افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد – جربيها الآن !

بواسطة : Noor Yussuf
التعليقات: 8
افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد – جربيها الآن !
افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد

اهلين و سهلين فيكن حبيباتي ❤❤ اليوم حبيت نحكي عن شي مرة مهم و يزعج كثير مننا و هو نمو الشعر تحت الجلد خاصة في الوجه و الساقين و المناطق الحساسة و هذا الشي فعلا مشكلة لانه يظهر على هيئة بثور او نقاط سوداء تشوه مظهرك، و لكن يسهل التخلص من هذه المشكلة ببساطة لان طريقة ازالة الشعر تحت الجلد صارت مرة سهلة و متعددة، سأعرفك في هذه المقالة على افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد نهائيا. و لكن اولا دعيني اعرفك على سبب و اصل المشكلة …

طريقة ازالة الشعر تحت الجلد

طريقة ازالة الشعر تحت الجلد

اسباب نمو الشعر تحت الجلد

طبيعة الشعر المجعد أن ينمو تحت الجلد، وكذلك هو الأمر عند المرأة التي تبرُد كثيرا، لأن البرد يؤدي إلى كسل البشرة وبالتالي تكثف الجلد الميت على سطحها، وبالطبع السبب الرئيسي لهذه المشكلة هو جفاف البشرة. فيمكنك علاج هذه المشكلة من خلال التقشير و الترطيب بعد الاستحمام مباشرة، ويفضل استخدام كريمات خالية من المواد المعطرة وغنية بالفيتامينات والخلاصات الطبيعية لتغذية البشرة، و لكن العلاج الأفضل و الأمثل في ازالة الشعر من تحت الجلد هو الليزر ، لأنه ينشط خلايا البشرة ويدفع الشعر للنمو خارجا.

لمعرفة المزيد عنه يمكنك قراءة: ازالة الشعر بالليزر للنساء و الرجال | فوائد و اضرار

افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد

جميع مناطق جسمك تحتاج لعناية كبيرة و جمالها يعد هو اساس مظهرك العام، و بالتالي عليك اتباع افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد للتخلص من هذه المشكلة نهائيا و بلا رجعة.

طريقة ازالة الشعر تحت الجلد بالليزر

تعد طريقة ازالة الشعر تحت الجلد بالليزر هي الأفضل لانها عملية سهلة للغاية، حيث يستهدف بصيلة الشعرة اي جذرها فيسخنه فيتوقف عن النمو تماما و بالتالي لا تجدي شعر ابدا لا تحت و لا فوق الجلد، خاصّة عند التزامك بعمل حلاقة قبل الجلسة وعدم استخدام الحلاوة لازالة الشعر.

و بالتالي فهو الحل الأمثل و افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد في الساق و في الوجه و في المناطق الحساسة، و يمكنك استخدامه في المنزل او في العيادة، و لكني انصحك بالاجهزة المنزلية؛ لانها ءأمن و أقل حرارة و شدة من العيادات و الصالونات التجميلية.

اماكن نمو الشعر تحت الجلد

اماكن نمو الشعر تحت الجلد

اماكن نمو الشعر تحت الجلد

تختلف المناطق التي ينمو بها الشعر تحت الجلد و لذلك تختلف طريقة ازالة الشعر تحت الجلد ، و من اكثر المناطق انتشارا الوجه و الساقين و المناطق الحساسة و بالطبع ظهور بقع سوداء في هذه المناطق خاصة الوجه يسبب مشكلة كبيرة يجب حلها و التخلص منها نهائيا.

طريقة ازالة الشعر تحت الجلد في الساق

تعتبر منطقة الساقين اكثر مناطق الجسم التي ينتشر بها مشكلة نمو شعيرات تحت الجلد نظرا لطبيعة كثافة الجلد فيها عن باقي الجسم و هي تحتاج لعناية و ترطيب كبير، و ان كنت تستخدمين الشفرة او الحلاوة في ازالة الشعر منها فعليكي تقشيرها مسبقاً.

  • و ان اردتي نصيحتي فأنا انصحك باستخدام ليزر منزلي لازالة الشعر فهو يعتبر افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد حيث ينشط خلايا البشرة و يزيل الشعره من جذورها تماما ولا ينمو لمدة طويلة قد تصل بين 6 شهور الى عام كامل حسب طبيعة بشرتك. 

كيفية ازالة الشعر تحت الجلد في الوجه

تعتبر ازالة الشعر تحت الجلد في الوجه من اهم النقاط لان الوجه هو ما يعبر عن مظهرنا و جمالنا، وبالتالي ظهور اي نقاط سوداء او ظهور بثور فيه يعد مشكلة كارثية حيث تشوه مظهرك تماما، و التقشير هنا لا يفيد لانه سيسبب التهابات للبشرة خاصة ان كانت حساسة.

  • انصحك تستخدمين اجهزة ليزر مجربة فهي تعتبر افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد ؛ لانها تزيله تماما و تخلصك منه نهائيا ومن كثير من مشاكل البشرة منها البثور السوداء الناتجة عن نمو شعر تحت بشرتك.

كيفية ازالة الشعر تحت الجلد في المناطق الحساسة

تعتبر هذه المناطق من اصعب المناطق في ازالة الشعر لذا ينصح دوما باستخدام ليزر المنطقه الحساسه حيث يعد ءأمن و افضل طريقة ازالة الشعر تحت الجلد و كذلك الأفضل للتخلص من الشعر النامي تحت الجلد بها.


وإذا تبين تتخلصين من الشعر تحت الجلد بشكل نهائي

تواصلين مع خبيرة التجميل والليزر، وإستشيرينها في الجهاز ونوع الليزر اللي بيتلائم مع جسمك. وإنشالله بتتخلصين من الشعر الزائد والشعر اللي تحت الجلد، وبتشعرين بثقة أكبر حبيبتي

تواصلي مع خبيرة الليزر

و في نهاية المقال اتمنى لك الاستفادة سيدتي و الحصول على جسم ناعم و جميل و مظهر شاب و أنيق … ولا تترددي بمراسلتي في اي سؤال او استفسار تبين معرفته و برد عليكي مباشرة عبر التعليقات  

اقرأي أيضا:

مشاركه الموضوع
هذه المقالة
بواسطة Noor Yussuf خبيرة ازالة الشعر بالليزر و طرق علاج البشرة بأجهزة الليزر الحديثة و المنزلية
اضف تعليق
25 أحبو المقال

التعليقات (٨)

  1. ٨
    زائرة

    اختي .. اني اريد اشتري جهاز ليزر منزلي ، لكن خايفة لأن سمعت بعد ازالة الشعر بليزر وخصوصا منطقة الحنك يطلع الشعر تحت الجلد وبعده يسوي امراض موزينه

    • ٧
      Noor Yussuf

      لا حياتي .. بالعكس افضل طريقة لازالة الشعر تحت الجلد هي الليزر ..لكن اهم شي ما تشترين اي جهاز بدون ماتتأكدي انه مصرح و معتمد من الـ SFDA الشي اللي بيضمنلك انه صحي و آمن و مضمون وضروري كثير يكون معك 4 عدسات لكل مناطق جسمك و وومضات كثير مشان يدوم معك اكبر فترة، و اهم شي يكون معك خبيرة ليزر متخصصة و متعاونة مشان تتجنبي حدوث اي اضرار و الخبيرة رح تعرفك اذا بيناسبك ام لا و ايش افضل طريقة تستخدمينه فيها ..للامانة انصحك تتواصلين مع خبيرة جهاز اي مووي لانه الوحيد للحين متوفر فيه كل هذه الخصائص و الحين صاير عليه عرض ايضا .. وهذا رابط الواتساب حقها:

      استشيري خبيرة اي مووي

      مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  2. ٦
    زائرة

    طيب واذا تحت ال18 مايسير ليزر شو نعمل نحن يلي عمرنا تحت ال 18

    • ٥
      Donia Khaled

      جربي الطرق التقليدية حبيبتي لين تتكملي الـ 18 ♥

  3. ٤
    زائرة

    في حالة الشعر تحت الجلد كم جلسة ليزر يحتاج ليرجع بشرة صافية

    • ٣
      ahlam

      هلا عزيزتي.. تختلف النتيجة من شخص لآخر.

  4. ٢
    زائرة

    شكرا جزيلا عالمقال المفيد ربي يوفقك، عندي سؤال شنو رأيك ب ليزر ازالة الشعر من ماركة انزو الثلجي لان الاجهزة اللي منزليها بالمقال اما مو متوفرة او اسعارها عالية مااقدر اشتريها اريد جهاز بيه مواصفات حلوة ومتوفر بكل الدول واسعاره ماسبة.

    • ١
      ahlam

      هلا حبيبتي.. عفوا وشكرا على كلامك المشجع.. بنصحك بالليزر المنزلي براون.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>