سر ازالة الشعر بدون الم من المناطق الحساسة

بواسطة : Noor Yussuf
التعليقات: 0
سر ازالة الشعر بدون الم من المناطق الحساسة
سر ازالة الشعر بدون الم من المناطق الحساسة

جميعنا كسيدات و فتيات نبحث بين افضل طرق ازالة الشعر من المناطق الحساسة لمعرفة سر ازالة الشعر بدون الم من المناطق الحساسة ، فجميعنا لسنوات و نحن نستخدم الحلاوة أو الشفرة أو أو … و نعاني كثيرا منهم ويتسببوا في آلام و إلتهابات شديدة فنضطر لوضع كريمات مرطبة لتخفيفها.

ولكن لماذا نضطر لكل هذه المعاناة والالآم في مثل وقتنا هذا ؟؟ فمع تطور العلم أصبحنا مؤخرا نسمع كثيرا عن ازالة الشعر بالليزر من المنطقه الحساسه والجسم كله بدون الم و بمنتهى أمان من خلال اجهزة الليزر المنزلي أو اجهزة ليزر العيادات .

طريقة ازالة الشعر بدون الم بالليزر المنزلي

ازالة الشعر بالليزر طريقة حديثة و سهلة وآمنة تقوم على توصيل طاقة حرارية خفيفة و مناسبة للمنطقة المراد ازالة الشعر منها حيث يقوم الشعر بامتصاصها ليصبح ساخنا و من ثم تتعطل الخلايا المسؤولة عن نمو الشعر فيختفي الشعر تدريجيا ثم لا يظهر مجددا على مدار الجلسات.

تستخدم هذه التقنية من قبل الاطباء و مراكز التجميل و الأشخاص العاديين بالمنزل لأغراض طبية و تجميلية مثل ازالة الشعر وتحسين الجلد التالف نتيجة اصطباغ الجلد وتلف الشمس وغيره، كما انها تساعد في تقليل الأمراض الجلدية كحَب الشباب و تستخدم لأغراض أخرى عديدة.

هذا الفيديو يوضح كيفية ازالة الشعر بدون الم بالليزر

اضرار ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة

لم تتم الإشارة إلى اضرار استخدام الليزر على المناطق الحساسة او اي اثار جانبیة خطیرة ناتجة من استخدام تقنیة ومضات الضوء المكثف لازالة الشعر منذ عام ۱۹۹۷ إلى الیوم، بل و اثبتت فعاليتها و كفائتها في ازالة الشعر بدون الم و بمنتهى أمان.

اذاً لما لا تستخدمي جهاز الليزر المنزلي ليوفر لك المزيد من الراحة النفسية والجسدية ؟ خاصة أن هذه الأجهزة ليست فقط تغنينا عن الشعور بألم الحلاوة و مخاطر الطرق التقليدية، بل أن فوائد اجهزة الليزر لازالة الشعر من المنطقه الحساسه و الجسم كله عديدة، أهمها أنه:

  1. يوفر لكِ ازالة الشعر بدون الم أو معاناة الحلاوة و مخاطر الشفرة و الكريمات أو أي آثار جانبية خطيرة.
  2. يوفر ازالة للشعر شبه دائمة خاصة الشعر الداكن و الخشن الذي يزعجك ويصعب التخلص منه.
  3. يؤخر نمو الشعر لفترات طويلة، حيث أن الشعر لن ينمو إلا بعد (6 – 12) شهر أي سنة كاملة.
  4. يوفر قدرا أكبر من الأمان و لا يسبب حروق للجلد خصوصا بعد اتباع ارشادات وتنبيهات الاستخدام.
  5. الليزر المنزلي خاصّة يوفر لك أكثر ما تحتاجين اليه و هو الخصوصية وتجنب الانتهاكات الشخصية و الوقوع في المحرمات ككشف العانة و المناطق الحساسة في الصالونات التجميلية و العيادات الطبية.

جهاز ازالة الشعر بالليزر – افضل جهاز ليزر منزلي

اتمام عملية ازالة الشعر بدون الم عليكِ اقتناء افضل ليزر منزلي معروف بكفائته و فعاليته في ازالة الشعر بدون الم و بمنتهى أمان و نتائج سريعة و مرضية. لذا اقدم لك نبذة مختصرة عن افضل جهاز ليزر مجرب و تظهر نتائجه الفعالة في مواقع لتواصل و المنتديات و المتاجر و هو جهاز اي مووي لازالة الشعر

يتميز جهاز اي مووي ليزر بالفعالية الكبيرة في ازالة الشعر بدون الم و اخفاؤه بنسبة تزيد عن 90% في وقت قصير، بالاضافة لفعاليته و نتائجه المميزة فهو يتميز ايضأ بعنصر الأمان العالي حيث يوفر لك خبيرة ليزر متخصصة لمتابعة استخدامك خطوة بخطوة لتجنب اي خطأ و حدوث ضرر او حروق كما يحدث في اجهزة كثيرة اخرى،

بالاضافة لانه مزود بـ مستشعر للون الجلد لتتأكدي انه مناسب مع بشرتك، و كذلك يأتي مزودا بـ 5 مستويات للطاقة لتخفضيها عند استعمال الجهاز في المنطقة الحساسة لضمان تجنب اي ألم شديد او التهابات.

الآن و قد اصبحتي تعرفين سر ازالة الشعر بدون الم من المناطق الحساسة لا تترددي بتجربته من الآن فصاعدا لتتخلصي من كل الشعر الزائد بجسمك و بالمناطق الحساسة خاصة بدون أي ألم و بمنتهى السهولة ليصبح سر جمالك الذي لا يعرفه عنك أحد غيرك.


إنتبهي حبيبتي هالمنطقة جدًا حساسة

شوفي حبيبتي، لأن منطقة البكيني بتحتاج عناية خاصة؛ ضروري تكوني متطمنة للجهاز اللي بتستخدمينه عليها.
مشان كذا بنصحك بالتواصل مع خبيرة التجميل والليزر حتى تخبرك بالجهاز اللي بيناسب جسمك عامةً وهالمنطقة بشكل خاص مشان ما تتأذين أو يصير معك مشكلة

تواصلي مع خبيرة الليزر

و لا تنسى أن تشاركينا بتجربتك الخاصة مع الليزر، و اذا تبين تعرفين معلومات أكثر عن الليزر أو الأجهزة الأكثر إفادة و استخداما بالسوق اتركي تعليقك و راح أرد عليكي مباشرة.

اقرأي أيضا:

مشاركه الموضوع
هذه المقالة
بواسطة Noor Yussuf خبيرة ازالة الشعر بالليزر و طرق علاج البشرة بأجهزة الليزر الحديثة و المنزلية
اضف تعليق
25 أحبو المقال

التعليقات (٠)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>