الليزر المنزلي للبكيني – خطِر أم آمن و فعّال !!

بواسطة : Noor Yussuf
التعليقات: 15
الليزر المنزلي للبكيني – خطِر أم آمن و فعّال !!

حياكم الله جميلاتي ❤❤ كيفكم ؟؟ ابي اليوم اخبركم جهاز الليزر المنزلي للبكيني و اللي من أكثر الاشياء اللي معظمكم يستحون يتكلمون عنها مع انها مرة ضرورية و طبيعية و الاجابة راح تريحكم من اشياء ومعاناة كبيرة وتوفر لكم أموالكم و اوقاتكم.

مبدئيا .. نحنا نبي نتكلم عن ازاله شعر خط البكيني بالليزر المنزلي وهذا شي مرة سهل، طبيعي، معروف و مو جديد بالعكس مشهور في عيادات الليزر و مراكز التجميل الكبرى. لكن تختلف درجة صعوبته من منطقة لأخرى فمثلا يسهل ازالة شعر الوجه بالليزر عن ازالة شعر البكيني بالليزر المنزلي و اللي هي أكثر المناطق صعوبة لانها مرة حساسة و صغيرة و معظمنا نستحي نسويها فالعيادات و الصالونات و نفضل نستخدمها بنفسنا.

الليزر المنزلي لمنطقة البكيني

في السابق كنتِ مضطرة تستخدمين الطرق التقليدية القديمة المؤلمة وما تقدرين تسوين  ازالة الشعر بالليزر دون مساعدة أحد أو اللجوء إلى الطبيبة بالعيادة و اللي بدوره يسبب لك احراج كبير غير أنه يدخلك في نقاش ديني عن مسألة حرمته أو جوازه. أما الحين و مع تطور العلم المستمر ما عدتِ مضطرة لمثل هذه المعاناة. ليش؟ لأنه ظهرت أجهزة ليزر منزلي حديثة، فعّالة، و مرة سهلة الاستخدام و التنقل في أي مكان من كتر ما انها خفيفة و صغيرة.

طريقة عمل الليزر المنزلي للبكيني – هل هو آمن؟

جهاز الليزر المنزلي للبكيني خاصة الماركات العالمية المجربة مثل فيليبس، براون ، و اي مووي مرة آمن على منطقة البكيني طالما يستخدم وفقا لارشادات الاستخدام الصحيحة او تتابع معك خبيرة لترشدك لأفضل طريقة استخدام.

الليزر المنزلي ءأمن و أفضل بكثير من الطرق التقليدية و ليزر العيادات ، و السبب هو ان جهاز الليزر المنزلي للبكيني يعتمد تقنية الضوء المكثف IPL و هي تقنية متقدمة جدا و آمنة للغاية حيث تقوم على توصيل طاقة حرارية خفيفة و مناسبة لمنطقة البكيني المراد ازالة الشعر منها، حيث يقوم الشعر بامتصاصها فيصبح ساخنا و من ثم تتعطل الخلايا المسؤولة عن نمو الشعر فيختفي تدريجيا ثم لا يظهر مجددا على مدار الجلسات. 

حبيباتي هذا الفيديو يوضح لك طريقة عمل الليزر المنزلي للبكيني و كيف تتم بمنتهى سهولة و أمان و تعطي أفضل النتائج:

افضل جهاز ليزر منزلي للبكيني

بصراحة من أفضل اجهزة الليزر المنزلي للبكيني خاصة و المناطق الحساسة عامة كالوجه و الابط و اللي أعرفها و تأكدت من نتائجها من كثير صديقات و بنات و سيدات على المواقع و المنتديات المختلفة و الاسواق الالكترونية هو جهاز اي مووي ، الذي يعمل بتقنية الضوء المكثف IPL فهو معد خصيصا للاستخدام في المنزل و عدسة مخصصة لمنطقة البكيني لمعالجة ادق وفعالة دون ما تأذين حالك ومنشان يوفر لك كامل الخصوصية. و المميز في جهاز الليزر المنزلي للبكيني إي مووي انه مزود بـ مستشعر أمان للون بشرتك و ماراح يعمل الا اذا كان آمن على منطقة البكيني منشان تطمنين أكثر. و أهمّ ما يميز جهاز إي مووي عن غيره انه يوفرلك خبيرة ليزر مختصّة منشان تتابع معك الاستخدام خطوة بخطوة و من أول يوم شراء و تقدملك كافة الارشادات و النصائح.

استخدامه مرة سهل، ماعليكي غير انك تقومين بحلاقة المنطقة بالشفرة برفق ثم مرري الجهاز على المنطقة اللي تبغين إزالة الشعر منها و عند انتهائك من الجلسة راح تلاحظين فرق كبير جدا، و بالمداومة و الانتظام في الجلسات راح تتمتعين ببشرة مرررة ناعمة و نظيفة لأطول مدة ممكنة.


ومشان تعرفي أفضل جهاز بيوافق منطقة البكيني حقك

بنصحك تتواصلين مع خبيرة التجميل والليزر المنزلي اي مووي، مشان تعرفي وش أفضل ليزر بينفعك وكيف بتستخدميه. لأن هالمنطقة حساسة وإذا ما إنتبهتي ممكن تأذين حالك

تواصلي مع خبيرة اي مووي

تجارب ازالة شعر البكيني بالليزر المنزلي

صراحة وجدت كثير تجارب ازالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسه منها الناجح و منها الفاشل، لكن ابي اعرض لك اشهر التجارب الناجحة خاصة بجهاز اي مووي لان مثل ما ذكرنا هو جهاز مرة مفيد و آمن و يعطي نتائج مرضية و كثير بنات يشكرون فيه و يعرضون تجاربهم معه.

التجربة الاولى :

  • هذه التجربة لاحد مستخدمي ليزر البكيني المنزلي اي مووي تؤكد حصولها على نتائج مرضية و جيدة.

 

https://www.instagram.com/p/BbgzGXWD5-J/?taken-by=imooie.sa

التجربة الثانية :

  • هذه التجربة ايضا لاحد مستخدمي ليزر البكيني اي مووي و التي سوّت حوالي خمس جلسات للحين.
  • تخبر ان النتيجة رائعة بمنطقة البكيني و اذا تزيد الحرارة اكثر تحصل على نتائج افضل و لكن يفضل تخفيفها لحماية اكثر.

 

https://www.instagram.com/p/Bdff88HDr9d/?taken-by=imooie.sa

للمزيد اقرأي تجربتي مع جهاز الليزر المنزلي

اضرار ازالة شعر البكيني بالليزر المنزلي

الليزر المنزلي للبكيني لا يؤدي الى أية أضرار طبية على المنطقة الحساسة (البكيني). كما أنه لا يؤدي الى العقم كما هو شائع، وليس لديه أي تأثير على غشاء البكارة. و ازالة شعر البكيني بالليزر المنزلي قد تكون مصحوبة فقط بالألم الموضعي، الذي تختلف حدته بين إمرأة وأخرى. كما ان الإستخدام الخاطىء لليزر فقط قد يؤدي الى الإصابة ببعض الالتهابات أو التصبغات الجلدية من الناحية الجمالية فقط.

للمزيد اقرأي اضرار الليزر المنزلي 

و بالنهاية اذا عندك أي اسئلة تبين معرفتها عن الليزر المنزلي للبكيني انا معكم حبيباتي و في انتظار اسئلتكم و تعليقاتكم المفيدة.

اقرأي أيضاً :

مشاركه الموضوع
هذه المقالة
بواسطة Noor Yussuf خبيرة ازالة الشعر بالليزر و طرق علاج البشرة بأجهزة الليزر الحديثة و المنزلية
اضف تعليق
25 أحبو المقال

التعليقات (١٥)

  1. ١٥
    زائرة

    هل جميع الاجهزه امنه

    • ١٤
      نور يوسف

      لا حياتي مو كلها، برأيي أفضل و ءأمن اجهزة بالسوق هي جهاز ليزر اي مووي و جهاز فيليبس لوميا و براون سيلك اكسبرت. لكن ان كانت اول تجربة لكي مع الليزر انصحك بجهاز الليزر المنزلي اي مووي لان معه خبيرة ليزر تجميلية تتواصل معك خلال الواتساب وتساعدك خطوة بخطوة منشان تسوي الجلسة بأمان كبير خاصة لمنطقة البكيني لانها مرة حساسة و تحتاج عناية كبيرة.

  2. ١٣
    زائرة

    انتي قلتي اذا استعملته بطريقة غير صحيحه بيسبب التهابات كيف الطريقه الصحيحه ؟

    • ١٢
      نور يوسف

      افضل طريقة لاستخدام الليزر المنزلي للبكيني بتكون متوفرة اما في كتيب تعليمات و ارشادات الجهاز او اذا لديك جهاز مثل اي مووي بيكون معك خبيرة ليزر متخصصة بتتابعك خطوة بخطوة و تنبهك على افضل طريقة صحيحة تسوين بها جلساتك منشان تحصلي على افضل نتيجة بأمان.

  3. ١١
    زائرة

    ما الاماكن الواجب تجنبها في المنطقة الحساسة اثنلء جلسة الليزر

    • ١٠
      نور يوسف

      فقط ابتعدي عن منطقة الشفرتين ،، عدا ذلك فلا تقلقي الليزر المنزلي للبكيني آمن و مو خطر ،، و صراحة التعامل مع هالمنطقة كثير حساس و يحتاج خبرة و خصوصية مشان كدة بنصحك كثير تستخدمين جهاز ليزر منزلي متوفر معه خبيرة تتابعك خطوة بخطوة و تنصحك بكل شي لين تنتهين من الجلسات بأمان ❤️❤️ مثل الخبيرة اللي مع جهاز الليزر المنزلي اي مووي

  4. ٩
    زائرة

    لو سمحتى بكام الجهاز دا واجيبه منين وهل هو آمن على باقي المناطق ولا ايه؟؟

    • ٨
      نور يوسف

      هالجهاز عليه عروض الحين ،، افضل شي انصحك بالتواصل معهم عبر الواتساب من هذا الرابط:

      استشيري خبيرة اي مووي

      مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  5. ٧
    زائرة

    كم سعر اي مووي

    • ٦
      نور يوسف

      يسوون عليه عروض مختلفة ،، الحين عليه عرض ايضا ،، افضل شي انصحك بالتواصل معهم عبر الواتساب من هذا الرابط:

      استشيري خبيرة اي مووي

      مشان تعرفي اكثر عن الجهاز اي مووي فأنتي اولا بتقومين بالتواصل مع خبيرة الليزر الخاصة بجهاز اي مووي على واتساب، و هي اللي بتخبرك مدي توافق الليزر مع بشرتك او لا، و اذا كان متوافق هي بتقوم بعمل طلب الشراء لك، وهذا هو رابط الواتساب الخاص بها

      تواصلي مع خبيرة اي مووي

  6. ٥
    زائرة

    مرحبا ،انا عملت ليزر للمنقطه الحساسه بالكامل ، من الجزء العلوي والشفرتين وحتى تحت ، المنطقه كامل صارت خشنه بالرغم انها قبل كانت جدا جدا ناعمه ، وصار اللون اغمق شوي هل هذا طبيعي ومع الاستمرار بيخف ؟

  7. ٤
    زائرة

    هل ينصح بإستخدامة في فترات معينة ؟؟؟؟
    مثلا قبل الدورة او بعد الدورة
    او لازم مانتعدي حدود الاسبوع قبل او بعد الدورة
    يعني نصائح ع استخدامة في فترات الحيض

    • ٣
      ahlam

      مرحبا عزيزتي.. ما بنصحك باستخدام اللليزر خلال فترة التغيير الهرمونية.

  8. ٢
    زائرة

    شكلك لونك غامق مررره علشان كذا طلع الشعر خشن

    • ١
      ahlam

      هلا حبيبتي.. كيف بقدر ساعدك؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>