جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر

بواسطة : Noor Yussuf
التعليقات: 0
جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر

البحث عن جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر أصبح أكثر ماتقوم به السيدات مؤخرا ومع تعدد ماركات اجهزة الليزر المنزلي أصبح الكل يردن الحصول على افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر من الجسم نهائيا و لكن هذه المهمة ليست سهلة أبدا لأنه لا يمكن التأكيد على وجود جهاز ليزر منزلي يناسب الجميع و يعدَ الافضل بين كل الأجهزة.
أعرض لكي في هذه المقالة أهم و أفضل اجهزة الليزر المنزلية الموجودة بالسوق لتتمكني من اقتناء افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر.

مبدئيا دعونا نعرف .. أهم ما يجب التركيز عليه عند شراء جهاز IPL او ليزر منزلي للتأكد من أنه الأفضل و الأنسب لك.

1- فعالية الجهاز ونتائجه في ازالة الشعر:
فعالية الجهاز في ازالة الشعر تعتبر العامل الأول لاختيار جهاز الليزر المنزلي المناسب، وذلك لأن الهدف من شراء الجهاز ان يقوم بإزالة الشعر الغير مرغوب به بفعالية كبيرة، فإذا كان الجهاز ضعيف في هذا الجانب أصبح عديم الفائدة.
وتتفاوت درجة فعالية الأجهزة في ازالة الشعر من جهاز لآخر ونستطيع التعرف على فعالية الجهاز من خلال قراءة تجارب المستخدمين السابقين للجهاز ونتائج الجهاز معهم ومدى رضاهم عن الجهاز ونجد هذه التجارب ضمن تقييمات الأجهزة في المتاجر الإلكترونية وايضاً ضمن تجارب المستخدمين في مدونات المنتديات ومقاطع اليوتيوب المنشورة من قبل المستخدمين.

2- فترة ظهور النتائج:
تختلف فترة ظهور النتائج من جهاز لآخر، فبعض الأجهزة تمكن من رؤية نتائج بعد (5-9 جلسات) معالجة وبعضها تأخذ وقت أطول قليلاً.

3- لمبة ضوء طويلة الأمد:
يجب أن يكون عدد ومضات الضوء في الجهاز كبير وكافي لعدة سنوات كي لا نضطر لشراء لمبة اضافية قبل انتهاء المعالجة أو شراء جهاز جديد، حيث تأتي بعض الأجهزة بلمبة فلاش صغيرة بعدد 1500 ومضة او 15000 ومضة لا تكفي سوى لعدد 2-5 جلسات معالجة فقط ومن ثم تحتاجي لشراء لمبة فلاش إضافية بتكاليف إضافية.
لذا يجب عليكي التركيز على اختيار جهاز لا يقل عن 100 – 150 ألف ومضة فلاش تكفي (3-5 سنوات) على أقل تقدير مع إمكانية تغيير العدسات ليستخدمه أكثر من شخص بدلا من شراء جهاز جديد. مع العلم ان هناك اجهزة تأتي بعدد (250,000 ومضة) و مؤخرا ظهرت أجهزة بعدد (300,000 ومضة) ولكن لا يمكن تغيير العدسات أو تبديلها.

4- حجم عدسة الجهاز:
حجم العدسة من أهم النقاط للحصول على اسرع معالجة، فكلما كانت العدسة أكبر كانت المعالجة أسرع، حيث تأتي الأجهزة باحجام عدسة معالجة مختلفة، ويجب أن يتراوح حجم عدسة المعالجة للجسم بين 3-4 او اكبر، حيث ان مناطق الجسم الواسعة مثل الساقين والذراعين والظهر والبطن، تتطلب وقت أطول لتمرير عدسة الجهاز على كل الجسم، وكلما كانت عدسة الجهاز المخصصة للجسم أكبر كلما تمكنت من اكمال جلسة المعالجة لكامل جسمك في وقت أقصر.

5- ملحقات مخصصة لمناطق الجسم المختلفة:
يجب أن يتضمن الجهاز ملحقات خاصة لمناطق الجسم المختلفة (الوجه والابط والبكيني) حيث ان هذه المناطق يصعب فيها المعالجة باستخدام عدسة الجسم الكبيرة، وتتطلب وجود عدسات صغيرة مخصصة لتتكيف مع المناطق الضيقة والصغيرة والمنحنيات، وهناك أجهزة توفر عدسة تصلح لكامل الجسم (من الوجه للقدمين) مثل جهاز اي مووي الجيل الرابع لإزالة الشعر.

و بناءا على كل تلك النقاط الهامة .. نقدم لكم هنا ملخص لأفضل 3 اجهزة ليزر منزلية مع مميزات كل جهاز و توافقه مع الشروط السابقة:

براون سيلك اكسبرت
هذا الجهاز رائع ويظهر نتائج مرضية بعد 3 أشهر (12 جلسة). كما أنه يزيل الشعر خلال 3 أشهر بنسبة 70-85%. فهو مزود بعدسة معالجة بحجم (3 سم 2) لمعالجة أسرع، كما أن هذه العدسة تحتوي على 120,000 ومضة. ويعمل عن طريق توصيله بالكهرباء، مما يمكنك من إتمام جلسة المعالجة لكامل جسمك بدون انقطاع او توقف لإعادة الشحن. لمعرفة المزيد حول هذا الجهاز، اقرأي جهاز ليزر براون سيلك اكسبرت

إي مووي IPL الجيل الرابع
هذا الجهاز مميز ويظهر نتائج ملموسة ومرضية جدا بعد (7-9 جلسات). يقوم بإزالة هائلة للشعر بنسبة 70-85%. و ذلك لأنه مزود بعدسة معالجة كبرى بحجم (4.5 سم 2) لمعالجة أوسع وأسرع. وهذا الجهاز مزود ب 3 عدسات تحوي كل عدسة على 120,000 ومضة لأغراض متنوعة دون الحاجة لتغيير الجهاز أو شراء واحد جديد. ويعمل عن طريق الكهرباء فيضمن لك إتمام الجلسة لكامل الجسم بدون توقف لانتهاء الشحن. الجهاز سهل الاستخدام و النقل و التنظيف و لا يسبب أي آلآم أو آثار جانبية خطيرة. والمميز أن الجهاز يحفظ الخصوصية و يجنبك الانتهاكات الشخصية التي تحدث فالصالونات والعيادات. و الأهم أنه يوفر مجموعة من الأخصائيين لمتابعة استخدامك و إجابة استفساراتك من اول يوم شراء. لمعرفة المزيد حول هذا الجهاز، اقرأي جهاز ليزر اي مووي الجيل الرابع

فيليبس لوميا الاصدار العاشر
هذا الجهاز نتائجه سريعة فبعد أربع جلسات (شهرين) فقط يختفي الشعر بنسبة 80%. لأنه مزود بعدسة معالجة كبيرة وملائمة (4.1 سم 2) بالاضافة ل 3 عدسات أخرى لأكثر من منطقة بالجسم. كما أنه يتمتع بخاصية التمرير والوميض، حيث يتم تحريك الجهاز من منطقة لأخرى بينما يستمر الجهاز بإطلاق الومضات بشكل مستمر ومنتظم. هذا الجهاز سهل الاستخدام و سريع. لمعرفة المزيد حول هذا الجهاز، اقرأي جهاز ليزر فيليبس لوميا

و لمزيد من الافادة لاختيار افضل ليزر منزلي تابعي التعليقات هنا من كل اللي جربوا جهاز الليزر المنزلي أو حتى ليزر العيادات .. كما يمكنك يمكنك مشاركتنا بتجربتك الشخصية و رأيك فالوضوع.

مشاركه الموضوع
هذه المقالة
بواسطة Noor Yussuf خبيرة ازالة الشعر بالليزر و طرق علاج البشرة بأجهزة الليزر الحديثة و المنزلية
اضف تعليق
25 أحبو المقال

التعليقات (٠)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>