مقارنة بين إزالة الشعر بليزر العيادات و الليزر المنزلي

بواسطة : Noor Yussuf
التعليقات: 0
مقارنة بين إزالة الشعر بليزر العيادات و الليزر المنزلي

حياكن الله حبيباتي 😍😍 كيفكن ؟؟ و الله اشتقتلكم و مثل ما دايما اشارككن بكثير من التجارب المختلفة اليوم حبيت اشاركن في حسم الجدل و حسم المقارنة اللي كثير منكم يسألوني عليها و كثير يرسلوا لي وش الأفضل إزالة الشعر بالعيادات ولا أسوي إزالة بالليزر المنزلي !🤔

 

لذلك قررنا في هذا المقال اننا نسوي مقارنة بين إزالة الشعر بليزر العيادات و أفضل جهاز ليزر منزلي ومنشان تكون المقارنة عادلة وقع إختيارنا على أفضل جهاز ليزر منزلي، سوينا بحث كبير و أخترنا أفضل جهاز ليزر منزلي و اللي حقق أكثر مبيعات و اكثر رضاءاً بين العملاء هو جهاز أي مووي الجيل السادس👌

و تم إختيار جهاز أي مووي الجيل السادس لأنه الأكثر مبيعاً في اخر عامين ايضاً بنات كثير أرسلوا لنا تجاربهم مع أي مووي و كان مستوى رضائهم عالي جداً من بين أجهزة اخرى استخدموها لذلك قررنا أن المقارنة تكون مع أفضل جهاز ليزر منزلي حتى تكون عادلة مع ليزر العيادات 😉.

ليزر العيادات

أكيد انتي سمعتي من خلال قريباتك او أصدقائك عن تجارب عديدة لليزر العيادات و ايضاً تجارب لليزر المنزلي و كيف هو مفيد سواء مع جلسات العيادات او بدونها.

لذلك الحين بنوضحلك مميزات ليزر العيادات و مقارنتة بجهاز أي مووي لليزر المنزلي 

تتعدد مميزات ازالة الشعر بالليزر للنساء وفوائده، سواء كان بجلسات بالعيادات أو بأستخدام الليزر المنزلي مثل جهاز اي مووي من أهم هذه المميزات:

  • نتائجه سريعة

يساعدنا استخدام ليزر العيادات في إزالة الشعر و الحصول على نتائج مذهلة و سريعة بشكل لا يتوقع حيث يمكن ظهور النتائج من بعد الجلسة الثالثة.

بينما يساعدنا ليزر جهاز اي مووي على إزالة الشعر بطريقة سريعة وفعالة و مستمرة لفترة طويلة و يمكن الشعور و ملاحظة النتائج بعد الجلسة الثانية او الثالثة على حسب طبيعة بشرتك و كثافة الشعر.

  • حل طويل المدى

يعتبر ليزر العيادات من افضل الحلول التي تعطي نتائج طويلة المدى تدوم لشهور على عكس الحلاوة و الطرق التقليدية الأخرى التي لاتدوم نتائجها لاكثر من شهر.

جهاز اي مووي بيوفرلك حل طويل المدى أيضاً يدوم لشهور حيث ان نتائج الجهاز تظل شهور كثيرة و أيضاً إستمرارية النتائج حيث لديكي إمكانية إستخدامة في أي وقت لأنه متوافر معكي دائماً.


لمعرفة مدى توافق بشرتك مع إستخدام الليزر

مشان تعرفي توافق بشرتك مع إستخدام الليزر فأنتي بتقومين بالتواصل مع خبيرة التجميل على الواتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك و بتعطيكي كل المعلومات اللي تبيها عن ليزر العيادات و جهاز اي مووي و رابط الواتساب الخاص بها هو هذا

تواصلي مع خبيرة اي مووي
  • متعدد الاستخدام

يمكن في العيادات تسوي جلسة لكل منطقة في الجسم سواء كان الوجة او منطقة البكيني او الأرجل و كذا و تقوم الدكتورة المسئولة عنكي بتحديد ترتيب الجلسات للوصول لأفضل نتائج مرغوبة.

بينما جهاز اي مووي تقدري تسوين نفس الجلسات اللي تسويها في العيادات بأختلاف العدسة اللي تقومين بتركيبها في الجهاز على حسب المنطقة اللي تبي إزالة الشعر منها فعندك مثلاً عدسة للوجة و اخرى لمنطقة البكيني و كذا.

  • ليس مؤلما كالطرق التقليدية

لا يسبب الليزر سواء في العيادات أو في جهاز اي مووي آلام شديدة كالتي تسببها الحلاوة او غيرها من الطرق التقليدية، و اي ألم قد يحدث فهو بسيط و لا يقارن ابدا بآلام الحلاوة، و يقل الشعور بهذا الألم مع تكرار الجلسات و هو بيكون عبارة عن إحساس بسيط ببعض اللسعات و بعد الجلسات بيتم إستخدام كريمات ملطفة بتقضي على هذا الشعور. 

 

  • دقيق و آمن

يقوم الليزر في العيادات و في جهاز اي مووي بأستهداف المنطقة المحددة بالكامل فيزيل جميع الشعر بسهولة و دقة على عكس بعض الطرق و الماكينات التي قد تترك ورائها بعض الشعر الصغير.

جهاز اي مووي أيضاً به وسائل الأمان كثيرة حيث تقدري تتحكمي في قوة النبضات الخاصة بالجهاز و به مستشعرات على العدسات لمنع الاستخدام على الاماكن الخاطئة من الجسم

كما انه يحتوي على فلتر ليحمي الجلد والبشرة من الاشعة فوق البنفسجية ، و يجيلك معه نظارة ترتديها أثناء الجلسات لتحمي عينيكي من أشعة الليزر.

 


لمعرفة وسائل الأمان اثناء إستخدام الليزر 

مشان تعرفي وسائل الأمان الواجب إتخاذها عند إستخدام الليزر فأنتي بتقومين بالتواصل مع خبيرة التجميل على الواتساب، و هي بتعرفك على وسائل الأمان الواجب إتخاذها و رابط الواتساب الخاص بها هو هذا

تواصلي مع خبيرة التجميل

إستخدام الليزر المنزلي لإزالة الشعر

جهاز اي مووي الجيل السادس

بعد ما عرفنا حبيباتي😍 أن الليزر المنزلي لا غنى عنه في حياتنا لما له من أثر جداً رائع في إزالة الشعر و من كل أماكن الجسم و المحافظة على الجسم بصورتة الناعمة.

فأن جهاز الليزر المنزلي يقوم بإزالة الشعر من الجسم بنفس التقنية المستخدمة في العيادات كما أنه يقوم بتفتيح بعض المناطق الغامقة و التعامل مع الحبوب التي تظهر بالوجة وبعض المميزات الأخرى.

يعتبر جهاز اي مووي حالياً من أفضل أجهزة إزالة الشعر في الأسواق لما فيه من مزايا تتمثل في البداية منذ تفكيرك في شرائة حيث عندهم خبيرة تجميل تتواصلين معها من خلال الواتساب و تقولك اذا هو مناسب لبشرتك و تقوم بعمل طلب الشراء الخاص بك ومن ثم عند إستلام الجهاز بتقوم خبيرة أخرى بالتواصل معكي لتعطيكي إرشادات إستخدامة و المحاذير و كيف تحصلي على أفضل نتائج بل أكثر من ذلك انها بتقوم بعمل جدول لكي لعمل الجلسات وتقوم بمتابعتك خطوة بخطوة حتى إختفاء الشعر من جسمك نهائياً.

جهاز اي مووي الجيل السادس

 

مميزات جهاز أي مووي لليزر المنزلي

سهل الاستخدام  ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

مريح، خفيف، معك خبيرة ليزر تتابعك خطوة بخطوة لتسهيل استخدامه. يعمل سلكيا لسهولة و سرعة استخدامه.

آمن على الجسم  ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

معه 4 عدسات مختلفة لكل منطقة بالجسم. به 5 مستويات طاقة، آمن على البشرة الحساسة. معه نظارة طبية واقية ليكون آمن على العين.

نتائجه سريعة  ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

نتائجه واضحة وكبيرة تصل لـ 95%من أولى الجلسات. تحتاجي لعمل 3 الى 4 جلسات فقط وتلاحظي نتائج قوية. لذلك فهو مصرح به من هيئتي الغذاء والدواء السعودية والامريكية.

تجاربه ناجحة  ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

اكثر جهاز له تجارب و تقييمات ايجابية منتشرة بالمواقع، بيدوم من 15 الى 20 عام لانه يحتوي على اكبر عدد ومضات (مليون ومضة).

 

مميزات الليزر المنزلي تكمن في سهولة الإستخدام و الأمان و ايضاً الشعور العالي بالخصوصية و الأستمرارية حيث ان الجهاز معك تستخدمينة في اي وقت تبيه و ايضاً التكلفة القليلة مقارنةً بالعيادات.

 


لمعرفة كم جلسة تحتاجين لإزالة الشعر بجهاز اي مووي

مشان تعرفي كام جلسة تحتاجين للتخلص من الشعر بجهاز أي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بالجهاز على واتساب، و هي بتقوم بتوضيح كل المعلومات لكي عن الجهاز إستخدامة و عدد الجلسات اللي تحتاجينة و رابط الواتساب الخاص بها هو هذا

تواصلي مع خبيرة اي مووي

 

الحين تعرفنا على مزايا العيادات و مزايا الليزر المنزلي ولكن من فيهم الأفضل !

  • الحقيقة ان الليزر المنزلي لا غنى عنه و ايضاً العيادات لا غنى عنها ولكنها تختلف من شخص لأخر لأن الأثنين مكملين لبعضهم البعض
  • بعض السيدات تفضل الليزر المنزلي فقط لما له من خصوصية و تكلفة جداً منخفضة مقارنة بالعيادات و طبعاً الأستمراية لأن الجهاز متاح معكي دائماً لذلك في اي وقت تقدري تسوي جلسة و النتائج تأثيرها يظل شهور كثيرة.
  • بعض السيدات الأخرى يفضلن أن يبدأوا جلساتهم بالعيادات ثم من بعدها يستمرون على الليزر المنزلي للرتوش النهائية او للمحافظة على ما وصلوا عليه من العيادات.

لذلك ما نود ان نوضحة في هذا المقال أن الليزر المنزلي و ليزر العيادات هما طريقتين مكملتين لبعضهم البعض في إزالة الشعر من الجسم  

مشاركه الموضوع
هذه المقالة
بواسطة Noor Yussuf خبيرة ازالة الشعر بالليزر و طرق علاج البشرة بأجهزة الليزر الحديثة و المنزلية
اضف تعليق
25 أحبو المقال

التعليقات (٠)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>