جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر – هل يغنيكِ عن عيادات التجميل ؟

بواسطة : Fatemah
تعليقات 3
جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر – هل يغنيكِ عن عيادات التجميل ؟

جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر – هل يغنيكِ عن عيادات التجميل ؟

جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر – هل يغنيكِ عن عيادات التجميل ؟

يعد جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر بكل أنواعه من ضمن الحلول الأكثر عملية و سهولة من أجل القيام بإزالة الشعر الزائد بالجسم، و لكن لأنه حديث الاستعمال إلى حد ما في مجتمعاتنا العربية، و كان الاعتماد الأكبر من قبل على عيادات التجميل في هذا المجال، فقد ثارت حوله التساؤلات العديدة و الاستفسارات عن جدواه، و هل جهاز الليزر المنزلي بديل مناسب للعيادات أم لا ؟.

و هذا هو السؤال الذي سوف يجيب عنه هذا المقال، عن طريق توضيح الاختلافات الحيوية و الهامة بين جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر و بين العيادات أو مراكز التجميل، و مميزات و عيوب كلا منهما.

 التقنية الخاصة بأجهزة الليزر المنزلية و أجهزة إزالة الشعر بالعيادات

تختلف التقنية المستعملة في إزالة الشعر لدى كلا من جهاز الليزر المنزلي و العيادة، و تختلف كذلك نوعيات الأجهزة نفسها و أحجامها و آلية استخدامها، و لكننا سوف نترك هذا الجانب الأكثر تخصصًا الآن و نتحدث فيما يهم المستخدم في النهاية، و هو أيهما أفضل ؟، جهاز الليزر المنزلي أم مركز التجميل ؟.

 مميزات جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر

لا ينكر أحد أن جهاز الليزر المنزلي له الكثير من المميزات الرائعة، و نذكر منها ما يلي :

1 – الاستعمال المرن

سهولة الاستعمال و المرونة في الأداء، خاصة و أنه مخصص للمستخدم العادي الذي ليس له سابق خبرة في تلك الأجهزة.

2 – خفة وزن جهاز الليزر المنزلي

حرية التنقل به من مكان إلى آخر بكل يسر، لأنه خفيف الوزن و يمكن إمساكه بيد واحدة بشكل عادي.

3 – توفر إرشادات الاستعمال

وجود دليل الاستعمال مع كل جهاز، و الذي يشرح بالضبط طريقة الاستخدام، مع بيان مواقيت أو مواعيد الاستعمال و إزالة الشعر بشكل منتظم، لجودة النتائج النهائية.

4 – طريقة الشحن

إمكانية شحن الجهاز بالكهرباء عن طريق البطارية في بعض الأجهزة، و كذلك وجود خاصية التوصيل بالتيار مباشرة بالسلك، مما يوفر الحرية لكل مستخدم في استعمال ما يناسبه من تلك الأنواع.

5 – الخصوصية التامة

استعمال جهاز الليزر المنزلي يوفر لكِ خصوصية و سرية تامة في الاستخدام، مما يجنبك الكثير من المشاعر السلبية مثل الخجل أو الحرج، الذي يحدث أثناء كشف مناطق معينة للمتخصص في العيادات لإزالة الشعر منها.

6 – سعر جهاز الليزر المنزلي

الميزة الأكبر التي تجعل الإقبال على شراء أجهزة الليزر المنزلية مرتفعًا هو السعر المناسب لها، حيث تتسم بالأسعار المقبولة و المعقولة بالمقارنة بأسعار إزالة الشعر بالعيادات.

7 – سرعة النتائج

في العيادات يستغرق الأمر شهور طويلة لظهور النتائج المرجوة، أما مع جهاز الليزر المنزلي فيتم الحصول على النتيجة خلال عدة أسابيع محدودة.

 عيوب أجهزة الليزر المنزلية

رغم كل المميزات السابقة إلا أنه هناك عيوب لكل شيء، و المشكلة الأكبر في تلك الأجهزة أنها لا تناسب كل أنواع البشرة و الجلد، خاصة أصحاب البشرة الغامقة أو الداكنة، فلا يمكنهم الاستفادة من إمكانياتها لعدة عوامل فنية.

 

مميزات عيادات التجميل

بالتأكيد من يقرأ السطور السابقة حول مميزات أجهزة الليزر المنزلية سوف يتيقن من عدم وجود ميزة في التعامل مع العيادات، و لكن هذا غير صحيح، لأن هناك بالفعل بعض المميزات التي تقدمها عيادات التجميل أيضًا، و نذكر منها :

1 – أن العيادات تتيح للشخص إمكانيات أكبر و أعلى من حيث التقنية المستعملة فيها، مما يحقق نتائج عميقة على المدى الطويل.

2 – أن التعامل مع العيادات يكون أفضل للفئات التي لا يمكنها استعمال أجهزة الليزر المنزلية لأي سبب من الأسباب، مثل ضعف الخبرة، أو عدم التمكن من اتباع إرشادات الاستخدام الخاصة بها بدقة.

3 – أن هناك بعض العيادات التي تسمح للشخص باستعمال الأجهزة بنفسه في إزالة الشعر للمناطق الحساسة، بحيث لا تقتحم خصوصيته و منعًا للشعور بالحرج، و كذلك مراعاة للجانب الشرعي، الذي ينص على حرمانية الاطلاع على العورات حتى لنفس الجنس و النوع.     

 عيوب العيادات أو مراكز التجميل في مجال إزالة الشعر

1 – ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه كثيرًا مقارنة بأجهزة الليزر المنزلية.

2 – عدم إتاحة الفرصة للشخص أحيانًا لإزالة شعر المناطق الحساسة بنفسه، مما يؤدي إلى كشف العورات و الإحراج و المخالفة الشرعية.

3 – ضرورة الالتزام بعدد كبير من الجلسات يتم على مدار أشهر طويلة.

 

 هل قررت استعمال جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر بدًلا من العيادات ؟

إليك كيفية اختيار جهاز الليزر المنزلي المناسب

إن أفضل جهاز ليزر منزلي هو ما يجمع بين السعر المناسب و الإمكانيات العالية، و يتم تحديد ذلك عادة عبر مجموعة من المعايير الفنية الخاصة بكل جهاز، مثل مدى قوة درجات الليزر بالجهاز، و اختلاف أحجام العدسات التي يتم توجيهها على مناطق الجسم، بحيث يتم الوصول إلى أدق الأماكن لضمان النتائج الشاملة، و غيرها الكثير من العوامل أو المعايير، و التي يسعدنا في موقع جميلة أن نمد لك يد العون في التعرف عليها أكثر، عبر التواصل مع خبيرة التجميل لدينا على الواتس اب أو الاتصال بالرقم : 0506622627 ، و سوف يتم الرد على كافة الرسائل و الاستفسارات في الحال و مجانًا، سواء الاستعلامات الخاصة بأجهزة الليزر المنزلية، أو غيرها حول كل ما يخص التجميل.

كذلك يمكنك طلب أي جهاز ليزر منزلي عبر موقع جميلة، و سوف يتم الرد عليك على الفور، مع الشحن المجاني و التوصيل إلى باب المنزل في الوقت الذي يناسبك. 

هذه المقالة
بواسطة Fatemah خبيرة ازالة الشعر بالليزر و طرق علاج البشرة بأجهزة الليزر الحديثة و المنزلية
اضف تعليق
25 أحبو المقال

التعليقات (٣)

  1. ٣
    زائر

    فعلا انا مجربة الليزر المنزلي اي مووي صار لي شهر و استعمالة جدا سهل و ما بحتاج مساعدة وفر لي كتير في وقتي و مالي لكن للامانة للحين ما اختفي الشعر بس الشعر صار اقل و طولها اقصر
    جدا مشكورة علي هادي

    • ٢
      هاجر

      الله يبارلك فيه حبيبتي و يتم لك علي خير

    • ١
      زائرة

      صار اقل اكثر يعني يختفي ولا لا وكل مايطلع تستخدمي الليزر او الحلاو و شغرة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>