جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

بواسطة : رغد عاطف
التعليقات: 0
جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة
جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة من اكثر الاجهزة آمن في استخدامه بدقة وفعالية ولكي نكون متأكدين قبل تجربته، فالجهاز مُختبر إكلينيكيا ليضمن آمن وسلامة المستخدم بنتائج جيدة بدون اي ضرر.

طيب ايش خصائص جهاز بروان سيلك إكسبرت و ما عيوب الجهاز لتعرفيها قبل ما تشترين وتتأكدي من تحقيق نتائجه لكي بفعالية.

ازالة الشعر من المناطق الحساسة بالليزر المنزلي

تبسيط عن كيف يعمل جهاز الليزر المنزلي بالليزر لازالة الشعر هو ان الجهاز يصدر منه اشعة حرارية تصل مركزة على بصيلة الشعر فيقوم الشعر بامتصاص هذة الطاقة و يصبح ساخناً وتتعطل الخلايا التي تساعد على نموه فيتساقط الشعر تدريجيا ولا يعود في النمو مرة اخرى .

جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

كيف يعمل جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

وعلى عكس الطرق التقليدية التي نستخدمها مثل الشمع والحلاوة فإستخدام الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه لا يسبب الآم وقد تكون لسعات بسيطة تنتهي بإنتهاء الجلسة.

كما يعتبر ازالة الشعر بالليزر للنساء للمناطق الحساسة آمن تماما على الجلد دون تسبب اي اذى ولكن ضروري تتبعي خطوات الجهاز وتحذيرات التقنية جيدا.

يعطيكي جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة نتائج رائعة جدا اكثر مما تتوقعي وطويلة المدى قد تصل لسنة كاملة دون شعر زائد. ولا ننسي ميزة الليزرالمنزلي في الخصوصية، فجهاز ازالة الشعر بالليزر المنزلي براون يغنيكي تماما عن الحاجة للذهاب للعيادات او الصالونات لجلسات ليزر المنطقة الحساسة .

سعر جهاز براون لازالة الشعر بالليزر ما بين (1000 – 4000) ريال سعودي. يمكن يبين مرتفع ولكن اذا قارنتي بين تكاليف الجلسات الخارجية وان تكلفته بتكلفة جلسة واحدة أو أقل، لذلك نعتبر جهاز الليزر المنزلي أفضل واوفر كثيراً.

لتتعرفي على سعر مختلف اجهزة الليزر المنزلي لازالة الشعر،

يمكنك قراءة مقال: سعر جهاز الليزر المنزلي

لن توفر لنا اجهزة العيادات و لا اجهزة الليزر المنزلي اختفاء الشعر دائما لكن بالمقابل تمنحنا نتائج تدوم لشهور تصل الى عام. فبدلاً من عناء التخلص من الشعر كل اسبوع سيكون باستخدام الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة كل 4-6-12 شهر حسب طبيعة كثافة الشعر بجسمك.


وإذا تبين تعرفي عدد الجلسات اللي بيحتاجها جسمك

أنصحك حبيبتي بالتواصل مع خبيرة التجميل والليزر المنزلي لأنها بتفهم في أنواع الليزر والبشرة ورح تفيدك بالجهاز الأنسب لك

تواصلي مع خبيرة الليزر

جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

مميزات جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة افضل جهاز ليزر منزلي عن تجربة :

جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

يزيل الشعر نهائيا بعد 3 شهور وستلاحظين نسبة نعومة جميلة ولمدى طويل مثل ما حكيتلك وراح تحتاجين الى جلسة واحدة كل ما يبدأ الشعر في الظهور يعني كل 4 او 6 شهور تقريباً .

لا يومض جهاز براون سيلك اكسبرت الا اذا كان في وضعه الصحيح على البشرة كي يضمن عدم اطلاق موضات دون قصدنا او على مناطق لا يستخدم عليها، ضعي الجهاز بشكل عمودي على المنطقة التي تريدين ازالة الشعر منها ثم اضغطي،

ايضاً يجب عليكي معرفة ان الليزر بشكل عام لا يستخدم الا بشكل خارجي فقط في ازالة الشعر من المنطقة الحساسة كي لا تؤذين نفسك .

اهم شئ شخصياً افضله في جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة انه يوفر لي الخصوصية دون الجلسات الخارجية التي اشعر انها تتسبب في كثير من الاحراج وانتهاك الخصوصية .

يعمل جهاز براون لازالة الشعر ببطارية وبهذا يسهل تحريك الجهاز في المناطق الدقيقة بسهولة. بالنسبة لحجم عدسته هو 3سم2 فمتوسطة تصل للاماكن الصغيرة الحساسة بدقة والكبيرة بسلاسة.

لتتعرفي على طريقة استخدام جهاز براون ليزر بالشكل الصحيح،

يمكنك قراءة مقال: كيفية استخدام جهاز براون لازالة الشعر بالليزر في المنزل

عيوب جهاز براون لازالة الشعر :

ما بجد ان الليزر المنزلي للنساء من ناحية اجهزتها اي ضرر مادام نستخدم الجهاز بالشكل الصحيح وهي تكون مزودة بنظام آمان وسهلة الاستخدام فلا تترددي في تجربة الليزر المنزلي ولكن ما يجب عليكي معرفته هو اضرار الليزر المنزلي كتقنية عموما حيث لها بعض التحذيرات والنصائح اقرأيها قبل شراء الجهاز نفسه فمنها ما اتذكره مثلا:

جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

عيوب جهاز براون لازالة الشعر من المناطق الحساسة

انها لا تستخدم اذا كنتي تتناولين دواء لعلاج حب الشباب او اذا كنتي مصابة بمرض البهاق، وغيرها تأكدى من معرفتها اولا فإهمالها قد يؤثر عليكِ سلبيا و قد يصل الى اصابيتك بإلتهابات في الجلد شديدة و تصبغات الجلد وحروق.

لتعرفين تفاصيل عن اضرار وعيوب الليزر وكيف تتجنبيها، يمكنك قراءة مقال:

اضرار الليزر المنزلي

 

اقرأي أيضاً :

مشاركه الموضوع
هذه المقالة
بواسطة رغد عاطف خبيرة ازالة الشعر بالليزر و طرق علاج البشرة بأجهزة الليزر الحديثة و المنزلية
اضف تعليق
25 أحبو المقال

التعليقات (٠)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>