أفضل طرق ازاله الشعر نهائياً بدون الام

جالي سؤال من اخت لاكن لم تذكر اسمها تقول؟

الله يرضي عنك انا ما اعرف اش اسوي الشعر في منطقه البكيني متل الدبابيس و الوجه مره مو طيقاه كل ماشيله وجهي يحمر و اظل اكثر من اسبوع علي هذا الحال اش اسوي و ما اعرف البنات الي تظهر علي انستقرام كيف هم بهذا الشكل و ما يشتكون من اي شعر  , دليني الله يرضي عنك”

كان ردي عليها بعد تجربه شخصيه هو انك تستخدمين نبضات الضوء المكثف IPL و اذا حبيت اسهل عليكي سأقول لك استخدمين اليزر المنزلي.

طب ليش الليزر؟ و اش افضلهم؟

لأن الليزر بيؤخر نمو الشعره حتي انك بعد الجلسه السابعه ستلاحظين ان الشعر سيظهر فقط بعد حوالي 3 اشهر و بعد الجلسه التاسعه سيظهر بعد حوالي 6 اشهر لاكن هذه الأوقات تختلف من بشره الي بشره لأكن احذري اذا كانت بشرتك داكنه او سوداء لن ينفع معك ابداً و الأفضل من ذلك انه ما بيظهر شعر تحت الجلد مره اخري و بينعم الجلد لأنه بيعيد تجديد نضاره البشره مره اخري.

اما بالنسبه للجهاز الي استخدمته رشحولي اكثر من جهاز والصراحه كلهم رائعين لاكن اخترت جهاز اي مووي لأن معه خبيره تتواصل معك و تظل معك حتي تنتهين من الجلسات حتي انه في مره كانت عندي ظروف ما كملت الجلسات كانت تذكرني اكثر من مره حتي لا ينتهي مفعول الجلسات السابقه.

و هذا رأيي الشخصي و اذا احببت معرفة ليش الليزر افضل اكثر ما اعتقد ان في احد افضل من الخبيره خاصتهم تقدر تفهمك اكثر عن الليزر المنزلي و نتائجه


مشان تعرفي إذا الليزر المنزلي بيناسب جسمك أو لا

تواصلين مع خبيرة أي مووي على الواتساب حقها حتى تخبرك بنوع الليزر الأنسب لجسمك لأن الأجسام بتختلف عن بعضها

تواصلي مع خبيرة الليزر