيرتان من العسل الأبيض
4 ملاعق كبيرة من اللبن
10 ملاعق كبيرة من كريم الأساس الخاص ببشرتك
صفار بيضة

سخني العسل مع اللبن، ثمّ أضيفي الكريم عليهم ثم صفار البيض. اصنعي منهم مزيجا و اضعيه في علبة زجاجية صغيرة ثم ضعيه في الثلاجة ليبرد. و من ثم قومي باستخدامه يوميا قبل النوم.

ماسك العسل و الحليب لازالة تجاعيد العين

 

ماسك العسل و الموز لازالة تجاعيد العين

الموز غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تكافح التجاعيد والخطوط الدقيقة. و إستخدامك لهذا الماسك مرتين في الأسبوع سيساعد في تجديد شباب البشرة وعلاج التجاعيد بطريقة طبيعية.

المكونات:
ثمرة موز
القليل من العسل

اهرسي الموزة و اضيفي اليها القليل من العسل و ضعي المزيج على البشرة في منطقة ما حول العين، ثم اتركيه كماسك لمدة نصف ساعة.

ماسك العسل و الموز لازالة تجاعيد العين

 

في النهاية اتمنى تجربون هذه الماسكات و الوصفات الطبيعية للعسل الطبيعي حتى تستفيدون من كل فوائده و تحافظون على شباب و جمال بشرتكم، ولكن ما تنسوا تخبروني باستفساراتكم و آرائكم عن كل ماسك أو أي ماسك أو وصفة أخرى جربتوها و فادتكم منشان الكل يستفاد.

مشاركه الموضوع
هذه المقالة
بواسطة Noor Yussuf خبيرة ازالة الشعر بالليزر و طرق علاج البشرة بأجهزة الليزر الحديثة و المنزلية
اضف تعليق
25 أحبو المقال

التعليقات (١٤)

  1. ١٤
    نور يوسف

    تبي تعرفين ما أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين حبيبتي ؟ ❤️

      • ١٢
        نور يوسف

        أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين هو ماسك العسل لانه جدا مفيد في حماية البشرة التجاعيد و ترطيبها و نضارتها ،، و يمكن خلطه اما مع الحليب او الجزر او الجنزبيل او الموز مثل تبي حياتي ❤️❤️❤️

        • ١١
          زائرة

          انا بستعمله ان شاء الله

          • ١٠
            نور يوسف

            انا افضل عمل هالماسك لازالة تجاعيد العين ،، انشالله بيفيدك حياتي ❤❤❤

          • ٩
            زائرة

            التعليق

          • ٨
            نور يوسف

            هلا حبيبتي تبي تعرفين وش أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين ؟؟ انا معك تفضلي ❤️

        • ٧
          زائرة

          الماسكات دي تنفع منطقة تحت العين ولا لا رجاء الرد ضروري

          • ٦
            Noor Yussuf

            اي حياتي أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين يوضع على الوجه بالكامل مع تدليك منطقة حول العين

          • ٤
            Noor Yussuf

            هلا حبيبتي تبي تعرفين وش أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين ؟
            انا معك تفضلي ❤️

          • ٣
            زائرة

            افضل مسك لتحت العين

          • ٢
            Noor Yussuf

            حياتي بتجدي بهالمقال أفضل ماسك لازالة تجاعيد العين ❤

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>