أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر – مواصفات و خصائص

بواسطة : Fatemah
التعليقات: 9
أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر – مواصفات و خصائص

أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر – مواصفات و خصائص

أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر – مواصفات و خصائص

إن أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر هو ذاك الذي يمكنك استعماله في ثقة، مع النظر إلى توافر سمات متنوعة به، مثل درجة الأمان في الاستعمال، والجودة وغيرها. بحيث تطمئن تمامًا إلى أن استعمال هذا الجهاز لن يؤدي إلى حدوث أي ضرر بالنسبة لك، و كذلك سوف يعمل على تنفيذ المهمة بنجاح، و التخلص من الشعر الزائد في سرعة و دون جهد يذكر.

و لأن ماركات و أنواع تلك الأجهزة قد تعددت و انتشرت، فإن العثور على أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر أصبح أمرًا مرهقًا للمستخدم، خاصة المستخدمات من الجنس اللطيف، لأن النساء عادة هي أكثر من تبحث عن مثل ذلك النوع من الأجهزة، للحفاظ على خصوصيتها أثناء إزالة الشعر بالجسم، و لعدم الاضطرار إلى الاستعانة بالعيادات الخارجية و كشف مناطق معينة بالجسم للغير، حتى لو لنساء أخريات، لأن المرأة يعرف عنها الخجل و الحياء بالفطرة. لذا سوف نتحدث في هذا المقال عن كيفية اختيار أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر ، و المواصفات و الخصائص التي ينبغي أن تكون موجودة به.

 أوًلا : نبذة عن أجهزة الليزر المنزلية

بين طرق و وسائل إزالة الشعر المختلفة، تميز جهاز الليزر المنزلي عن غيره، بسبب اعتماده على التقنيات الحديثة التي تناسب إيقاع العصر الحالي، و رغبة المستخدم في استعمال أسلوب سريع و مرن و عملي في نفس الوقت لإزالة الشعر، حيث تعتمد تقنية جهاز الليزر المنزلي على استغلال إمكانيات أشعة الليزر، من أجل القضاء المؤقت على نمو الشعر بالجسم، و العمل على تساقط الشعيرات بسهولة دون اللجوء إلى الوسائل الأخرى القاسية مثل السويت أو الشمع.

و هناك أنواع عديدة من تلك الأجهزة بالأسواق، و لكن ما يشتهر منها أنه أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر هو جهاز فيليبس ، و كذلك جهاز تريا لإزالة الشعر ، و ما يتبقى بعدهما فهو جيد أيضًا من حيث الكفاءة العامة، و لكنه لن يتفوق عليهما بسهولة.

ثانيًا : لماذا يفضل الأغلبية استخدام جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر عن مراكز التجميل ؟

إن استعمال أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر – على حسب نوعه – يوفر الكثير من المميزات الرائعة، التي تجعله الاختيار الأول و الأكثر شيوعًا للجميع من أجل عملية إزالة شعر سلسة و سريعة و آمنة، و نذكر من تلك المميزات :

1 – القدرة على اصطحاب الجهاز معك في كل مكان، نظرًا لأنه خفيف الوزن و صغير في الحجم، مما يوضح مدى المرونة في الاستعمال.

2 – التمكن من التحكم الكامل في إعدادت الجهاز، بحيث يتم ضبط درجة أشعة الليزر طبقًا لما يناسب طبيعة البشرة، حيث تختلف درجات الأشعة المستخدمة مع أنواع البشرة، بحسب مدى قوتها أو حساسيتها.

3 – الشعور بالارتياح و الخصوصية، لأن جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر يوفر لك القيام بهذه المهمة وحدك، بدون الاستعانة بأي شخص آخر و الاضطرار لكشف الجسم و الشعور بالحرج.

4 – سهولة استعمال جهاز الليزر المنزلي بشكل عام، لأن فكرة استخدامه واضحة و ليست معقدة مثل أجهزة إزالة الشعر بالعيادات، و لا يجب عليك أن تكون خبيرًا في تلك الأجهزة لاستعماله، بل على العكس، فهو يناسب حتى المستخدم الذي يستعمل جهاز إزالة شعر بالليزر لأول مرة.

5 – الأسعار المتميزة جدًا التي لا تقارن، و التي تعد أوفر و أرخص من أسعار جلسات العيادات بمراحل، مما يناسب المستخدم الذي لديه ميزانية محددة لتلك الأمور لا يريد تخطيها.

ثالثًا : كيف أختار أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر ؟

يتوقف ذلك على الخطوات التالية :

1 – السؤال على الجهاز في الأسواق و عقد المقارنات.

2 – الاستفادة من تجارب المستخدمين لنفس الجهاز.

3 – الاطلاع على المراجعات العلمية المتخصصة لكل جهاز.

4 – سؤال استشاري تجميل أو خبير متخصص حول رأيه عن أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر بالأسواق.

5 – شراء جهاز ليزر منزلي من أشهر الأنواع المعروضة، فالشهرة لا تظهر من فراغ بالتأكيد، و إقبال الناس على شيء ما دليل كبير على مدى نجاحه.  


تعرفنا معًا في السطور السابقة على الكثير من المعلومات حول أجهزة إزالة الشعر بالليزر، و كيفية اختيار أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر، و المميزات الجمة و الفوائد الكبرى التي يقدمها لكل الفئات، سواء من النساء أو من الرجال، نظرًا لاحتياج الجميع إلى إزالة شعر الجسم الزائد بصفة متكررة، و رغبتهم في البحث عن كل جديد حول هذا الأمر، و سوف نسعى إلى نشر المزيد من المعلومات عن أجهزة الليزر المنزلية تباعًا إن شاء الله، فنرجو منكم المتابعة اليومية لجديدنا على موقع جميلة، و منصات السوشيال ميديا الخاصة بنا فيما بعد بإذن الله، و ننتظر تعليقاتكم و آرائكم و تجاربكم.


أو تواصلي مع خبيرة الليزر المنزلي وهي بتساعدك تختارين

مو كل الأجسام وأنواع البشرة مثل بعضها، فبنصحك حبيبتي تتواصلين مع خبيرة التجميل والليزر أي مووي. وهي بتعرف أولًا نوع بشرتك وبعدين بتنصحك بالجهاز اللي بيتوافق معك بشكل أكبر

تواصلي مع خبيرة اي مووي


الحياة أجمل مع جميلة

تعرف الآن على خدمات الموقع التي نوفرها لك، لشراء أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر بأفضل الأسعار، مع وجود أحدث الأجهزة و أجود الماركات بالأسواق، بالإضافة إلى شهادة الضمان المسجلة، و الملحقات الكاملة مع كل جهاز من بطاريات و كابلات شحن و غير ذلك، مع توافر خدمة التوصيل إلى مكان تواجدك أينما كنت بالمملكة العربية السعودية.

و إذا كان لديك/لديكِ أي استفسار عن التجميل و إزالة الشعر بالليزر، فنحن في خدمتك على مدار الساعة، و يكفي فقط الاتصال بنا لتجد المعلومة الأكيدة و الرد المفيد، سواء بالاتصال المباشر أو عبر رسائل الواتس اب.

رقم خبيرة التجميل : 0506622627   

 

هذه المقالة
بواسطة Fatemah خبيرة ازالة الشعر بالليزر و طرق علاج البشرة بأجهزة الليزر الحديثة و المنزلية
اضف تعليق
25 أحبو المقال

التعليقات (٩)

  1. ٩
    زائرة

    ابي اشتري جهاز فيليبس لكن مشكلة فيلبس إن لا عندهم متابعة ولا عندهم صيانة يعني لو لا قدر الله خرب الجهاز لازم تدورين عن الوكيل و تاخدين له الجهاز سمعت قبل ان جهاز اي مووي بيكون معه خبيرة للمتابعة و وكيل للجهاز ياليت تفيديني اذا كان اي مووي مناسب لي ام لا

    • ٨
      هاجر

      اي حبيبتي صحيح اي مووي بيكون معه خبيبرة فيكي تتواصلي معها في اي وقت تبي في من 12 ظهرا الي 12 مساءا

      • ٧
        زائرة

        كيف اقدر احصل علي اي مووي

        • ٦
          هاجر

          تواصلي مع الخبيرة و ممكن تطلبي الجهاز من خلالها و يصلك الجهاز لين منزلك في خلال 3 ايام 🙂

  2. ٥
    زائرة

    إيه رأيكم في جهاز ديبيتايم؟؟ اليابانى؟؟

    • ٤
      زائرة

      نفس سؤالي بدي تسال عن ديبتا تايم

      • ٣
        نور يوسف

        صراحة حياتي ما عندي اي تجارب او اراء عنه و ما وجدت اي تعليقات ايجابية مثل جهاز اي مووي المنزلي
        و غيره من الاجهزة اللي مجربة و مضمونة

    • ٢
      زائرة

      نفس سؤالي بدي اسال عن ديبتا تايم

      • ١
        نور يوسف

        صراحة حياتي ما عندي اي تجارب او اراء عنه و ما وجدت اي تعليقات ايجابية مثل جهاز اي مووي المنزلي
        و غيره من الاجهزة اللي مجربة و مضمونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>