أفضل جهاز ليزر منزلي

بواسطة : Noor Yussuf
التعليقات: 0

مرحبا بناااات .. كيفكم ؟؟؟
بعد ما خبرتكم كثيرا عن أفضل أجهزة الليزر المنزلي مثل إي مووي و فيليبس و براون و اتعرفنا على مميزات و عيوب كل جهاز الكثير صار يسألني ايش أفضل جهاز ليزر منزلي من بينهم ؟ طبعا الاجابة على هذا السؤال مرة صعبة لانها تحتاج بحث كبير و دقيق في المواقع و المنتديات و الأسواق الإلكترونية لمعرفة تجارب حقيقية و آراء المستخدمين في كل جهاز منهم، دحين صارلي اكثر من اسبوعين بسوّي هذا البحث و النتيجة كانت مفاجأة !!!

جهاز إي مووي الجيل الرابع يتوفر بـ عدسة أكبر حجماً من باقي الأجهزة (4.5 سم2) و تناسب جميع مناطق الجسم يعني ما تضطرين توقفي الجلسة منشان تغيرين العدسة لكل منطقة. إضافة إلى إنه يعمل سلكياً بأمان منشان تضمنين اتمام الجلسة و عدم توقفها لانتهاء شحن البطارية مثل ما يحدث في الأجهزة الأخرى مثل فيليبس الذي يعتمد على البطارية الداخلية و هذا يجعلك تنتهين من الجلسة بوقت و مجهود أقل و بشكل أسرع بكثير من باقي الأجهزة. كما أن جهاز إي مووي الجيل الرابع يوفّرلك خبيرة ليزر مختصّة منشان تتابع معك استخدامك للجهاز خطوة بخطوة منذ اليوم الأول للشراء و للرد على كل استفساراتك و اسئلتك. و هذا الشي مو موجود بأي جهاز آخر من أجهزة الليزر المنزلي.


تواصلي مع الخبيرة وهي بتساعدك تقرري

إذا بعدك قلقانة من الليزر وبتريدين جهاز بيتوافق مع جسمك، فيكي تتواصلين مع خبيرة اي موي على الواتساب. وهي بتساعدك تعرفي نوع جسمك وبشرتك؛ مشان تختاري أفضل جهاز يناسبها لأن مو كل الأجهزة ممكن تتوافق معك.

تواصلي مع خبيرة اي مووي

المفاجاة الأكبر أن كل هذه المميزات الفريدة مو كل مميزات جهاز إي مووي الجيل الرابع و لكن هناك المزيد منها و التي جعلته أفضل جهاز ليزر منزلي، تقدرين تعرفينها من هنا

و الحين صار دوركم و كل اللي جربت جهاز إي مووي الجيل الرابع تفيدنا بتجربتها و رأيها في الجهاز .. متأكدة الكثير راح يستفاد.
و اللي ما جربته ما تتردد تترك تعليقها و تشاركنا برأيها. 
دمتم بأفضل حال مع أفضل جهاز ليزر منزلي 

مشاركه الموضوع
هذه المقالة
بواسطة Noor Yussuf خبيرة ازالة الشعر بالليزر و طرق علاج البشرة بأجهزة الليزر الحديثة و المنزلية
اضف تعليق
25 أحبو المقال

التعليقات (٠)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>