هل سيراميك GHD هو الأفضل؟ وكيف بختار المكواة المناسبة لشعري؟

هل سيراميك GHD هو الأفضل؟ وكيف بختار المكواة المناسبة لشعري؟

هلا فيكم حبيباتي, لاحظت تعليقات وإستفسارات من جميلاتنا عن مكواة الشعر الأفضل لهم، وما بيعرفون وش أفضل الأنواع الموجودة بالأسواق. وهل بريتشي بتناسبك أكثر أم دايسون أم جي اتش دي؟؟ فاليوم حبيت أسهل على جميلاتنا الأمر وسويتلكم مقارنة صغيرة بين اثنين من أفضل المكاوي الموجودة بالأسواق، مكواة بريتشي وسيراميك ghd.

وش الفارق بين سيرميك بريتشي، و سيراميك ghd؟

الإثنين من أفضل المكاوي الموجوده حاليًا بالأسواق. بس بيختلفون عن بعض وكل نوع بيتوافق مع نوع شعر محدد.

بالنسبة لسيراميك ghd فبتتميز بألواح السيراميك وأقصى درجة حرارة  بتقدر تصل لها هي 360 درجة فهرنهايت، أي ما يعادل 180 سلسيوس. وهذا الشي جعلها مناسبة اذا كان شعرك ناعم بطبيعته أو إذا مموج تمويجات بسيطة.ولكن الشعر الكثيف أو المموج أو الخشن، مكواة جي إتش دي ما بتكون أفضل إختيار ليكي.

أما مكواة بريتشي فهي بتتميز بالبخار وألواح السيراميك تورمالين .ودرجة حرارتها بتبدأ بتوصل لـ 420 درجة فهرنهايت كأقصى درجة، أي ما يعادل 235 سلسيوس. وهالشي جعلها تتوافق مع كل أنواع الشعر سواء الشعر الناعم او المموج لأنك بتستخدميها على الدرجة المنخفضة، أو الشعر الكثيف أو المموج والخشن لأنك بتستخدمينها على درجات الحرارة العالية.

اذًا وش المكواة الأنسب لشعري؟

هالشي حبيبتي بيتوفف على نوع شعرك وكثافته، يعني مثلًا إذا شعرك كثيف أو مموج أو خشن. بهذه الحالة بنصحك بمكواة بريتشي بالبخار.

أما اذا شعرك ناعم أو عادي مو كثير مجعد، فالمكوتين بيتوافقون معك حبيبتي. وإذا بعدك محتارة ومو عارفة تحددي وش أنسب لشعرك بالضبط، فيكي تتواصلين مع خبيرة الشعر على الواتساب وهي بتساعدك بهالقصة.


خبيرة الشعر بتساعدك تقرري

حبيبتي إنتبهين إن المكواة اللي بتشتريها بتكون مناسبة لشعرك. بنصحك تتواصلين مع خبيرة التجميل والشعر. وهي بتسألك أسئلة من خلالها بتعرف نوع شعرك. وعلى هذا الأساس بتنصحك بالمكواة المتوافقة معك لأن أنواع الشعر بتختلف عن بعضها.

تواصلي مع خبيرة بريتشي

وش المكواة اللي بتعطيني أفضل نتيجة؟

شوفي حبيبتي، الإثنين ماشاالله عليهم مرة حلوين. بس بتختلف معك النتيجة حسب نوع شعرك.

بالنسبة لمكواة جي إتش دي لأنها في الأساس مصممة للمنطقة الأوروبية، فبتتناسب اكثر من الشعر الناعم بطبيعته أو اللي فيه تمويحات بسيطة جدًا

أما مكواة بريتشي فهي مناسبة لكي سواء كان شعرك ناعم أو كثيف أو مموج أو خشن لأنها متلائمة مع نوعية الشعر بمنطقتنا العربية. لأن أنواع الشعر عندنا مختلطة بين كل الأنواع؛ الناعم والكثيف والمموج والخشن، فبتجدين فيها مستويات حرارة متنوعة مشان تتناسب مع الجميع.

وهذا الفيديو بيوضحلك كيف مكواة بريتشي بتفرد الشعر بسهولة

وش رأي البنات في سيراميك ghd وسيراميك بريتشي بالبخار

مكواة جي إتش دي كثير بنات حبوها خصوصًا إن مظهرها أنيق وحبون ألواح السيراميك حقها لأن المكواة بتسخن بسرعة وبتكون جاهزة.

ومكواة بريتشي كمان حبوها مرة وعجبهم مفتاح غلق الألواح وقالون إنها تسخن بسرعة وتكون جاهزة في حوالي 60 ثانية، والشعر ما بيهيش بعد الفرد.
ولمّا وصلت لي الصور حق الشعر قبل الكي وبعده، مرة إنبهرت بالنتايج صراحة.

تجارب البنات لمكواة بريتشي تجارب البنات لمكواة بريتشي

 

طيب هل شعري بيحتاج بخار بالمكواة؟ ووش المكواة اللي بيتوافر فيها البخار؟

الفرق بين بريتشي وجي اتش دي

سيراميك ghd للأسف ما بيتوافر بإصدراتها خاصية البخار.

هي تتوافر فقط في مكواة بريتشي، وببيتوافر معها أيضًا مستويات للتحكم في درجة البخار مشان تختارين الدرجة المناسبة لشعرك أثناء الإستخدام.
وهذه الخاصية جدًا مريحة لأنها بتسهل عليكي فرد الشعر بشكل سريع، لأن البخار بيتغلغل بخصلات الشعر وبيوصل الحرارة أسرع عما إذا كانت المكواة ما فيها بخار.

وهالميزة بتنفعك مرة إذا كان شعرك كثيف أو مموج أو خشن، لأن الحرارة بتوصل أسرع فبتنتهين منه بوقت قصير.

ليه ضروري أنتبه على درجات حرارة المكواة؟

شوفي حبيبتي مستويات الحرارة بالمكواة أهم شي لازم تنتبهي عليه لأنه بيحدد وش أنواع الشعر اللي بتناسبها المكواة.

مثلًا مكواة بريتشي بتجدين مستويات الحرارة حقها بتوصل لـ 235 سلسيوس وبتعمل بالبخار وهالشي بيعني إنها بتناسب الشعر الكثيف والمموج والخشن. فبتساعد الشعر بينفرد أسرع لأن البخار والحرارة العالية بيناسبون هذا النوع من الشعر.
أما إذا شعرك ناعم فبتستخدمين درجات الحرارة المنخفضة و بتضخين بخار أقل.

مكواة جي اتش دي حرارتها بتوصل لـ 180 سلسيوس بدون بخار. وهذا الشي معناه إنها بتناسب الشعر العادي أقصى شي. لأن هذا النوع من الشعر ما بيحتاج مستويات عالية.


بس إنتبهين حبيبتي الحرارة العالية والبخار ماهي مناسبة للجميع

ضروري حياتي تكوني عارفة وش الحرارة اللي بتتوافق بدرجة أكبر مع شعرك ودرجة البخار اللي بتستخدمينها مع الحرارة، مشان تحصلين على شعر ناعم بدون أي تمويجة تضايقك. فبنصحك حبيبتي تراسلين خبيرة الشعر على الواتساب؛ وهي بتخبرك وش نوع شعرك بالضبط؛ ووش المستوى المناسب لك سواء من الحرارة أو البخار.

تواصلي مع خبيرة بريتشي

وش أفضل ألواح السيراميك تورمالين أم ألواح السيراميك فقط؟

أي مكواة بألواح السيراميك بتكون جدًا مميزة. لأن السيراميك بيوصل الحرارة بشكل سريع فالمكواة بتكون جاهزة في وقت قليل. وأيضًا بيوزع الحرارة بشكل منتظم فما بيحرق الشعر.

مكواة بريتشي بيتوافر فيها ألواح السيراميك تورمالين وهذه بتتميز عن السيراميك العادي في إنها بتنتج أيونات سالبة بتهدي الشعر وما بتخليه يهيش بعد الكي. كمان بتلاحظي لمعة وطراوة بشعرك بعد ما تنتهين.

أما مكواة جي اتش دي ألواحها سيراميك فقط. وما بيتوافر بإصداراتها ألواح السيراميك تورمالين.

وش بتوقع لمن أشتري سيراميك بريتشي أو سيراميك ghd؟

المكوتين بيتشابهون في إن فيهم كابل طويل ودوار وهالميزة جدًا فعالة مشان تدورين المكواة وين ما بتريدي بدون ما تلف على زراعك.

مع مكواة بريتشي بتجدين 2 تانك للمياه، قفاز لحماية يدك من الحرارة، 4 مشابك لتقسيم الشعر.

وبالنسبة لنظام الأمان حق مكواة بريتشي فبيتوافر فيها مفتاح لغلق الألواح بالمكواة نفسها مشان ما تحرق أحد إذا لسة حارة فبتطمنين أكثر خاصةً إذا عندك أطفال.

أما مع مكواة جي اتش دي فبتجدين فرشاة للتصفيف أثناء الإستخدام وقطعة منفصلة لغلق الألواح.

 

وفي النهاية جميلتي، أتمنى أكون ساعدتك تختارين المكواة الأنسب لك🌸


وإذا بعدك محتارة

خبيرة الشعر فيها تساعدك. بنصحك تراسلينها على الواتساب، وهي متعاونة ما تقلقي وهتخبرك وش أفضل مكواة تستخدمينها لشعرك.

تواصلي مع خبيرة بريتشي